تاريخ اليوم : 18 ديسمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لقاء بكلميم يسلط الضوء على أدوار الصحافة الجهوية             “تنسيقية ملاك القوارب المعيشية” تعلن عن فض اعتصامها بقندهار             المديرية العامة للامن الوطني تكشف عن ضيعة فلاحية تستغل كقاعدة خلفية لتهريب ‏الكوكايين             قرعة عصبة الأبطال تسفر عن مواجهات حارقة بين عمالقة كرة القدم             الملك يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى 20 لوفاة الحسن الثاني             بالصـــور ....اختتام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان العيون العالمي للشعر             نادي قضاة المغرب ينتخب مكتبه الجهوي الجديد بالعيون             تعزية في وفاة والـــد الزميل الصحفي عبد الله جـــداد             تعزية بوفاة "محمد بنة ولد الخليفة" أحد أعيان قبيلة آعريب             العيون … انطلاق أشغال الأيام الطبية والعلمية في نسختها الخامسة عشر+ صـــور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 يناير 2018 الساعة 18:23


فوز عريض للمنتخب المغربي للاعبين المحليين على موريتانيا في افتتاح «الشان»


الصحراء 24 : وكالات

افتتح المنتخب المغربي منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها المملكة من 13 يناير إلى 4 فبراير بفوز كبير على نظيره الموريتاني بأربعة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الأولى.

وافتتح أيوب الكعبي نتيجة اللقاء لفائدة العناصر الوطنية في الدقيقة 66، تمكن بعدها اسماعيل الحداد من تسجيل الهدف الثاني بعد مرور ست دقائق، قبل أن يعود أيوب الكعبي لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 79، فيما اختتم أشرف بنشرقي الحصة بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

 

 


ورغم سيطرة المنتخب الوطني المغربي على أغلب فترات الجولة الأولى التي خلق خلالها العديد من فرص التسجيل، فإنه لم يتمكن من هزم الحارس الموريتاني سليمان ابراهيم الذي قدم أداء جيدا خلال هذا اللقاء.




    

وغابت النجاعة الهجومية خلال هذه الجولة عن لاعبي المنتخب المغربي، الذين استطاعوا زعزعة الدفاع الموريتاني في أكثر من مرة، سواء عن طريق تمريرات في العمق من وسط الميدان في اتجاه قلب الهجوم أيوب الكعبي الذي لم يستغل الفرص السانحة التي أتيحت له، وكذا انسلالات الظهيرين زكرياء حذراف واسماعيل الحداد، لتنتهي الجولة الأولى على ايقاع صمود الدفاع الموريتاني أمام المد الهجومي لأسود الأطلس.

وواصلت العناصر الوطنية خلال الجولة الثانية على نفس النهج، وأثمر ذلك عن تسجيل الهدف الأول بواسطة أيوب الكعبي في الدقيقة 66 بعد تمريرة في العمق من صلاح الدين السعيدي.


 

 


وأعطى هذا الهدف مزيدا من الثقة لأصدقاء رجل هذه المباراة عبد الاله الحافيظي، في مقابل زرع الشك في صفوف الفريق الموريتاني، الذي استسلم لقوة نجوم البطولة الاحترافية، حيث لم يتأخر اسماعيل الحداد في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 72.

ولم تكتف العناصر الوطنية بالهدفين، بل واصلت أداءها التصاعدي خلال الجولة الثانية، وهو ما أسفر عن زيارة ثالثة لشباك الحارس الموريتاني سليمان ابراهيم، عبر مسجل الهدف الأول أيوب الكعبي في الدقيقة 79، قبل أن يدون أشرف بنشرقي اسمه مع هدافي المباراة بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.


 

 


وتصدر المنتخب المغربي بعد هذا الفوز، المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، في انتظار المباراة التي ستجمع اليوم الأحد بين المنتخبين الغيني والسوداني.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قرعة عصبة الأبطال تسفر عن مواجهات حارقة بين عمالقة كرة القدم

جماعة العيون تعلن عن إنطلاق الحصص التدريبية المجانية لتعليم السباحة

الجامعة تنتظر رد الحكومة بعد سَحب تنظيم "الكان" من الكاميرون

سوء نتائج شباب المسيرة يدفعها لتتعاقد من جديد مع المدرب عبد المالك العزيز

الرجاء البيضاوي يفوز بكأس الاتحاد الإفريقي

العيون : إختتام بطولة لكرة القدم المدرسية بالعيون بتتويج مدرسة يوسف بن تاشفين + صور