تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 يناير 2018 الساعة 17:23


فوز عريض للمنتخب المغربي للاعبين المحليين على موريتانيا في افتتاح «الشان»


الصحراء 24 : وكالات

افتتح المنتخب المغربي منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها المملكة من 13 يناير إلى 4 فبراير بفوز كبير على نظيره الموريتاني بأربعة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الأولى.

وافتتح أيوب الكعبي نتيجة اللقاء لفائدة العناصر الوطنية في الدقيقة 66، تمكن بعدها اسماعيل الحداد من تسجيل الهدف الثاني بعد مرور ست دقائق، قبل أن يعود أيوب الكعبي لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 79، فيما اختتم أشرف بنشرقي الحصة بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

 

 


ورغم سيطرة المنتخب الوطني المغربي على أغلب فترات الجولة الأولى التي خلق خلالها العديد من فرص التسجيل، فإنه لم يتمكن من هزم الحارس الموريتاني سليمان ابراهيم الذي قدم أداء جيدا خلال هذا اللقاء.




    

وغابت النجاعة الهجومية خلال هذه الجولة عن لاعبي المنتخب المغربي، الذين استطاعوا زعزعة الدفاع الموريتاني في أكثر من مرة، سواء عن طريق تمريرات في العمق من وسط الميدان في اتجاه قلب الهجوم أيوب الكعبي الذي لم يستغل الفرص السانحة التي أتيحت له، وكذا انسلالات الظهيرين زكرياء حذراف واسماعيل الحداد، لتنتهي الجولة الأولى على ايقاع صمود الدفاع الموريتاني أمام المد الهجومي لأسود الأطلس.

وواصلت العناصر الوطنية خلال الجولة الثانية على نفس النهج، وأثمر ذلك عن تسجيل الهدف الأول بواسطة أيوب الكعبي في الدقيقة 66 بعد تمريرة في العمق من صلاح الدين السعيدي.


 

 


وأعطى هذا الهدف مزيدا من الثقة لأصدقاء رجل هذه المباراة عبد الاله الحافيظي، في مقابل زرع الشك في صفوف الفريق الموريتاني، الذي استسلم لقوة نجوم البطولة الاحترافية، حيث لم يتأخر اسماعيل الحداد في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 72.

ولم تكتف العناصر الوطنية بالهدفين، بل واصلت أداءها التصاعدي خلال الجولة الثانية، وهو ما أسفر عن زيارة ثالثة لشباك الحارس الموريتاني سليمان ابراهيم، عبر مسجل الهدف الأول أيوب الكعبي في الدقيقة 79، قبل أن يدون أشرف بنشرقي اسمه مع هدافي المباراة بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


 

 


وتصدر المنتخب المغربي بعد هذا الفوز، المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، في انتظار المباراة التي ستجمع اليوم الأحد بين المنتخبين الغيني والسوداني.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع