تاريخ اليوم : 24 مايو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         كلميم.. موائد إفطار بالمجان وساكنة تستبق الغروب بحركات رياضية             الأكاديمية الجهوية ....7172 مترشح ومترشحة يجتازون الامتحان الوطني الموحد للباكالوريا بجهة كلميم واد نون دورة 2018             العيون... اجتماع لتتبع المشاريع التنموية التي تم إطلاقها بالجهة             مؤسسة محمد الخامس للتضامن تنظم النسخة الرابعة للقوافل الطبية الخاصة برمضان من 22 ماي إلى 7 يونيو بأقاليم الجنوب             قبل المونديال...الفيفا يفاجئ الجميع بخصوص المنتخب المغربي             بنوك المغرب ترفع أجور مستخدميها بـ800 درهم             نزاع الصحراء.. البوليساريو والجزائر تمران إلى السرعة النهائية             أنباء عن تنسيق مغربي فرنسي لمراجعة إتفاق وقف إطلاق النار المبرم مع البوليساريو سنة 1991             صلاح الدين مزوار رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب             العيــــون ...تأسيس فـرع المنظمة الديمقراطية للشغل للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء ـ             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 3 فبراير 2018 الساعة 23:02


بطولة اسبانيا: ريال مدريد يعود الى مسلسل نزيف النقاط


الصحراء 24 : وكالات

عاد ريال مدريد حامل اللقب الى دوامة نتائجه المتذبذبة عندما اكتفى بنقطة التعادل مع مضيفه ليفانتي المتواضع 2-2 السبت في المرحلة 22 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكرر ليفانتي المهدد بالهبوط، تعادله مع ريال بعد عودته بنقطة ذهابا (1-1) من ملعب سانتياغو برنابيو.




ورفع ريال الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 39 نقطة من 21 مباراة في المركز الرابع، ليعجز عن اقتناص المركز الثالث مؤقتا من فالنسيا (40) الذي يلتقي مضيفه اتلتكيو مدريد في مباراة قمة الاحد.

وسيكون بمقدور غريمه برشلونة المتصدر الابتعاد عنه 21 نقطة الاحد بحال فوزه على ارض جاره اسبانيول.

وكان ريال وضع في المرحلة السابقة حدا لمساره الانحداري بفوزه الكبير على مضيفه فالنسيا 4-1، وذلك بعد ان سحق ديبورتيفو لا كورونيا 7-1، لكنه كاد السبت يفقد مركزه الرابع، المؤهل الى دوري ابطال اوروبا في نهاية الموسم، لولا خسارة فياريال على ارض ريال بيتيس 1-2.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رسميا.. "الفيفا" تعلن موعدها النهائي للحسم في الملف المغربي

العربي يفوز بجائزة "هداف" الدوري القطري لكرة القدم

رونار يكشف قائمة المغرب لمونديال 2018

عــصبة الصحراء لكرة القدم تصنع الحدث بالعاصمة العلمية السمارة

تتويج رجال أبو الذهب بدوري كرة القدم المصغرة على حساب القوات المسلحة الملكية

الـعيون : تنظيم النسخة الثانية لدوري المرحوم أحمد بابا النميري