تاريخ اليوم : 15 ديسمبر 2017

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الشرطة الاسبانية تحجز أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش المغربي             العيون... تحتضن اجتماع مجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري             البرلمانات العربية تدين بالرباط اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل             تشغيل أول نمودج بمحطة نور العيون 1             الشاب الصحراوي بين حلم الماضي ... ويقظة الحاضر ... وسبات المستقبل ...             جبهة البوليساريو تشتكي من التواجد المغربي في منطقة الكركرات             رئيس السلطة الفلسطينية يشيد بدورة التدخلات الملكية السامية لحماية القدس الشريف             رفع اللواء الأخضر الدولي للبيئة بمؤسستين تعليميتين بمدينة العيون             كتيبة هيرفي رونار تواجه هذا المنتخب الأسيوي إستعدادا لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.             حملة ” التغيير ” تمتد إلى ضباط الحرس الملكي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            الامطار تعري البنية التحتية بالعيون            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 7 دجنبر 2017 الساعة 20:02


ردا على ترامب .. مسيرة حاشدة بالرباط يوم الأحد من أجل القدس


الصحراء 24 : و.م.ع

دعت الجمعية المغربية لمساندة كفاح الشعب الفلسطيني، ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين التي تضم مجموعة من الهيئات المغربية العاملة في مجال دعم القضية الفلسطينية، إلى "مسيرة شعبية حاشدة للشعب المغربي"، يوم الأحد 10 دجنبر الجاري، الذي يصادف اليوم العالمي لحقوق الإنسان، وذلك تحت شعار:"من أجل القدس، مع المقاومة، وضد كافة أشكال التطبيع".

وأوضح بيان مشترك للهيئتين، أن هذه المسيرة تأتي من أجل الدفاع عن"القدس عاصمة أبدية لكل فلسطين، والتصدي للقرار الصهيو-أمريكي الذي يستهدف مقدساتنا وثوابتنا باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني عبر الإعلان عن ما يسمى نقل السفارة الأمريكية إلى القدس على أساس كونها عاصمة للكيان الصهيوني".




ودعا البيان كافة أبناء الشعب المغربي وقواه الحية السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية، إلى المشاركة بكثافة في المسيرة، مطالبا بمناهضة “كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني والصهاينة، ومن أجل مبادرات عملية على المستوى الرسمي كفيلة بحماية القدس وتحريرها والتصدي لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية، وضدا على كل المتآمرين والعملاء”.

و عبرت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، عن شجبها عزم الرئيس الأمريكي نقل سفارة بلاده للقدس، معتبرة أن هذا التصرف هو “عدوان صارخ على مقدسات الأمة العربية والإسلامية جمعاء”، مستنكرة انتهاك الإدارة الأمريكية لحق الفلسطينيين والشعوب التواقة للتحرر في تقرير مصيرهم.

وأكدت على أن القدس المحتلة عاصمة أبدية لدولة فلسطين، معبرة عن إدانتها لـ “سياسات الأنظمة العربية الرسمية بشأن علاقاتها مع الاحتلال والتطبيع المتزايد سراً وعلناً”، داعية “الشارع العربي وكل أحرار العالم إلى التحرك العاجل ميدانياً لصد الغطرسة الصهيونية والاستكبار العالمي عن قدسنا وأقصانا مسرى رسول الله ".






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الشرطة الاسبانية تحجز أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش المغربي

العيون... تحتضن اجتماع مجلس الإتقان لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري

البرلمانات العربية تدين بالرباط اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل

تشغيل أول نمودج بمحطة نور العيون 1

جبهة البوليساريو تشتكي من التواجد المغربي في منطقة الكركرات

رئيس السلطة الفلسطينية يشيد بدورة التدخلات الملكية السامية لحماية القدس الشريف