تاريخ اليوم : 18 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف             بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.             ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة             الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ             العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ             اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة             "عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري             ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها             اتفاق الصيد البحري.. المفوضية الأوروبية تنوه بـ " انتصار المغرب "             إعادة انتخاب كمال لحلو رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 30 يناير 2018 الساعة 02:59


تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا


الصحراء 24 : وكالات

أردى مسلحون مقنعون قاصرا مغربيا قتيلا في إطلاق نار، يوم الجمعة 26 يناير 2018 ، بالعاصمة الهولندية أمستردام، غير أن المحققين استبعدوا فرضية الإرهاب ورجحوا تعلق الواقعة بتصفية حسابات.

وهاجم منفذوا العملية، حوالي الساعة السابعة مساء، مركزا للشباب في "Grote Wttenburgstraat" وخلفوا القاصر المغربي، 17 سنة قتيلا، فضلا عن جريحين آخرين قبل أن يلوذوا بالفرار.




ووفق شهود فإن المسلحين أثاروا الرعب في مركز الشباب وظلوا يبحثون داخله عن القاصر المغربي، وهو بطل ممارس لرياضة "كيك بوكسينغ"، ثم قاموا بتصفيته دون عن الباقين، مما يرجح فرضية تصفية حسابات.

ونقل عن الناطق باسم الشرطة في العاصمة الهولندية "أن كل القرائن تفيد بتعلق الحادث بتصفية حسابات" محيلا على أن هذه الواقعة تعد الثالثة من نوعها في ظرف أسبوع بأمستردام".






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها

زيارة الأمير هاري إلى المغرب .. طبيب خاص ولقاء مع الملك والعثماني

هل يلتقي نتنياهو بوزيري خارجية المغرب والبحرين

مراكش تحتضن اجتماعا دوليا سريا للماسونية

روسيا مستمرة في تكديس الذهب

الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"