تاريخ اليوم : 22 يناير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         جلالة الملك يعطي انطلاقة استغلال المحطة الجوية الجديدة لمطار كلميم             العثور على جثة امرأة داخل منزلها بكلميم             بالصور ...توقيع إتفاقية التوأمة بين الجامعة الملكية للدراجات ونظيرتها الفرنسية.             توقيع إتفاقية توأمة بين الجامعة الملكية للدراجات مع نظيرتها الفرنسية وعبد الله جداد يقنع الفرنسيين بالمشاركة بطواف الصحراء الدولي للدراجات.             حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.             كأس إسبانيا: برنامج مباريات ذهاب دور ربع النهاية             الشعر الحساني.. قصائد تسكن بيوت أهل الصحراء             قمة بيروت.. اعترض السودان على "جملة واحدة" فحذفت "الفقرة كاملة"!             روسيا مستمرة في تكديس الذهب             بن فليس يعلن نيته خوض السباق الرئاسي في الجزائر             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 20 فبراير 2018 الساعة 12:39


الداخلة تحتضن لقاء جهويا حول الحكامة الترابية


الصحراء 24 : وكالات

تنظم المديرية العامة للجماعات المحلية، بتعاون مع الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات وبتنسيق مع مجلس وولاية جهة الداخلة - وادي الذهب، يوم 20 فبراير بالداخلة، لقاء جهويا حول "الحكامة الترابية: السياق والآليات".
 
وحسب بلاغ للمديرية العامة للجماعات المحلية، فإن هذا اللقاء الذي سيعرف مشاركة أزيد من 50 مشاركا، يأتي في إطار مواكبة الجماعات الترابية لتمكينها من ممارسة اختصاصاتها على ضوء مقتضيات المنظومة القانونية المؤطرة  لعملها من خلال تقوية قدرات المجالس المنتخبة.





 
ويشكل هذا اللقاء، يضيف البلاغ، مناسبة لبسط ومناقشة المفاهيم والآليات الكفيلة بتحسين الحكامة الترابية بالإضافة إلى تبادل التجارب والممارسات الفُضلى في ميدان تسيير الشأن الجهوي والمحلي.
 
ويناقش المشاركون في اللقاء، الذي يقوم بتأطير أشغاله مسؤولون من المديرية العامة للجماعات المحلية ومسؤولون جهويون، مستجدات الإطار القانوني والمؤسساتي المنظم للجماعات الترابية؛ وبرامج التنمية الترابية.. الإعداد والمواكبة؛ بالإضافة إلى التدبير المالي للجماعات الترابية؛ وكذا تنظيم إدارات وتدبير الموارد البشرية بالجماعات الترابية والتكوين وتقوية القدرات لفائدة الجماعات الترابية.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





حضور الكاتب الوطني للمنظمة الديموقراطية للشغل مكتب النقابة يجتمع مع وزير الإتصال لحلحلة المشاكل العالقة لمستخدمي الشركة الوطنية للتلفزة.

المجلس الإقليمي لآسا الزاك يصادق على اتفاقيات للنهوض بالتعليم في الإقليم

استفادة 300 من مرضى السكري بالرباط من حملة للكشف الطبي من أجل تصحيح البصر وعلاج أمراض العيون

المجلس الإقليمي لوادي الذهب يصادق بالإجماع على اتفاقية شراكة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

تنظيم قافلة طبية يومي 12 و13 يناير المقبل بإقليم زاكورة

نسبة النجاح العامة في امتحانات البكالوريا تقارب 70 في المائة في جهة كلميم