تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 22 يناير 2018 الساعة 20:22


العيون: تألق الملاكمين المغاربة في الامسية الرياضية العالمية في رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ + صــــور


الصحراء 24 : و.م.ع

تألق الملاكمين المغاربة في الامسية الرياضية العالمية في رياضة الملاكمة والكيك بوكسينغ، التي احتضنتها مدينة العيون، مساء امس السبت بمشاركة أبطال مغاربة وعالميين في رياضة الملاكمة ، و ال “ك 1”.

و عرف هذا الحفل الرياضي المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة والمجموعة الوطنية للملاكمة الإحترافية والجامعة الملكية المغربية لرياضة الكيك بوكسينغ والمواي طاي بالقاعة المغطاة بحي المطار، تتويج الملاكم المغربي بلال جكيطو بطل افريقيا في رياضة الملاكمة الانجليزية، بعد فوزه على النيجيري رشييد اجاو ابولاجي بالضربة القاضية.

 


كما تميزت المحطة الاولى لهذه الامسية الرياضية بتفوق الملاكمين المغاربة، حمزة ربيعي امام الملاكم الجيورجي بليادزي جيورجي، في وزن 64 كلغ، واشرف خروبي على خصمه الجيورجي طورتلادزي طورنيك في وزن 54 كلغ ، ورشيد جكيطو على نظيره الجيورجي زورا ميكيريش فيلي في وزن 80 كلغ، و عثمان فرعون من المغرب على مواطنه حسام ايت العافيطا.




 


وخلال المرحلة الثانية والتي جمعت أبطال العالم في صنف ال “ك 1” تالق الملاكم المغربي محمد الطولي خلال النزال الذي جمعه بالملاكم الفرنسي كريم جبري في وزن 67 كلغ، والنجم المغربي المقيم بفرنسا كريم جواد ناجم امام الفرنسي بشير السعدي في فئة الوزن الثقيل، فيما انهزم كل من عصام بوكادير من المغرب امام الفرنسي غروس جيوفاني في وزن 56 كلغ ، وبونوشي منير امام بطل العالم وحامل اللقب الفرنسي غريغوري غروسي في وزن 86 كلغ.

 


ويهدف هذا الحفل الرياضي حسب المنظمين الى النهوض بهذا النوع الرياضي وانعاش رياضة الملاكمة الإحترافية بالمغرب ، وإعطاء فرصة للملاكمين المغاربة المحترفين للإحتكاك بنظرائهم الأجانب لكسب مزيد من التجربة والخبرة من جهة ، و تشجيع ممارسة رياضة الملاكمة بالمغرب وإبراز المستوى الذي وصل إليه الملاكمون المغاربة.

 


ونوه المنظمون بمستوى البنيات التحتية الذي تتوفر عليه مدينة العيون والتي تجعلها قبلة لاحتضان ملتقيات دولية وعاملية من الصنف الكبير والعالي ، مشيدين بحفاوة الاستقبال والدعم من طرف ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ومجلس الجهة وجمهور مدينة العيون الذي حج لتشجيع الابطال المغاربة في هذا العرس الرياضي .

 


وخلال هذا الحفل الرياضي الذي حضره على الخصوص، والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد يحظيه بوشعاب ورئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، ورئيس المجموعة الوطنية للملاكمة الإحترافية، والبطل خالد رحيلو الى جانب عدد من أعضاء الاتحاد الافريقي للملاكمة ،و الجامعة الملكية المغربية للملاكمة ، تم تتويج الفائزين في مختلف النزالات.

 


 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع