تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 يناير 2018 الساعة 01:00


السعودية تستضيف تجمعا دوليا لأبطال العالم الإسلامي في التايكواندو من ضمنهم مغاربة


الصحراء 24 : وكالات

تستضيف السعودية، بدءا من اليوم الأربعاء، تجمعا دوليا لأبطال العالم الإسلامي في رياضة التایكواندو، بمشاركة أبرز اللاعبين المصنفین دولیا من بلدان إسلامية عدة، منها المغرب.

وأفاد الاتحاد السعودي للتایكواندو، في بيان صحفي، بأن هذا التجمع، المنظم إلى غاية 19 يناير الجاري، بمدينة مكة المكرمة، ستتخلله دورات تدريبية وورشات عمل لحكام ومدربي ولاعبي التايكواندو، بمشاركة محاضرين دوليين من الاتحاد العالمي للتايكواندو، من ضمنهم نائب رئیس الاتحاد العالمي للتایكواندو رئیس الاتحاد الإفریقي أحمد الفولي، ورئیس الاتحادين العربي والمغربي للتايكواندو إدریس الھلالي، إضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات العربیة والإفریقیة والخلیجیة.




وأبرز الاتحاد أهمية هذا الحدث الرياضي، الذي تشارك فيه شخصيات وازنة في عالم التايكواندو، وهو "ما سيسهم في تطوير قدرات اللاعبين السعوديين من خلال احتكاكهم باللاعبين المصنفين والأولمبيين الذي يعد وجودهم مكسبا للمنتخب السعودي".

ويشارك البطلان المغربيان عمر لكحل وأشرف المحبوبي، في هذا التجمع الرياضي، إلى جانب نظرائهم من أوزبكستان وكازخستان والأردن ومصر وتونس والإمارات، إضافة إلى البلد المضيف.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا