تاريخ اليوم : 15 نوفمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور             بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا             نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري             أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة             وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة             انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي تصادق على رأي مؤيد لتجديد الاتفاق الزراعي بين المغرب والاتحاد الأوروبي             مساهل : الجزائر تنتظر "تفهما أفضل" و "تناسقا في الأعمال" مع الاتحاد الأوروبي             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018 +الصـــــور             العيون .. انطلاق فعاليات المؤتمر الخامس للجمعية الدولية للبحوث و التنمية في الإبليات 2018             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 فبراير 2018 الساعة 02:54


حجز 541 كيلوغراما من الكوكايين وتوقيف برازيليين بينهم الرأس المدبر بالدار البيضاء


الصحراء 24 : و.م.ع

تمكنت فرقة مكافحة الجريمة المنظمة، التابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية، بناء على معلومات أمنية دقيقة ومؤكدة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين، تقارب زنتها 541 كيلوغرام معبئة داخل حاوية للبضائع بميناء الدار البيضاء كانت قادمة من أمريكا الجنوبية.





 
وأوضح المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في بلاغ، أن هذه العملية تندرج في إطار التعاون الدولي والجهود المتواصلة التي يبذلها المكتب، الرامية لمكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في مجال النقل والتهريب الدولي للمخدرات القوية، مشيرا إلى أنه تم إرسال عينة من الكمية المحجوزة إلى مختبر الشرطة العلمية لتحديد درجة تركيز مخدر الكوكايين.
 
وأضاف البلاغ أن عناصر المكتب تمكنت من توقيف ستة مشتبه فيهم من بينهم الرأس المدبر لهذه الشبكة الإجرامية، من جنسية برازيلية، وحجز خمس سيارات مهيأة لنقل وتهريب مخدر الكوكايين، ومبالغ مالية كبيرة من العملة الوطنية والأجنبية.
 
وأظهرت الأبحاث الأولية، يضيف البلاغ، خطورة هذه الشبكة الإجرامية وامتداداتها العبر وطنية وارتباطاتها مع كارتيلات أمريكا اللاتينية، التي أضحت تستغل الموقع الاستراتيجي للمملكة كمنطقة للعبور في اتجاه الضفة الأوروبية. وأشار إلى أن التحريات لازالت جارية لفك خيوط الشبكة الإجرامية وإيقاف باقي المساهمين والمشاركين وذلك تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ساكنة العبون تستمتع بعروض فنون الشارع  + صـــور

بدء أشغال الدورة الاستثنائية العشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الافريقي في أديس أبابا

نهائي كأس العرش لسباق السيارات بمدينة العيون يومي 17 و18 نونبر الجاري

أسبوعية (جون أفريك) تبرز المجهود التنموي بالاقاليم الجنوبية للمملكة

وفد عسكري من الأمم المتحدة في زيارة ميدانية للثكنة العسكرية للمينورسو بالسمارة

انعقاد الموسم الديني السنوي لزاوية آسا - ملكَى الصَّالحين في الفترة ما بين 19 و 24 نونبر 2018