تاريخ اليوم : 19 فبراير 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         أمن السمارة يطيح بـ17 متهما في جرائم مختلفة             نجاح باهر للنسخة الأولى للملتقى الدولي للمصور بمدينة العيون + صور             النقابات ترى أن «الوساطة» تساهم في حل النزاعات داخل المقاولات             حجز 541 كيلوغراما من الكوكايين وتوقيف برازيليين بينهم الرأس المدبر بالدار البيضاء             صندوق النقد الدولي يدعو حكومة العثماني إلى تقليص رواتب موظفي القطاع العام             إضراب وطني في جل الإدارات العمومية بالمملكة             المغرب يخطط لإنشاء منصات تبريد بإفريقيا لتصدير الخضر والفواكه             مقتل شاب صحراوي ثاني بمدينة تيزينت بعد اصابته برصاصة على مستوى الرأس             بعد لقاء هورست كولر بوفد البوليساريو والوفد الموريتاني .. الغموض سيد الموقف بالجزائر             البلاغ الصحفي الكامل للجنة المنظمة للأيام الدولية الأولى للمصور الصحفي بالعيون + البرنـــامج             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           
elsahariano travel


أضيف في 10 فبراير 2018 الساعة 01:43


كوريا الشمالية تؤكد عزل قائد الجيش


الصحراء 24 : وكالات

أفاد الإعلام الرسمي في كوريا الشمالية، الجمعة، بعزل قائد الجيش هوانغ بيونغ سو، بعد تقارير صدرت في كوريا الجنوبية تؤكد عزله من منصبه لأسباب متعلقة بالفساد.

واشارت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية، في خضم تقريرها عن العرض العسكري الضخم في بيونغ يانغ، الخميس، إلى وزير القوات المسلحة كيم جونغ غاك على أنه نائب مارشال ومدير المكتب السياسي العام للجيش، وهو المنصب الذي كان هوانغ يشغله.




ويعد المكتب السياسي العام أقوى هيئة عسكرية في كوريا الشمالية، إذ يتولى تعيين الضباط في مناصبهم والحفاظ على العقيدة الإيديولوجية لعناصره البالغ عددهم نحو 1.3 مليون جندي.

وعزل هوانغ بعد تحقيق للمكتب السياسي وأرسل إلى مدرسة حزبية لإعادة تأهيله، حسب ما ذكرته وكالة الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ويخضع كبار قادة الجيش في كوريا الشمالية، والمسؤولون الكبار وحتى أعضاء أسرة كيم الحاكمة لحملات تطهير دورية منذ بداية حكم الزعيم كيم جونغ أون.

ونظمت بيونغ يونغ، أول أمس الخميس، عرضا عسكريا بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس قواتها المسلحة استعرضت خلاله ترسانة صواريخها البالستية العابرة للقارات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





أمن السمارة يطيح بـ17 متهما في جرائم مختلفة

نجاح باهر للنسخة الأولى للملتقى الدولي للمصور بمدينة العيون + صور

النقابات ترى أن «الوساطة» تساهم في حل النزاعات داخل المقاولات

حجز 541 كيلوغراما من الكوكايين وتوقيف برازيليين بينهم الرأس المدبر بالدار البيضاء

صندوق النقد الدولي يدعو حكومة العثماني إلى تقليص رواتب موظفي القطاع العام

إضراب وطني في جل الإدارات العمومية بالمملكة