تاريخ اليوم : 21 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني..ورشات تحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية             تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة-تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية             وزير الداخلية لفتيت يشرف على تنصيب بكرات عبد السلام واليا على جهة العيون الساقية الحمراء + الصــور             العيون.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة             تفكيك اربعة معامل لصناعة الماء المسكر و حجز كميات كبيرة من نفس المادة و اعتقال صاحبها بالعيون             ستيني في قبضة الشرطة من اجل حيازة و ترويج ماء مسكر بالعيون             إسبانيا .. أزيد من 253 ألف من المغاربة مسجلين بمؤسسات الضمان الاجتماعي إلى غاية نهاية شهر يناير الماضي             القوات المغربية تشارك في مناورات فلينتوك 2019 العسكرية بموريتانيا             ورشـات صنـاعة قـوارب المـوت تستـنفر المـغرب وإسـبانيا             نبذة عن السيد عبد السلام بكرات والي جهة العيون -الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 يناير 2018 الساعة 16:48


تنصيب الفنانة لطيفة رأفت سفيرة النوايا الحسنة ومديرة اقليمية بشمال افريقيا


الصحراء 24 : العيــــون

تسلمت الفنانة المغربية القديرة لطيفة رأفت منصبها كسفيرة لمنظمة الامم المتحدة للفنون و مديرة إقليمية للمنظمة في المغرب و شمال افريقيا في  التاسع من الشهر الجاري بالقاهرة ، و تزامن يوم التنصيب بالذكرى الاربعين لرحيل الفنانة شادية.



شهد الحفل حضور عدة اسماء فنية و سياسية بارزة مثل الفنانة الهام شاهين و عائلة الراحلة شادية و كذا ابناء و أحفاد فنانون الزمن الجميل ، بالاضافة الى السفير المغربي بمصر السيد احمد التازي الذي ألقى كلمته و التي عززها بكلمات جميلة في حق فنانة المغرب الاولى السيدة لطيفة رأفت.




 

 


هذا و قد صرحت سلطانة الطرب المغربي بمدى سعادتها بتوليها لهذا المنصب و هي تقول انها في كامل الإستعداد لتطبيق مهامها خلال الايام القليلة القادمة ، مؤكدة على افتخارها بتميزها المغربي الذي جعل منها اليوم الفنانة المغربية الوحيدة التي ضلت متشبتة بلهجتها المحلية و التي استطاعت ان تفوز بهذا اللقب المهم من بلاد الشرق.

 


و في حديث آخر اعربت الفنانة لطيفة رافت عن سعادتها بارتداء الوسام الملكي الذي منحها اياه صاحب الجلالة الملك محمد السادس في عيد العرش معتبرة انه اغلى وسام تفتخر به لطيفة رافت بالرغم من تعدد أوسمتها و تكريماتها.


 







 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





314 من الصحف الإلكترونية لاءمت وضعيتها القانونية مع مقتضيات مدونة الصحافة والنشر

الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء

العرض الأول للفيلم الوثائقي "حياة مجاورة للموت" لمخرجه لحسن مجيد بالرباط

فرقة "سيدات الصحراء للمسرح الحساني " تفتح أولى عروضها من مدينة بوجدور

تكريم وزير الثقافة والاتصال بالعيون من طرف جمعية منار للتراث والطرب الحساني

العيون... فيلم "حياة مجاورة للموت" يحصد ثلاث جوائز في مهرجان الفيلم الوثائقي حول الثقافة والتاريخ والمجال الصحراوي الحساني