تاريخ اليوم : 21 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         سيدي إفني..ورشات تحسيسية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية             تنصيب السيد يحضيه بوشعاب واليا على جهة درعة-تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية             وزير الداخلية لفتيت يشرف على تنصيب بكرات عبد السلام واليا على جهة العيون الساقية الحمراء + الصــور             العيون.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة             تفكيك اربعة معامل لصناعة الماء المسكر و حجز كميات كبيرة من نفس المادة و اعتقال صاحبها بالعيون             ستيني في قبضة الشرطة من اجل حيازة و ترويج ماء مسكر بالعيون             إسبانيا .. أزيد من 253 ألف من المغاربة مسجلين بمؤسسات الضمان الاجتماعي إلى غاية نهاية شهر يناير الماضي             القوات المغربية تشارك في مناورات فلينتوك 2019 العسكرية بموريتانيا             ورشـات صنـاعة قـوارب المـوت تستـنفر المـغرب وإسـبانيا             نبذة عن السيد عبد السلام بكرات والي جهة العيون -الساقية الحمراء وعامل إقليم العيون             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 4 فبراير 2018 الساعة 00:06


الطفل المغربي حمزة لبيض يفوز بلقب الموسم الثاني لبرنامج (ذو فويس كيدز)


الصحراء 24 : وكالات

فاز الطفل المغربي حمزة لبيض، مساء اليوم السبت ، بلقب الموسم الثاني لبرنامج المسابقات الغنائي "ذو فويس كيدز" (أحلى صوت) الذي تنظمه قناة (إم بي سي).




وتوج حمزة لبيض البالغ من العمر عشر سنوات، باللقب، بعد حصوله على أعلى نسبة في تصويت الجمهور، نظير تألقه وتفوقه على باقي المشتركين في الجولة النهائية.

واحتلت الطفلة المصرية أشرقت أحمد، المرتبة الثانية في هذه المسابقة الغنائية، في حين آلت المرتبة الثالثة للطفل السعودي لجي مسرحي.

وأشرف على تأطير المتنافسين عبر حلقات البرنامج، الذي نظم تحت شعار "صوت صغير ..حلم كبير" الفنانون كاظم الساهر (العراق) وتامر حسني (مصر) ونانسي عجرم (لبنان).






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





314 من الصحف الإلكترونية لاءمت وضعيتها القانونية مع مقتضيات مدونة الصحافة والنشر

الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء

العرض الأول للفيلم الوثائقي "حياة مجاورة للموت" لمخرجه لحسن مجيد بالرباط

فرقة "سيدات الصحراء للمسرح الحساني " تفتح أولى عروضها من مدينة بوجدور

تكريم وزير الثقافة والاتصال بالعيون من طرف جمعية منار للتراث والطرب الحساني

العيون... فيلم "حياة مجاورة للموت" يحصد ثلاث جوائز في مهرجان الفيلم الوثائقي حول الثقافة والتاريخ والمجال الصحراوي الحساني