تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         السيد عبد الله بوعرفه يشرف على تنصيب مسؤولين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين كلميم واد نون             رسميا..تعيين "لبات ادخيل" مديرا جهويا للإتصال بجهة الداخلة             المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب             كولر يستعد للقاء مسؤولين من المغرب وممثلي جبهة البوليساريو             بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا             السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا             “موسم طانطان”.. تراث عالمي والصين ضيفة الشرف             التهرب الضريبي لشركات وأشخاص بالصحراء يجر بوليف وبوسعيد للمساءلة             العيـــــون : شرطة الحدود بالمطار توقف إمرأة متوجهة لجزر الكناري بجواز سفر مزور             بوتين وابن سلمان يتخذان "قرارا تاريخيا" لتمديد اتفاق "أوبك +" لأجل غير محدد             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 يناير 2018 الساعة 23:39


تألق نادي شباب الساقية الحمراء في السباق الفدرالي للعــدو الريفي بالمحمدية


الصحراء 24 : عبد الله جداد

حقق نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى نتائج جيدة في السباق الفدرالي  4 بمدينة المحمدية فقد تمكن من احتلال الرتبة الثانية ب 111 نقطة في فئة الكبار حسب الفرق وراء الجيش الملكي وأمام كل من أندية قوية وعتيقة كأشبال مراكش و الفتح الرباطي و أتلتيك الرباط  .

وخلفت نتائج ممثل الصحراء المغربية في السباق الفدرالي الوطني ردود فعل قوية لدى المهتمين والمتتبعين ورجال الاختصاص ..

وكانت اول مشاركة للعداءة الملتحقة بالنادي وهي بنت مدينة المرسى البطلة مجيدة عيوف القاطنة  بالديار الإسبانية حيث تمكنت من إحتلال  الرتبة 5 فئة الكبيرات في سباق شاركت فيه أجود العداءات المنتميات للمنتخب المغربي، وتم انتقاء العداءة الصحراوية من بين باقي الفائزات لإجراء فحوصات عينات المنشطات وهو أمر يعزز قناعاتنا بأهمية هذا الإجراء الذي مكن المغرب من تحسين صورته أمام الاتحاد الدولي الذي أشاد بجهود المغرب في مجال محاربة المنشطات، وعبرت العداءة الصحراوية عن سعادتها بالمشاركة والدفاع عن قميص النادي كما هو الشأن بالنسبة لاسبانيا التي تحمل فيها قميص نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى.




وفي فئة الكبار التي فاز فيها النادي بالرتبة الثانية على المستوى الوطني بفضل القتالية والمجهود البدني القوي والتعاون وخطة المدربين دعنون وبوعثمان .

حيث تمكن العداء الجديد شكيب لشكر من إحتلال الرتبة 8 ومحمد امعرير الرتبة 16 ومحمد فارس الرتبة 20 ومحمد بوتمزكي الرتبة 52.

وبهذه النتيجة يحافظ نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى على حضوره المتميز برسم الموسم الرياضي الجديد 2018 ويدافع عن نتيجة السباق الفدرالي ببنكرير التي احتل فيها النادي الرتبة الثالثة من بين أعرق الأندية الرياضية .

 


وقد تشكل نتائج نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب مصدر قلق بعض الأندية الكبيرة المسيطرة على حلبات العدو الريفي والعاب القوى، امام نادي صحراوي لايتوفر إلا على إرادة مسيريه وتعاطف السيد مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس عصبة جهة العيون الساقية الحمراء .

وأكد مولاي لمباركي ممثل عصب الصحراء في المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى استعداده لدعم الأندية التي تحقق نتائج هامة وتمثل العصبة في مختلف التظاهرات الرياضية .

ومن جهته شدد الرئيس المنتدب عبدالله جداد على أهمية الانخراط الكلي في التنقيب عن المواهب ودعم الأطر التقنية والبحث عن الموارد المائية لتوفير مستلزمات برنامج الجامعة ، معتزا باحتلال النادي الرتبة 50 التي تؤهله للمشاركة في أشغال الجمع العام للجامعة المقرر نهاية الشهر الحالي ،وهو ماسيشكل فرصة للتذكير بتعهدات السيد رئيس الجامعة خلال الجمع العام الماضي ، مبرزا أن النادي يقطع سنويا مايفوق 17 الف كلم في 15 مشاركة وتكلف كل واحدة مايفوق 9000درهم ، الشيء الذي يدعوا الجامعة إلى نهج سياسة ناجعة تمكن من انتشار رياضة ألعاب القوى بالاقاليم الصحراوية كما هو الشأن بالنسبة لجامعات كرة القدم وكرة اليد وفنون الحرب والدراجات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع