تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 9 يناير 2018 الساعة 23:26


تصريـــح "غريــب" لـ زيـــدان


الصحراء 24 : رويترز

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بأنه ليس بحاجة لضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، رغم النتائج المخيبة للفريق الملكي في الليغا الإسبانية.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء : "لست بحاجة لضم أحد (لاعب جديد)، هذا هو الوضع، لا أريد أحدا ولا أريد شيئا".




وأضاف زيدان: "لدينا تشكيلتنا التي أثق بها، هناك أوقات صعبة نجتازها في الموسم، لكن كل شيء لا يزال أمامنا وسنرى ما يحدث من الآن و حتى نهاية الموسم".

وتلقى ريال مدريد هزيمة مؤثرة في عقر داره على ملعب "سانتياغو برنابيو"، أمام غريمه التقليدي برشلونة (3-0)، في الكلاسيكو الذي جمعهما، يوم السبت 23 ديسمبر/كانون الأول الماضي، ضمن مباريات المرحلة الـ 17 من الدوري المحلي.

ويحتل ريال مدريد، حامل اللقب، المركز الرابع، برصيد 32 نقطة (17 مباراة)، بعد الجولة الـ 18، متأخرا بفارق 16 نقطة عن غريمه برشلونة، الذي يتبع على عرش الصدارة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا

فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة

النادي الملكي للدراجات النارية ينظم الدورة السادسة للطواف الدولي للدراجات النارية المسيرة الخضراء العيون - لاهاي

المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي للجامعة بالإجماع

الداخلة تستضيف النسخة الأولى من قمة "بي 2 بي كايت" لأنشطة الأعمال والكايت سورف ما بين 19 و23 شتنبر الجاري

بطولة إسبانيا: برشلونة يحقق فوزه الرابع على التوالي وأتلتيكو مدريد يتعادل بميدانه