تاريخ اليوم : 22 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         السمارة : تعزية في وفاة والد الاطار الرياضي والمهني الاستاذ عمر عفيف             رئيس الحكومة يستقبل وزير الخارجية الموريتاني قبل توجهه للعاصمة الجزائرية             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي توصي بالمصادقة على الاتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب والاتحاد الأوروبي             تقرير (اللجنة 24) التابعة للجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، يكرس شرعية المنتخبين من الصحراء المغربية             العيون...أزيد من 1500 مستفيد من الحملة التحسيسية والفحص المبكر ضد الفشل الكلوي في نسختها السابعة             "مريم ماء العينين".. شابة مغربية كرست حياتها للنهوض بالثقافة الحسانية وإدماجها في المنظومة التربوية             العيون : مشاعر مؤثرة في حفل تكريم الدكتور رشدي قدار + صور             الحكومة الموريتانية: علاقتنا مع المغرب “حميمة” وهذا سبب زيارة ولد الشيخ للرباط             العيون…وفد برلماني بريطاني يطلع على تجربة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون- السمارة             العيــــون ...انطلاق فعاليات ملتقى العدالة الأول حول محوري " أتمتة العمل القضائي والمهني و تحرير العقود " .             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 30 يناير 2018 الساعة 01:59


تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا


الصحراء 24 : وكالات

أردى مسلحون مقنعون قاصرا مغربيا قتيلا في إطلاق نار، يوم الجمعة 26 يناير 2018 ، بالعاصمة الهولندية أمستردام، غير أن المحققين استبعدوا فرضية الإرهاب ورجحوا تعلق الواقعة بتصفية حسابات.

وهاجم منفذوا العملية، حوالي الساعة السابعة مساء، مركزا للشباب في "Grote Wttenburgstraat" وخلفوا القاصر المغربي، 17 سنة قتيلا، فضلا عن جريحين آخرين قبل أن يلوذوا بالفرار.




ووفق شهود فإن المسلحين أثاروا الرعب في مركز الشباب وظلوا يبحثون داخله عن القاصر المغربي، وهو بطل ممارس لرياضة "كيك بوكسينغ"، ثم قاموا بتصفيته دون عن الباقين، مما يرجح فرضية تصفية حسابات.

ونقل عن الناطق باسم الشرطة في العاصمة الهولندية "أن كل القرائن تفيد بتعلق الحادث بتصفية حسابات" محيلا على أن هذه الواقعة تعد الثالثة من نوعها في ظرف أسبوع بأمستردام".






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"

الصحراء.. مجلس النواب الشيلي يعتمد بأغلبية ساحقة قرارا يدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي

اليمن : مقتل علي عبد الله صالح برصاص الحوثيين

الحريري يستقيل من رئاسة الحكومة اللبنانية

رئيس المفوضية الأوروبية يرفض انفصال كتالونيا عن إسبانيا

مخاوف حدوث انقلاب عسكري في موريتانيا