تاريخ اليوم : 19 يناير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         كأس الملك.. ريال مدريد ينجو من مفاجآت ليغانيس بانتصار صعب             قيادة "أفريكوم" تشيد بمجهودات المغرب من أجل السلم والأمن في إفريقيا             المنتخب المغربي يتقدم في التصنيف العالمي للفيفا             حفل استقبال على شرف العاملين بوكالة المغرب العربي للأنباء الذين سيؤدون مناسك العمرة هذه السنة             الأسهم الأمريكية تهبط بالختام وسط مخاوف بشأن إغلاق الحكومة             المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات             العلمي : الميثاق الجديد للاستثمار ،خطوة حاسمة لتفعيل نموذج اقتصادي تنافسي             تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، إرسال مساعدات إنسانية إلى مدغشقر التي ضربها إعصار "إيفا"             موريتانيا : البرلمان يعتمد مشروع قانون يغلظ العقوبة على جرائم العنصرية وخطاب الكراهية             عملية أمنية تمشيطية واسعة النطاق بمختلف احياء كلميم             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 13 يناير 2018 الساعة 10:11


المكتب المسير لمجلس الجهة يعقد اجتماعا طارئا حول الوضع بمستشفيات طانطان،افني،أسا وكلميم وبويزكارن


الصحراء 24 : كلميــــم

عقد الدكتور عبد الرحيم بوعيدة، رئيس مجلس جهة كلميم واد نون، بمعية أعضاء المكتب المسير للأخير اجتماعا طارئا صبيحة يوم الخميس 11 يناير الجاري ، مع المدير الجهوي للصحة، تمحور حول الوضع بالمستشفيات بالأقاليم الأربعة للجهة  بغية تشخيص المشاكل والحاجيات والبحث عن الحلول.




وخلص هذا الاجتماع إلى تكليف مسؤولي الصحة بالجهة بإعداد تشخيص مستعجل ومفصل للحاجيات على مستوى  كل من الموارد البشرية و البنية التحتية والتجهيزات خلال مدة لا تتجاوز 5 أيام، على إثرها سيتم تحديد نوعية التدخل  لسد الخصاص بمستشفيات كلميم، طانطان، سيدي افني، أسا، وبويزكارن. مع بحث سبل توفير بعض التجهيزات لهذه المستشفيات من طرف مجلس الجهة.

كما اتفق الحاضرون على وضع برنامج شامل للوضع الصحي بكل النفوذ الترابي  للجهة بغية الرفع من جودة الخدمات الصحية بالمنطقة بشراكة مع الوزارة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قيادة "أفريكوم" تشيد بمجهودات المغرب من أجل السلم والأمن في إفريقيا

حفل استقبال على شرف العاملين بوكالة المغرب العربي للأنباء الذين سيؤدون مناسك العمرة هذه السنة

الأسهم الأمريكية تهبط بالختام وسط مخاوف بشأن إغلاق الحكومة

المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات

العلمي : الميثاق الجديد للاستثمار ،خطوة حاسمة لتفعيل نموذج اقتصادي تنافسي

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، إرسال مساعدات إنسانية إلى مدغشقر التي ضربها إعصار "إيفا"