تاريخ اليوم : 19 ديسمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لقاء بكلميم يسلط الضوء على أدوار الصحافة الجهوية             “تنسيقية ملاك القوارب المعيشية” تعلن عن فض اعتصامها بقندهار             المديرية العامة للامن الوطني تكشف عن ضيعة فلاحية تستغل كقاعدة خلفية لتهريب ‏الكوكايين             قرعة عصبة الأبطال تسفر عن مواجهات حارقة بين عمالقة كرة القدم             الملك يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى 20 لوفاة الحسن الثاني             بالصـــور ....اختتام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان العيون العالمي للشعر             نادي قضاة المغرب ينتخب مكتبه الجهوي الجديد بالعيون             تعزية في وفاة والـــد الزميل الصحفي عبد الله جـــداد             تعزية بوفاة "محمد بنة ولد الخليفة" أحد أعيان قبيلة آعريب             العيون … انطلاق أشغال الأيام الطبية والعلمية في نسختها الخامسة عشر+ صـــور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2018 الساعة 01:53


ارتفاع الذهب بعد تقارير عن تباطؤ مشتريات الصين من سندات الخزانة الأمريكية


الصحراء 24 : و.م.ع

قفز الذهب، اليوم الأربعاء، مسجلا أعلى مستوياته في نحو أربعة أشهر مع تراجع الدولار بعد تقرير بأن مسؤولين صينيين أوصوا بإبطاء أو وقف مشتريات الصين من سندات الخزانة الأمريكية.

ويتجه الدولار نحو تسجيل أكبر انخفاض ليوم واحد مقابل الين الياباني في سبعة أسابيع. وتعاني العملة الأمريكية من ضغوط أمام الين بعدما تحرك البنك المركزي الياباني لتقليص مشترياته من السندات الحكومية الطويلة الأجل هذا الأسبوع، كما انخفض الدولار أيضا مقابل سلة من عملات رئيسية.




وارتفع سعر الذهب في السوق الفورية بنسبة 0.45 في المائة إلى 1318.55 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات في السوق الأمريكي، بعدما صعد إلى 1326.56 دولار وهو أعلى مستوياته منذ 15 شتنبر 2017.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم فبراير بنسبة 0.4 بالمائة لتبلغ عند التسوية 1319.30 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبط البلاديوم بنسبة 1.5 بالمائة إلى 1083.97 دولار للأوقية بعد أن سجل في الجلسة السابقة مستوى قياسيا مرتفعا عند 1111.40 دولار.

وصعد البلاتين بنسبة 0.6 في المائة إلى 971.50 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في أربعة أشهر عند 973.90 دولار.

وارتفعت الفضة بنسبة 0.12 في المائة إلى 16.97 دولار للأوقية بعد أن هبطت في وقت سابق من الجلسة إلى 16.86 دولار وهو أدنى مستوى لها منذ التاسع والعشرين من دجنبر 2017.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





لقاء بكلميم يسلط الضوء على أدوار الصحافة الجهوية

“تنسيقية ملاك القوارب المعيشية” تعلن عن فض اعتصامها بقندهار

المديرية العامة للامن الوطني تكشف عن ضيعة فلاحية تستغل كقاعدة خلفية لتهريب ‏الكوكايين

الملك يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى 20 لوفاة الحسن الثاني

بالصـــور ....اختتام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان العيون العالمي للشعر

نادي قضاة المغرب ينتخب مكتبه الجهوي الجديد بالعيون