تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 30 يناير 2018 الساعة 03:04


إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد لاتحاد كرة القدم


الصحراء 24 : وكالات

فشل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، في انتخاب رئيس جديد خلفا لكارلو تافيكيو ، الذي قدم استقالته في نونبر الماضي بعد عدم تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم 2018 المقرر في روسيا.

وأوضحت وسائل الإعلام الإيطالية أنه لم يحصل أي من المرشحين الثلاثة على نسبة 50 في المئة زائد واحد من الأصوات الصحيحة المطلوبة للفوز ، وذلك بعد أربع جولات تصويت وعقد الجمعية العمومية اجتماعا استغرق سبع ساعات، مشيرة إلى أن اللجنة الأولمبية الإيطالية ستعين مفوضا عنها لإدارة شؤون الاتحاد.




وينضاف هذا الإخفاق الذي شهدته كرة القدم الإيطالية، إلى انتكاسة التي خلفها فشل المنتخب الوطني في التأهل لكأس العالم وتراجع الدوري الايطالي أمام مسابقات منافسة تشهد تطورا ونموا كبيرا مثل الدوري الإنجليزي والإسباني.

وحسب المصدر ذاته فإن المرشحين الثلاثة هم داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين في ايطاليا وجابرييلي جرافينا رئيس رابطة اندية الدرجة الثالثة وكوزيمو سيبيليا رئيس رابطة اندية الهواة.

واعتبرت أن وضع كرة القدم الإيطالية يبعث على القلق في ظل عدم قدرة أندية الدرجة الأولى على الاتفاق على اسم لرئاسة رابطة الدوري والصعوبة التي تواجهها في بيع حقق النقل التلفزيوني للبطولة المحلية.

في المقابل، لا يزال المنتخب الإيطالي من دون مدرب منذ رحيل المدرب جان بييرو فنتورا الذي استقال من منصبه. ومنذ رحيله ترددت اسماء كارلو انشيلوتي، انطونيو كونتي، كلاوديو رانييري وروبرتو مانشيني للحلول بدلا منه.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع