تاريخ اليوم : 24 مايو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الأكاديمية الجهوية ....7172 مترشح ومترشحة يجتازون الامتحان الوطني الموحد للباكالوريا بجهة كلميم واد نون دورة 2018             العيون... اجتماع لتتبع المشاريع التنموية التي تم إطلاقها بالجهة             مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنظم النسخة الرابعة للقوافل الطبية الخاصة برمضان من 22 ماي إلى 7 يونيو بأقاليم الجنوب             قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي             بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم             نزاع الصحراء.. البوليساريو والجزائر تمران إلى السرعة النهائية             أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991             صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب             العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ             العثور على جثة إمرأة مسنة بمنطقة الگايز بالسمارة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 30 يناير 2018 الساعة 01:59


تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا


الصحراء 24 : وكالات

أردى مسلحون مقنعون قاصرا مغربيا قتيلا في إطلاق نار، يوم الجمعة 26 يناير 2018 ، بالعاصمة الهولندية أمستردام، غير أن المحققين استبعدوا فرضية الإرهاب ورجحوا تعلق الواقعة بتصفية حسابات.

وهاجم منفذوا العملية، حوالي الساعة السابعة مساء، مركزا للشباب في "Grote Wttenburgstraat" وخلفوا القاصر المغربي، 17 سنة قتيلا، فضلا عن جريحين آخرين قبل أن يلوذوا بالفرار.




ووفق شهود فإن المسلحين أثاروا الرعب في مركز الشباب وظلوا يبحثون داخله عن القاصر المغربي، وهو بطل ممارس لرياضة "كيك بوكسينغ"، ثم قاموا بتصفيته دون عن الباقين، مما يرجح فرضية تصفية حسابات.

ونقل عن الناطق باسم الشرطة في العاصمة الهولندية "أن كل القرائن تفيد بتعلق الحادث بتصفية حسابات" محيلا على أن هذه الواقعة تعد الثالثة من نوعها في ظرف أسبوع بأمستردام".






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"

الصحراء.. مجلس النواب الشيلي يعتمد بأغلبية ساحقة قرارا يدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي

اليمن : مقتل علي عبد الله صالح برصاص الحوثيين

الحريري يستقيل من رئاسة الحكومة اللبنانية

رئيس المفوضية الأوروبية يرفض انفصال كتالونيا عن إسبانيا

مخاوف حدوث انقلاب عسكري في موريتانيا