تاريخ اليوم : 20 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية             اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 فبراير 2018 الساعة 23:02


المغرب يسحق نيجريا بأربعة أهداف نظيفة ويتوج بطلا لإفريقيا


الصحراء 24 : متابعة

توج المنتخب المغربي بلقب النسخة الخامسة لبطولة افريقيا للاعبين المحليين التي احتضنها المغرب من 13 يناير إلى 4 فبراير، بعد فوزه على نظيره النيجيري بأربعة أهداف للاشيء.

وذلك في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل أهداف أسود الأطلس كل من زكرياء حدراف في الدقيقتين 45 و64 ووليد الكرتي (د61)، وأيوب الكعبي (د73) الذي رفع رصيده إلى تسعة أهداف وتوج كأفضل هداف في تاريخ بطولة افريقيا للاعبين المحليين.




ونجح أسود الأطلس في إحراز لقب الشان لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية، مند انطلاق هذه البطولة سنة 2009 بالكوت ديفوار.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الليبي بثلاثة أهداف لواحد، بعد الاحتكام للأشواط الاضافية، فيما تأهل المنتخب النيجيري على حساب المنتخب السوداني عقب تفوقه عليه بهدف للاشيء.

وتمكن صقور الجديان من احتلال المركز الثالث بعد فوزهم مساء أمس السبت على فرسان المتوسط بالضربات الترجيحية (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

يذكر أن منتخب الكونغو الديمقراطية كان قد توج بلقب الدورة الماضية التي احتضنتها رواندا سنة 2016، عندما فاز في المباراة النهائية على نظيره المالي بثلاثة أهداف للاشيء.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال

الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي

تنظيم السباق الوطني للهجن بالداخلة تخليدا للذكرى الـ 39 لاسترجاع إقليم وادي الذهب

العنوان : تأجيل الجمع العام السنوي لشباب المسيرة في ظل وضعية كارثية من التسيير والنتائج + صور

نجاح منقطع النظير للدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق بالداخلة + النتائج وصور

بطولة إسبانيا: نقل مباشر ومجاني على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في جنوب آسيا لثلاث سنوات