تاريخ اليوم : 16 يوليو 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لماذا سحبت المينورسو 22 سيارة من اسطولها بالصحراء ؟             جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار             12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز             " أعماق من التراث الحساني" محور ندوة فكرية بالسمارة             العثور على سلاح ناري وأعيرة حية داخل سيارة بمحطة كلميم             الإطار الصحراوي عبد الله بونعاج يناقش دكتوراه بجامعة القاضي عياض             الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية             مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه             إنطلاق فعاليات الملتقى الوطني للترافع المدني عن مغربية الصحراء بمراكـــش             السيد الخلفي يؤكد بمراكش على الإرادة القوية للمجتمع المدني المغربي في الانخراط الفعال من أجل الترافع على مغربية الصحراء             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 20 فبراير 2018 الساعة 12:44


الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين وبدعم من مجموعة السنتيسي تتوج الفائزين بجائزة أفضل رياضي بالصحراء في حفل تاريخي


الصحراء 24 : مراسلة

شهد بمركز الإستقبال حي المطار  تتويج الفائزين بالإستفتاء الخاص بأفضل رياضي ورياضية بالصحراء لسنة 2017، و الذي أجرته الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء، بدعم من مجموعة السنتيسي والذي فاز به كل من لاعب وداد السمارة لكرة اليد  "رشيد حامد" ولاعبة النادي البلدي "حياة خيرو" .

وتعتبر هذه المناسبة هي السنة الثانية على التوالي  التي يتم فيها اختيار أفضل الرياضيين وتتويجهم بأوسمة التفوق، تثمين لجهودهم وتحفيزا لإبداعاتهم التي قادتهم إلى منصة التتويج بالجائزة الثانية  من نوعها .




وفي هذا الإطار  أكد السيد  " مصطفى اشكيريد " رئيس الفرع الجهوي للجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين، على أن هذه النسخة ستكون عاملا محفزا ومشجعا لتطوير الجائزة لتشمل أكبر عدد من المتوجين في النسخة القادمة،  وذلك بتعزيز التعاون والشراكة مع الشركاء .

وتشكل هاته الجائزة حدثا سنويا مميزا ،  لما تحمله من أهداف سامية تعلي من شأن الإبداع الرياضي في الأوساط المغربية والصحراوية، وذلك من مجموعة السنتيسي ، هذه المؤسسة المواطنة  التي تساهم بشكل جبار في إنجاح هكذا أنشطة بالأقاليم الجنوبية .

وتميز حفل التتويج بحضور هام  تقدمه ممثل رئيس جهة العيون الساقية الحمراء و ممثل رئيس المجلس البلدي للعيون،  وممثلي مجموعة السنتيسي و المدير الجهوي للشباب و الرياضية السيد محمد بولسان، و رئيس عصبة الصحراء لكرة القدم السيد الحسين بن عويس و الإطار التقني بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  المامي السملالي  .

و رئيسة المجموعة الوطنية لكرة القدم إلا خديجة و عدد من رجال الإعلام والفاعلين في الحقل الرياضي بالجهة ،حيث أثنو على النجاح الإستثنائي والمنقطع النظير لهاته البادرة .

 

ليختتم الحفل المنظم على شرف المتوجين بتكريم عدد  من الفعاليات و تتويج الفائزين من طرف ممثلي مجموعة السنتيسي






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





جامعة كرة القدم تنفي التوصل باستقالة هيرفي رونار

12 قتيلاً وجريحاً في احتفالات الجزائريين بالفوز

الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية

مدرب الجزائر يرد بقوة على صحفية نيجيرية حاولت إحراجه

10 طائرات لنقل مناصري الخضر إلى القاهرة

ركلات الترجيح تقود تونس إلى ربع نهائي "الكان"