تاريخ اليوم : 21 مايو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         صحفيو الصحراء يتبرؤون من المجلس الوطني للصحافة ويدعون إلى تأسيس المجلس الأعلى للصحافة بالصحراء             الانتخابات الخاصة بالمجلس الوطني للصحافة : إيداع 3 لوائح في فئة ممثلي الصحافيين المهنيين و13 ترشيحا             المعرض الدولي للبحر بلاس بالماس .. مبادرة لدعم وتعزيز آليات ومرتكزات اقتصاد البحر             إسبانيا .. إنقاذ 121 مهاجرا غير شرعي بالسواحل الأندلسية             احداث مركز الارشاد الاسري بمدينة العيون             عبد الله بوانو يفجر معطيات خطيرة حول أسباب ارتفاع أسعار المحروقات             هذا ما جاء به الإعلام الجزائري عن صفقة بين الرباط واشنطن وباريس لإنهاء نزاع الصحراء             العنف الجامعي يواصل حصد الأرواح الضحية الجديد طالب من كلميم             الأمم المتحدة تضغط من أجل دور نشيط للإتحاد الأوروبي في البحث عن حل لنزاع الصحراء             جبهة البوليساريو ستجري مناورات عسكرية ضخمة بمنطقة تفاريتي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 20 فبراير 2018 الساعة 11:22


عقد الجمع العام التأسيسي الجهوي للائتلاف المغربي من أجل المناخ والتنمية المستدامة بالداخلة


الصحراء 24 : و.م.ع

عقد الائتلاف المغربي من أجل المناخ والتنمية المستدامة، مساء أمس بالداخلة، جمعه العام التأسيسي الجهوي لجهة الداخلة وادي الذهب تحت شعار: "مجتمع مدني بيئي جهوي فعال في بناء الديمقراطية التشاركية والإرتقاء بجودة الحياة وحماية الموارد والأوساط الطبيعية الجهوية".

وعرف اللقاء، الذي حضره ممثلون عن مجلس جھة الداخلة وادي الذھب، ومجلس بلدیة الداخلة، واللجنة الجھویة لحقوق الإنسان الداخلة أوسرد، والمدیریة الجھویة لكتابة الدولة المكلفة بالتنمیة المستدامة، إلى جانب عدد من جمعیات المجتمع المدني بالداخلة، تقدیم عرض تعریفي حول الائتلاف.




وشهد اللقاء انتخاب المكتب الجھوي للائتلاف المغربي من اجل المناخ والتنمیة المستدامة بجهة الداخلة وادي الذهب، حيث تم انتخاب محمد إداس منسقا جهويا للمكتب الذي يعد رابع مكتب جھوي يتم تشكیله على المستوى الوطني.

ویضم المجلس الجھوي الذي تم تأسیسه، حوالي 30 جمعیة، تتوزع على سبع لجان، (الماء، والفلاحة والجفاف، والطاقة المتجددة، والمدن والقرى المستدامة، و المناطق الرطبة، والساحل).

ويأتي تأسيس هذا المكتب الجهوي، وفق محمد إداس، انسجاما مع رؤية ومهام الائتلاف للمساهمة في بناء مجتمع مدني بيئي مغربي وازن وذو مصداقية جهويا وطنيا ودوليا، له المكانة الكافية داخل الحقل السياسي والإداري والاقتصادي والاجتماعي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ورزازات تفتتح أشغال الدورة الخامسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال

الودادية الحسنية للقضاة تحتفي بالمرآة الفوسفاطية بخريبكة

هكذا احتفلت محاميد الغزلان بالذكرى الستين للزيارة التاريخية لجلالة المغفور له محمد الخامس

الداخلة تحتضن لقاء جهويا حول الحكامة الترابية

احتفالات السنة الجديدة 2018 وتارودانت مقصية منسية تعاني من الرتابة والجمود والساكنة محرومة من حقها في المتعة والفرجة الهادفة فمن المسؤول؟

الأغلبية المطلقة بمجلس جهة كلميم وادنون تطالب بدورة استثنائية