تاريخ اليوم : 15 أكتوبر 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الصحة الجديد يستنفر المدراء الجهويين بمراسلات عاجلة في أول يوم له بالوزارة             مشروع قانون المالية يتصدر طاولة مفاوضات العثماني والنقابات             غوتيريس يؤيّد "بقاء مينورسو" ورصد حقوق الإنسان في الصحراء             الامم المتحدة.. فاعلون جمعويون صحراويون يبرزون التقدم السوسيو اقتصادي في الصحراء             خبراء دوليون يؤكدون بالأمم المتحدة وجاهة مبادرة الحكم الذاتي كحل لقضية الصحراء             العيون تستعد لإحتضان فعاليات الدورة 21 لنصف الماراطون الدولي             تقرير الأمين العام للأمم المتحدة يبرز الاستقرار السائد في الصحراء والاستثمارات في الأقاليم الجنوبية             شرطة العيون توقف شخصين متورطين في الاعتداء على شرطي             من هو البروفيسور خالد آيت الطالب وزير الصحة الجديد             خروقات “تعاضدية الموظفين”.. حقوقيون يطالبون بالتحقيق مع عبد المومني والاستماع ليتيم وبنشعبون             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 20 فبراير 2018 الساعة 12:44


الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين وبدعم من مجموعة السنتيسي تتوج الفائزين بجائزة أفضل رياضي بالصحراء في حفل تاريخي


الصحراء 24 : مراسلة

شهد بمركز الإستقبال حي المطار  تتويج الفائزين بالإستفتاء الخاص بأفضل رياضي ورياضية بالصحراء لسنة 2017، و الذي أجرته الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء، بدعم من مجموعة السنتيسي والذي فاز به كل من لاعب وداد السمارة لكرة اليد  "رشيد حامد" ولاعبة النادي البلدي "حياة خيرو" .

وتعتبر هذه المناسبة هي السنة الثانية على التوالي  التي يتم فيها اختيار أفضل الرياضيين وتتويجهم بأوسمة التفوق، تثمين لجهودهم وتحفيزا لإبداعاتهم التي قادتهم إلى منصة التتويج بالجائزة الثانية  من نوعها .




وفي هذا الإطار  أكد السيد  " مصطفى اشكيريد " رئيس الفرع الجهوي للجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين، على أن هذه النسخة ستكون عاملا محفزا ومشجعا لتطوير الجائزة لتشمل أكبر عدد من المتوجين في النسخة القادمة،  وذلك بتعزيز التعاون والشراكة مع الشركاء .

وتشكل هاته الجائزة حدثا سنويا مميزا ،  لما تحمله من أهداف سامية تعلي من شأن الإبداع الرياضي في الأوساط المغربية والصحراوية، وذلك من مجموعة السنتيسي ، هذه المؤسسة المواطنة  التي تساهم بشكل جبار في إنجاح هكذا أنشطة بالأقاليم الجنوبية .

وتميز حفل التتويج بحضور هام  تقدمه ممثل رئيس جهة العيون الساقية الحمراء و ممثل رئيس المجلس البلدي للعيون،  وممثلي مجموعة السنتيسي و المدير الجهوي للشباب و الرياضية السيد محمد بولسان، و رئيس عصبة الصحراء لكرة القدم السيد الحسين بن عويس و الإطار التقني بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  المامي السملالي  .

و رئيسة المجموعة الوطنية لكرة القدم إلا خديجة و عدد من رجال الإعلام والفاعلين في الحقل الرياضي بالجهة ،حيث أثنو على النجاح الإستثنائي والمنقطع النظير لهاته البادرة .

 

ليختتم الحفل المنظم على شرف المتوجين بتكريم عدد  من الفعاليات و تتويج الفائزين من طرف ممثلي مجموعة السنتيسي






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





العيون تستعد لإحتضان فعاليات الدورة 21 لنصف الماراطون الدولي

سواريز يتألق ويقود برشلونة لفوز صعب على إنتر ميلان بدوري الأبطال

قنبلة مُفاجئة قادمة من ريال مدريد!

ريال مدريد يجهز عرضا خياليا لضم "الفرعون" محمد صلاح

رسميا ...لشكر محمد يحضيه رئيسا لعصبة الصحراء لكرة القدم لاول مرة

ليفربول يدرس بيع محمد صلاح.. تعرف إلى السبب