تاريخ اليوم : 18 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الربــاط : مسيرة دكاترة الوظيفة العمومية تتشبث بالإدماج في الجامعات             انعقاد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة - وادي الذهب للجيدو             طانطان .. مختصون يقاربون موضوع الحماية القانونية للمرأة             منتدى كرانس مونتانا .. تتويج 60 شابا إفريقيا كقادة شباب المستقبل لسنة 2019             أنس الدكالي : دمقرطة العرض الصحي والأدوية تشكل عاملا للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والسياسي             الداخلة .. اختتام أشغال الدورة السنوية الخامسة لمنتدى كرانس مونتانا             بطولة إسبانيا لكرة القدم .. برشلونة يسير بثبات نحو الاحتفاظ باللقب             بالصــور ...مولاي حمدي ولد الرشيد يستقبل وفد اسباني من مواليد العيون             منتدى كرانس مونتانا .. السيد العثماني يعقد سلسلة لقاءات مع شخصيات رفيعة المستوى             مولاي حمدي ولد الرشيد ينظم لقاء مفتوح مع وسائل الاعلام المحلية بالعيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 دجنبر 2017 الساعة 23:22


الريال يتجاوز الجزيرة الايماراتي بصعوبة للنهائي


الصحراء 24 : وكالات

أفلت ريال مدريد الإسباني من الكمين الإماراتي، واستهل حملة الدفاع عن لقبه العالمي بفوز متأخر وصعب للغاية 2-1 على الجزيرة الإماراتي الأربعاء في المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في أبو ظبي.

وعانى الريال -حامل لقب دوري أبطال أوروبا وحامل اللقب العالمي- الأمرين على مدار شوطي المباراة، حيث فشل في كسر عناد الجزيرة خلال الشوطين، وكاد يصل باللقاء إلى وقت إضافي، لكنه سجل هدف الفوز قبل عشر دقائق فقط على نهاية المباراة، ليبلغ المباراة النهائية للبطولة للنسخة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخ البطولة بشكلها الحالي.




    

وباغت الجزيرة فريق الريال بهدف التقدم في الشوط الأول، الذي سجله البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 41 من إحدى الفرص القليلة التي سنحت للفريق الإماراتي في هذا الشوط، في حين أهدر الريال العديد من الفرص التي سنحت له.      

وفي الشوط الثاني، رد الريال بهدفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والبديل الويلزي جاريث بيل في الدقيقتين 53 و81.

ويلتقي الريال فريق غريميو البرازيلي في المباراة النهائية للبطولة السبت المقبل، في حين يلتقي الجزيرة فريق باتشوكا المكسيكي في مباراة المركز الثالث، التي تقام في اليوم نفسه.

وأصبح الريال على بعد خطوة واحدة من حسم اللقب الخامس له في 2017، حيث توج هذا العام بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكذلك بلقبي كأس السوبر الأوروبي والإسباني.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





انعقاد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة - وادي الذهب للجيدو

بطولة إسبانيا لكرة القدم .. برشلونة يسير بثبات نحو الاحتفاظ باللقب

شباب المسيرة "يفاجئ" المغرب الفاسي وينتصر عليه بهدف للاشيء

برشلونة يواصل إهانة ريال مدريد ويقتل أحلامه في الليجا

برشلونة يضرب ريال مدريد بثلاثية ويتأهل لنهائي الكأس من البرنابيو

أتلتيكو مدريد يكرم وفادة يوفنتوس بهدفين نظيفين في ذهاب دوري الأبطال