تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 20 يناير 2018 الساعة 02:00


العيــــون : أمسية رياضية بنكهة عالمية الاولي من نوعها بالفن النبيل الملاكمة + فيديوهات و صور


الصحراء 24 : محمد التلفاني

تزامنا مع ندوة صحافية نظمت باحد فنادق العيون مساء الجمعة 19 يناير الجاري ، اعلنت خلاله اللجنة المنظمة احتضان القاعة المغطاة حي المطار بمدينة العيون ابتداء من غدا السبت 20 يناير 2018 ، بطولة دولية  وأمسية رياضية خاصة لرياضتي الملاكمة والكيك بوكسينغ.


 

 

وحسب مراسل "صحراء 24" ، الذي غطى الندوة الصحافية حيث اعلنت الجهة المنظمة برنامج الدورة العالمية الأولى من نوعها في الأقاليم الجنوبية برياضة الفن النبيل الملاكمة ،  حيث ستشهد المرحلة الأولى إجراء مباريات الملاكمة التي تدخل كل واحدة منها في إطار معين، فعلى سبيل المثال، سيكون الملاكم المغربي، بلال جكيطو، على موعد مع مواجهة النيجيري رشيد أبولاجي، للحسم في صاحب حزام الوزن المتوسط لبطولة افريقيا "ABU".




فيما ستكون مجموعة من الملاكمين المغاربة، أمثال حمزة ربيعي وأشرف خروبي، على موعد مع خوض أولى نزالاتها الاحترافية، إضافة إلى الملاكم المغربي، رشيد جكيطو، أخ بلال جكيطو، الذي سينازل الجيورجي، زورا ميكيريشفيلي، على مستوى وزن تحت المتوسط، وهي المباراة 27 لجكيطو في عالم الاحتراف،  سيحاول خلالها الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم.


 


وإلى جانب مباريات الملاكمين المغاربة، ستشهد السهرة تنظيم العديد من النزالات في رياضة الكيك بوكسينغ يبقى أبرزها نزال المغربي عصام بوڭادير أمام الفرنسي جيوفاني غروس، ونزال المغربي ياسين أحڭان أمام الفرنسي غريغوري غروسي؛ كلا النزالين سيكونان على الحزام العالمي "WAKO PRO".

للاشارة فان الملاكمين البطلين " حمزة الربيعي" و "أشرف خروبي"   المشاركين في هذه التظاهرة العالمية ينتميان للجامعة الدولية باكادير ، والتي افتتحت بدورها مؤخرا مقرا لجامعتها بمدينة العيون.

 

 

 

 







 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع