تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 13 يناير 2018 الساعة 12:24


ألمانيا تعبر عن قلقها إزاء خطط إسرائيل لبناء مستوطنات جديدة في الضفة الغربية


الصحراء 24 : وكالات

عبرت وزارة الخارجية الألمانية عن قلقها البالغ ازاء الخطط الإسرائيلية بشأن بناء أكثر من 1100 وحدة استيطان جديدة في الضفة الغربية.

وقال متحدث باسم الوزارة أمس الجمعة في بيان "تلقينا قرارات الأمس بشأن توسيع المستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة بقلق بالغ".

وأضاف المتحدث "جميع الأطراف مطالبة بضبط النفس في وضع تدور فيه أسئلة مبررة عن مستقبل عملية السلام في الشرق الأوسط.




من يفرض الآن وقائع بتصرف منفرد يصعب المفاوضات المستقبلية".

وأكد أنه لا يمكن تحقيق سلام دائم إلا بالتوصل لحل الدولتين عبر التفاوض. وينص هذا النموذج على إقامة دولة فلسطينية مستقلة بجانب إسرائيل.

وكانت منظمة حقوقية إسرائيلية أفادت أول أمس الخميس بأن إسرائيل وافقت على بناء 1122 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية.

وأوضحت منظمة "السلام الآن" الإسرائيلية الحقوقية أنه سيتم بناء الوحدات في 20 مستوطنة وبؤرة استيطانية. كما تم طرح مناقصة لبناء 651 وحدة أخرى.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان أعلن الثلاثاء الماضي عزمه الموافقة على بناء 1285 وحدة استيطانية، مضيفا إنه سيعمل من أجل بناء 2500 وحدة أخرى.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا