تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يناير 2018 الساعة 10:11


المكتب المسير لمجلس الجهة يعقد اجتماعا طارئا حول الوضع بمستشفيات طانطان،افني،أسا وكلميم وبويزكارن


الصحراء 24 : كلميــــم

عقد الدكتور عبد الرحيم بوعيدة، رئيس مجلس جهة كلميم واد نون، بمعية أعضاء المكتب المسير للأخير اجتماعا طارئا صبيحة يوم الخميس 11 يناير الجاري ، مع المدير الجهوي للصحة، تمحور حول الوضع بالمستشفيات بالأقاليم الأربعة للجهة  بغية تشخيص المشاكل والحاجيات والبحث عن الحلول.




وخلص هذا الاجتماع إلى تكليف مسؤولي الصحة بالجهة بإعداد تشخيص مستعجل ومفصل للحاجيات على مستوى  كل من الموارد البشرية و البنية التحتية والتجهيزات خلال مدة لا تتجاوز 5 أيام، على إثرها سيتم تحديد نوعية التدخل  لسد الخصاص بمستشفيات كلميم، طانطان، سيدي افني، أسا، وبويزكارن. مع بحث سبل توفير بعض التجهيزات لهذه المستشفيات من طرف مجلس الجهة.

كما اتفق الحاضرون على وضع برنامج شامل للوضع الصحي بكل النفوذ الترابي  للجهة بغية الرفع من جودة الخدمات الصحية بالمنطقة بشراكة مع الوزارة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا