تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 فبراير 2018 الساعة 22:18


إنفانتينو يرفع راية الحياد في سباق استضافة المونديال ويؤكد "أقدر ترشيح المغرب"


الصحراء 24 : متابعة

نفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، اليوم الجمعة، وجود مرشح مفضل عنده لاستضافة كأس العالم 2026، وقال إنه يقدر الترشيح المشترك لكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بجانب ما قدمته المغرب أيضًا.

ووصل إنفانتينو إلى الدار البيضاء لحضور مؤتمر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، وعلى الفور سئل من قبل الصحفيين حول دعمه لترشيح الولايات المتحدة، وذلك نتيجة لتصريحاته في دبي، قائلًا: "الترشيحات المشتركة هي فكرة جيدة".




وأضاف: "أقدر أيضًا ترشيح دولة المغرب".

وأشار إنفانتينو، ردًا علي إصرار الصحفيين، إلى أن "القواعد واضحة جدًا، ومن واجب الفيفا احترام تلك القواعد"، ودعا إلى التصويت النهائي والمقرر فى 13 يونيو المقبل فى موسكو.

وعكس موقف إنفانتينو، أعلن رئيس الكوتفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المدغشقري أحمد أحمد، عن دعمه الشديد لدولة المغرب لاستضافة مونديال كأس العام لعام 2026.

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية فمن الممكن أن يرسل جميع أعضاء "الكاف" بنهاية ذلك الأسبوع رسالة تأييد رسمية لدعم المغرب.

وقد اعتمدت المغرب، على وجه التحديد، أثناء تقدمها للترشيح على الجانب الإفريقي، على أمل الحصول على أقصى قدر من الدعم بين الاتحادات الإفريقية الـ 53 والتي ستضيف نسبة 25% من مجموع الأصوات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع