تاريخ اليوم : 19 فبراير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         أمن السمارة يطيح بـ17 متهما في جرائم مختلفة             نجاح باهر للنسخة الأولى للملتقى الدولي للمصور بمدينة العيون + صور             النقابات ترى أن «الوساطة» تساهم في حل النزاعات داخل المقاولات             حجز 541 كيلوغراما من الكوكايين وتوقيف برازيليين بينهم الرأس المدبر بالدار البيضاء             صندوق النقد الدولي يدعو حكومة العثماني إلى تقليص رواتب موظفي القطاع العام             إضراب وطني في جل الإدارات العمومية بالمملكة             المغرب يخطط لإنشاء منصات تبريد بإفريقيا لتصدير الخضر والفواكه             مقتل شاب صحراوي ثاني بمدينة تيزينت بعد اصابته برصاصة على مستوى الرأس             بعد لقاء هورست كولر بوفد البوليساريو والوفد الموريتاني .. الغموض سيد الموقف بالجزائر             البلاغ الصحفي الكامل للجنة المنظمة للأيام الدولية الأولى للمصور الصحفي بالعيون + البرنـــامج             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel


أضيف في 10 فبراير 2018 الساعة 00:32


فرحان حق: المغرب يسدد مساهمته الكاملة في ميزانية الأمم المتحدة


الصحراء 24 : و.م.ع

أعلن المتحدث باسم الأمم المتحدة فرحان حق، أمس الخميس، أن المغرب سدد مساهمته في الميزانية العادية للأمم المتحدة برسم سنة 2018، والتي تبلغ 1.312.582 دولار أمريكي.

ويعد المغرب من البلدان الأوائل التي سددت مساهمتها القانونية بالكامل، بعد اعتماد الجمعية العامة في دجنبر 2017 لميزانية الأمم المتحدة برسم سنتي 2018 و 2019.




وقد استجابت المملكة بذلك بشكل إيجابي لملتمس الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، الذي دعا جميع الدول الأعضاء إلى الوفاء بالتزاماتها المالية المتعلقة بالميزانية العادية للمنظمة، من أجل التغلب على وضعيتها المالية الصعبة.

ويعكس تسديد هذه المساهمة أيضا، التزام المغرب الراسخ من أجل ضمان حسن سير العمل بمنظمة الأمم المتحدة من خلال تمكينها من الموارد المالية الكافية لرفع التحديات الراهنة وتنفيذ المهام التي حددتها هيئاتها التداولية على نحو فعال.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





أمن السمارة يطيح بـ17 متهما في جرائم مختلفة

نجاح باهر للنسخة الأولى للملتقى الدولي للمصور بمدينة العيون + صور

النقابات ترى أن «الوساطة» تساهم في حل النزاعات داخل المقاولات

حجز 541 كيلوغراما من الكوكايين وتوقيف برازيليين بينهم الرأس المدبر بالدار البيضاء

صندوق النقد الدولي يدعو حكومة العثماني إلى تقليص رواتب موظفي القطاع العام

إضراب وطني في جل الإدارات العمومية بالمملكة