تاريخ اليوم : 20 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يناير 2018 الساعة 11:40


توقعات أحوال الطقس غدا الأحد


الصحراء 24 : العيـــون

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأحد، أن تكون الأجواء باردة مع تكون جليد فوق المرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

وستكون السماء غائمة حيث ستنزل أمطار أو زخات محليا معتدلة ورعدية محليا مع احتمال نزول برد محلي بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والريف والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والأطلسين الكبير والمتوسط، وسهول تادلة وتانسيفت وشمال المنطقة الشرقية.

كما ستهم تساقطات ثلجية الريف والأطلسين الكبير والمتوسط، وذلك فوق المرتفعات التي يتعدى علوها 1400 متر.




وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بباقي النصف الشمالي مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا منتظمة نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، ومعتدلة جنوبية-غربية إلى غربية بالسهول الشمالية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 درجات ودرجتين بالمرتفعات، وما بين 02 و 07 درجات بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وهضاب الفوسفاط ووالماس واللوكوس والغرب، وما بين 07 و 12 درجة بالسواحل والسايس والسهول الداخلية والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و17 درجة بباقي المناطق. أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 05 و 10 درجات بالمرتفعات، وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الغربية للأطلس، ومنطقة طنجة واللوكوس، وما بين 15 و20 درجة بالشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و27 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا بين طرفاية وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل الأطلسية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور

تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور

السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون

رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة

كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو

“موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف