تاريخ اليوم : 20 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2018 الساعة 00:53


ارتفاع الذهب بعد تقارير عن تباطؤ مشتريات الصين من سندات الخزانة الأمريكية


الصحراء 24 : و.م.ع

قفز الذهب، اليوم الأربعاء، مسجلا أعلى مستوياته في نحو أربعة أشهر مع تراجع الدولار بعد تقرير بأن مسؤولين صينيين أوصوا بإبطاء أو وقف مشتريات الصين من سندات الخزانة الأمريكية.

ويتجه الدولار نحو تسجيل أكبر انخفاض ليوم واحد مقابل الين الياباني في سبعة أسابيع. وتعاني العملة الأمريكية من ضغوط أمام الين بعدما تحرك البنك المركزي الياباني لتقليص مشترياته من السندات الحكومية الطويلة الأجل هذا الأسبوع، كما انخفض الدولار أيضا مقابل سلة من عملات رئيسية.




وارتفع سعر الذهب في السوق الفورية بنسبة 0.45 في المائة إلى 1318.55 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات في السوق الأمريكي، بعدما صعد إلى 1326.56 دولار وهو أعلى مستوياته منذ 15 شتنبر 2017.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم فبراير بنسبة 0.4 بالمائة لتبلغ عند التسوية 1319.30 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبط البلاديوم بنسبة 1.5 بالمائة إلى 1083.97 دولار للأوقية بعد أن سجل في الجلسة السابقة مستوى قياسيا مرتفعا عند 1111.40 دولار.

وصعد البلاتين بنسبة 0.6 في المائة إلى 971.50 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في أربعة أشهر عند 973.90 دولار.

وارتفعت الفضة بنسبة 0.12 في المائة إلى 16.97 دولار للأوقية بعد أن هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى 16.86 دولار وهو أدنى مستوى لها منذ التاسع والعشرين من دجنبر 2017.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور

تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور

السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون

رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة

كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو

“موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف