تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2018 الساعة 00:31


أرباب سيارات رباعية الدفع يقومون بوقفة احتجاجية أمام مديرية الضرائب بالعيون


الصحراء 24 : العيــــون

نظم يومه الأربعاء مجموعة من ملاك السيارات رباعية الدفع وقفة احتجاجية أمام مديرية الضرائب بالعيون، وتدخلت السلطات المحلية لتقدم وعود بعقد لقاء مع السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء يوم الإثنين المقبل لإيجاد حل لمشكلتهم.

وكان ملاك السيارات المذكورة قد تفاجئوا بمتابعتهم من طرف مديرية الضرائب بمبالغ مالية تصل إلى 70000 درهم عن سنوات 2016 و2017 و2018، وإخبارهم بإن مبلغ الضريبة السنوية أصبح 20000 درهم بدل 800 درهم ورغم توفرهم على تواصيل مسلمة من إدارة الضرائب تثبت أدائهم لضريبة سنة 2017 فهي غير مسجلة في النظام المعلوماتي الجديد.




 

يضاف إلى ذلك أن نفس النوع من السيارات بعضها يأدي 800 درهم والبعض الآخر يأدي 20000 درهم في النظام الجديد مما جعلهم في حيرة من أمريهم و أجج الشكوك في سلامة هذا النظام المعلوماتي الجديد.

وللإشارة، فملاك هذا النوع من سيارات الدفع الرباعي التي يتجاوز وزنها مع حمولتها 3000 كلغ.

يطالبون بتطبيق القانون رقم 73.16 المتعلق بقانون المالية لسنة 2017،والذي ينص في المادة رقم 262 منه، بإن السيارات التي يتراوح مجموع وزنها مع حمولتها بين 3000 كلغ و5000 كلغ تأدي ضريبة سنوية قدرها 800 درهم






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا