تاريخ اليوم : 15 ديسمبر 2017

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الشرطة الاسبانية تحجز أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش المغربي             العيون... تحتضن اجتماع مجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري             البرلمانات العربية تدين بالرباط اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل             تشغيل أول نمودج بمحطة نور العيون 1             الشاب الصحراوي بين حلم الماضي ... ويقظة الحاضر ... وسبات المستقبل ...             جبهة البوليساريو تشتكي من التواجد المغربي في منطقة الكركرات             رئيس السلطة الفلسطينية يشيد بدورة التدخلات الملكية السامية لحماية القدس الشريف             رفع اللواء الأخضر الدولي للبيئة بمؤسستين تعليميتين بمدينة العيون             كتيبة هيرفي رونار تواجه هذا المنتخب الأسيوي إستعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.             حملة ” التغيير ” تمتد إلى ضباط الحرس الملكي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            الامطار تعري البنية التحتية بالعيون            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 7 دجنبر 2017 الساعة 19:30


إجراء عملية جراحية ناجحة لاستئصال المثانة بالمركز الاستشفائي الجهوي بالراشيدية


الصحراء 24 : الراشيدية

إستفاد مريض يبلغ من العمر 67 سنة  بعد معاناته  من وجود ورم في المثانة، من تدخل جراحي دقيق لاستئصال المثانة والبروستاتا و الغدد اللمفاوية العملية أجرها طاقم طبي وتمريضي متخصص في الإنعاش والتخدير بقيادة الدكتور اصطرى يونس و الدكتور بنعزوز هشام أخصائيين في جراحة المسالك البولية و التناسلية.






وخلال هذه العملية  تمكن الفريق الطبي لأول مرة من أخذ جزء من المعي الصغير ووضعه لتسهيل عملية خروج البول Dérivation urinaire transiléale type BRICKER .

وأفادت المديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت في بلاغ  ، أن المريض قد غادر المستشفى بعد تلقيه قام جميع العلاجات والفحوصات التي تثبت أن حالته الصحية جيدة ولا تدعو للقلق، مشيدا بهذه المناسبة بالطاقم الطبي و التمريضي المشرف على هذه العملية وكل من ساهم في نجاحها من قريب أو بعيد.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الشرطة الاسبانية تحجز أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش المغربي

العيون... تحتضن اجتماع مجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري

البرلمانات العربية تدين بالرباط اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل

تشغيل أول نمودج بمحطة نور العيون 1

جبهة البوليساريو تشتكي من التواجد المغربي في منطقة الكركرات

رئيس السلطة الفلسطينية يشيد بدورة التدخلات الملكية السامية لحماية القدس الشريف