تاريخ اليوم : 19 يناير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         كأس الملك.. ريال مدريد ينجو من مفاجآت ليغانيس بانتصار صعب             قيادة "أفريكوم" تشيد بمجهودات المغرب من أجل السلم والأمن في إفريقيا             المنتخب المغربي يتقدم في التصنيف العالمي للفيفا             حفل استقبال على شرف العاملين بوكالة المغرب العربي للأنباء الذين سيؤدون مناسك العمرة هذه السنة             الأسهم الأمريكية تهبط بالختام وسط مخاوف بشأن إغلاق الحكومة             المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات             العلمي : الميثاق الجديد للاستثمار ،خطوة حاسمة لتفعيل نموذج اقتصادي تنافسي             تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، إرسال مساعدات إنسانية إلى مدغشقر التي ضربها إعصار "إيفا"             موريتانيا : البرلمان يعتمد مشروع قانون يغلظ العقوبة على جرائم العنصرية وخطاب الكراهية             عملية أمنية تمشيطية واسعة النطاق بمختلف احياء كلميم             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel



أضيف في 13 يناير 2018 الساعة 12:24


ألمانيا تعبر عن قلقها إزاء خطط إسرائيل لبناء مستوطنات جديدة في الضفة الغربية


الصحراء 24 : وكالات

عبرت وزارة الخارجية الألمانية عن قلقها البالغ ازاء الخطط الإسرائيلية بشأن بناء أكثر من 1100 وحدة استيطان جديدة في الضفة الغربية.

وقال متحدث باسم الوزارة أمس الجمعة في بيان "تلقينا قرارات الأمس بشأن توسيع المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة بقلق بالغ".

وأضاف المتحدث "جميع الأطراف مطالبة بضبط النفس في وضع تدور فيه أسئلة مبررة عن مستقبل عملية السلام في الشرق الأوسط.




من يفرض الآن وقائع بتصرف منفرد يصعب المفاوضات المستقبلية".

وأكد أنه لا يمكن تحقيق سلام دائم إلا بالتوصل لحل الدولتين عبر التفاوض. وينص هذا النموذج على إقامة دولة فلسطينية مستقلة بجانب إسرائيل.

وكانت منظمة حقوقية إسرائيلية أفادت أول أمس الخميس بأن إسرائيل وافقت على بناء 1122 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية.

وأوضحت منظمة "السلام الآن" الإسرائيلية الحقوقية أنه سيتم بناء الوحدات في 20 مستوطنة وبؤرة استيطانية. كما تم طرح مناقصة لبناء 651 وحدة أخرى.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان أعلن الثلاثاء الماضي عزمه الموافقة على بناء 1285 وحدة استيطانية، مضيفا إنه سيعمل من أجل بناء 2500 وحدة أخرى.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قيادة "أفريكوم" تشيد بمجهودات المغرب من أجل السلم والأمن في إفريقيا

حفل استقبال على شرف العاملين بوكالة المغرب العربي للأنباء الذين سيؤدون مناسك العمرة هذه السنة

الأسهم الأمريكية تهبط بالختام وسط مخاوف بشأن إغلاق الحكومة

المكتب الوطني للسكك الحديدية يضع برنامجا خاصا لسير القطارات

العلمي : الميثاق الجديد للاستثمار ،خطوة حاسمة لتفعيل نموذج اقتصادي تنافسي

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، إرسال مساعدات إنسانية إلى مدغشقر التي ضربها إعصار "إيفا"