تاريخ اليوم : 18 ديسمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لقاء بكلميم يسلط الضوء على أدوار الصحافة الجهوية             “تنسيقية ملاك القوارب المعيشية” تعلن عن فض اعتصامها بقندهار             المديرية العامة للامن الوطني تكشف عن ضيعة فلاحية تستغل كقاعدة خلفية لتهريب ‏الكوكايين             قرعة عصبة الأبطال تسفر عن مواجهات حارقة بين عمالقة كرة القدم             الملك يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى 20 لوفاة الحسن الثاني             بالصـــور ....اختتام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان العيون العالمي للشعر             نادي قضاة المغرب ينتخب مكتبه الجهوي الجديد بالعيون             تعزية في وفاة والـــد الزميل الصحفي عبد الله جـــداد             تعزية بوفاة "محمد بنة ولد الخليفة" أحد أعيان قبيلة آعريب             العيون … انطلاق أشغال الأيام الطبية والعلمية في نسختها الخامسة عشر+ صـــور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 30 يناير 2018 الساعة 04:04


إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد لاتحاد كرة القدم


الصحراء 24 : وكالات

فشل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، في انتخاب رئيس جديد خلفا لكارلو تافيكيو ، الذي قدم استقالته في نونبر الماضي بعد عدم تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم 2018 المقرر في روسيا.

وأوضحت وسائل الإعلام الإيطالية أنه لم يحصل أي من المرشحين الثلاثة على نسبة 50 في المئة زائد واحد من الأصوات الصحيحة المطلوبة للفوز ، وذلك بعد أربع جولات تصويت وعقد الجمعية العمومية اجتماعا استغرق سبع ساعات، مشيرة إلى أن اللجنة الأولمبية الإيطالية ستعين مفوضا عنها لإدارة شؤون الاتحاد.




وينضاف هذا الإخفاق الذي شهدته كرة القدم الإيطالية، إلى انتكاسة التي خلفها فشل المنتخب الوطني في التأهل لكأس العالم وتراجع الدوري الايطالي أمام مسابقات منافسة تشهد تطورا ونموا كبيرا مثل الدوري الإنجليزي والإسباني.

وحسب المصدر ذاته فإن المرشحين الثلاثة هم داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين في ايطاليا وجابرييلي جرافينا رئيس رابطة اندية الدرجة الثالثة وكوزيمو سيبيليا رئيس رابطة اندية الهواة.

واعتبرت أن وضع كرة القدم الإيطالية يبعث على القلق في ظل عدم قدرة أندية الدرجة الأولى على الاتفاق على اسم لرئاسة رابطة الدوري والصعوبة التي تواجهها في بيع حقق النقل التلفزيوني للبطولة المحلية.

في المقابل، لا يزال المنتخب الإيطالي من دون مدرب منذ رحيل المدرب جان بييرو فنتورا الذي استقال من منصبه. ومنذ رحيله ترددت اسماء كارلو انشيلوتي، انطونيو كونتي، كلاوديو رانييري وروبرتو مانشيني للحلول بدلا منه.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قرعة عصبة الأبطال تسفر عن مواجهات حارقة بين عمالقة كرة القدم

جماعة العيون تعلن عن إنطلاق الحصص التدريبية المجانية لتعليم السباحة

الجامعة تنتظر رد الحكومة بعد سَحب تنظيم "الكان" من الكاميرون

سوء نتائج شباب المسيرة يدفعها لتتعاقد من جديد مع المدرب عبد المالك العزيز

الرجاء البيضاوي يفوز بكأس الاتحاد الإفريقي

العيون : إختتام بطولة لكرة القدم المدرسية بالعيون بتتويج مدرسة يوسف بن تاشفين + صور