تاريخ اليوم : 15 ديسمبر 2017

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الشرطة الاسبانية تحجز أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش المغربي             العيون... تحتضن اجتماع مجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري             البرلمانات العربية تدين بالرباط اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل             تشغيل أول نمودج بمحطة نور العيون 1             الشاب الصحراوي بين حلم الماضي ... ويقظة الحاضر ... وسبات المستقبل ...             جبهة البوليساريو تشتكي من التواجد المغربي في منطقة الكركرات             رئيس السلطة الفلسطينية يشيد بدورة التدخلات الملكية السامية لحماية القدس الشريف             رفع اللواء الأخضر الدولي للبيئة بمؤسستين تعليميتين بمدينة العيون             كتيبة هيرفي رونار تواجه هذا المنتخب الأسيوي إستعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.             حملة ” التغيير ” تمتد إلى ضباط الحرس الملكي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            الامطار تعري البنية التحتية بالعيون            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 7 دجنبر 2017 الساعة 19:40


انطلاق بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم بأبو ظبي بمشاركة الوداد البيضاوي


الصحراء 24 : متابعة

كشفت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم لأندية الإمارات المقدمة بالشراكة مع "علي بابا كلاود"، عن استكمال كافة الاستعدادات والتحضيرات لانطلاق البطولة العالمية الأهم للأندية أبطال القارات مساء الأربعاء 6 دجنبر في الساعة التاسعة مساءً على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، عندما تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة لمباراة الافتتاح بين نادي الجزيرة الإماراتي "فخر أبوظبي"، ونادي أوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا المشارك في البطولة للمرة التاسعة في تاريخه.




ومن المنتظر أن تستقبل العاصمة أبوظبي خلال الأيام العشرة المقبلة كوكبة من ألمع نجوم الساحرة المستديرة ليمتعوا عشاق الكرة بأروع فنون ومهارات كرة القدم في ثماني مباريات مصيرية.

وتشهد البطولة إلى جانب مشاركة نادي الجزيرة ونادي أوكلاند سيتي تواجد نادي ريال مدريد المتألق في عالم كرة القدم الأوروبية، ومجموعة من ألمع نجومه بما فيهم كريستيانو رونالدو، الذي توج مؤخراً كأفضل لاعب لعام 2017 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

وينضم ريال مدريد إلى نادي باتشوكا المكسيكي بطل دوري الكونكاكاف الذي سيواجه نادي الوداد البيضاوي يوم السبت 9 ديسمبر في الخامسة مساءً في ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وسيلعب الفريق الفائز في هذه المباراة مع نادي غريميو، بطل أميركا الجنوبية في أولى مباريات الدور نصف النهائي يوم الخميس 12 ديسمبر، في مدينة العي






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الشرطة الاسبانية تحجز أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش المغربي

العيون... تحتضن اجتماع مجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري

البرلمانات العربية تدين بالرباط اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل

تشغيل أول نمودج بمحطة نور العيون 1

جبهة البوليساريو تشتكي من التواجد المغربي في منطقة الكركرات

رئيس السلطة الفلسطينية يشيد بدورة التدخلات الملكية السامية لحماية القدس الشريف