تاريخ اليوم : 19 فبراير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         أمن السمارة يطيح بـ17 متهما في جرائم مختلفة             نجاح باهر للنسخة الأولى للملتقى الدولي للمصور بمدينة العيون + صور             النقابات ترى أن «الوساطة» تساهم في حل النزاعات داخل المقاولات             حجز 541 كيلوغراما من الكوكايين وتوقيف برازيليين بينهم الرأس المدبر بالدار البيضاء             صندوق النقد الدولي يدعو حكومة العثماني إلى تقليص رواتب موظفي القطاع العام             إضراب وطني في جل الإدارات العمومية بالمملكة             المغرب يخطط لإنشاء منصات تبريد بإفريقيا لتصدير الخضر والفواكه             مقتل شاب صحراوي ثاني بمدينة تيزينت بعد اصابته برصاصة على مستوى الرأس             بعد لقاء هورست كولر بوفد البوليساريو والوفد الموريتاني .. الغموض سيد الموقف بالجزائر             البلاغ الصحفي الكامل للجنة المنظمة للأيام الدولية الأولى للمصور الصحفي بالعيون + البرنـــامج             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel


أضيف في 30 يناير 2018 الساعة 01:59


تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا


الصحراء 24 : وكالات

أردى مسلحون مقنعون قاصرا مغربيا قتيلا في إطلاق نار، يوم الجمعة 26 يناير 2018 ، بالعاصمة الهولندية أمستردام، غير أن المحققين استبعدوا فرضية الإرهاب ورجحوا تعلق الواقعة بتصفية حسابات.

وهاجم منفذوا العملية، حوالي الساعة السابعة مساء، مركزا للشباب في "Grote Wttenburgstraat" وخلفوا القاصر المغربي، 17 سنة قتيلا، فضلا عن جريحين آخرين قبل أن يلوذوا بالفرار.




ووفق شهود فإن المسلحين أثاروا الرعب في مركز الشباب وظلوا يبحثون داخله عن القاصر المغربي، وهو بطل ممارس لرياضة "كيك بوكسينغ"، ثم قاموا بتصفيته دون عن الباقين، مما يرجح فرضية تصفية حسابات.

ونقل عن الناطق باسم الشرطة في العاصمة الهولندية "أن كل القرائن تفيد بتعلق الحادث بتصفية حسابات" محيلا على أن هذه الواقعة تعد الثالثة من نوعها في ظرف أسبوع بأمستردام".






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الصحراء.. مجلس النواب الشيلي يعتمد بأغلبية ساحقة قرارا يدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي

اليمن : مقتل علي عبد الله صالح برصاص الحوثيين

الحريري يستقيل من رئاسة الحكومة اللبنانية

رئيس المفوضية الأوروبية يرفض انفصال كتالونيا عن إسبانيا

مخاوف حدوث انقلاب عسكري في موريتانيا

السعودية تكشف هوية منفذ التفجير قرب الحرم النبوي