تاريخ اليوم : 18 فبراير 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيـــون ...انتخاب عبد العزيز جيني بالإجماع رئيسا لجمعية تادي التكوين للطيران الخفيف             بوليس السمارة يعتقل مروجين شابين لمخذر الشيرا وحجز نصف كيلو من المخدر.             ولاية أمن العيون تستمر في محاربة كل مظاهر الجريمة المصالح الأمنية تحجز 143 رزمة من مسحوق الطابا ومتحصلات مالية هامة             الإتحاد المغربي الشغل يستنكر إقصاء الإطارات الصحراوية من التعيين بالمصالح الإدارية لوزارة الصحة + بـــلاغ             العيون : نقابات الصحراء تعلن الحرب والتعبئة الشاملة ضد سياسة المدير الجهوي الجديد للصحة + بــلاغ             اختلالات تشوب الصفقات العمومية قد تطيح ب 20 رئيس جماعة             "عزيز اخنوش".. سكان الأقاليم الجنوبية لعبوا دورا متميزا في مسار تجديد إتفاقية الصيد البحري             ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها             اتفاق الصيد البحري.. المفوضية الأوروبية تنوه بـ " انتصار المغرب "             إعادة انتخاب كمال لحلو رئيسا للفيدرالية المغربية للإعلام             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 23 فبراير 2018 الساعة 10:22


الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"


الصحراء 24 : وكالات

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الجمعة، تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون" في منطقة "عفرين" بريف محافظة "حلب" السورية.

وقالت الأركان التركية في بيان إن العمليات البرية والجوية مستمرة ضمن "غصن الزيتون" لتحييد مسلحي التنظيمات التي تصفها ب"الإرهابية" بعفرين.

وتنفذ القوات التركية، منذ 20 يناير الماضي، بتعاون مع فصائل "الجيش السوري الحر" المعارض للحكومة في دمشق، عملية "غصن الزيتون" العسكرية ضد المسلحين الأكراد في مدينة عفرين شمال سوريا.






وتستخدم السلطات التركية كلمة "تحييد" للدلالة على عمليات قتل أو اعتقال أو إصابة أو استسلام.

وأكد أن الزيادة في أقساط المساهمات المالية للدول الأعضاء ضرورية للمستقبل ،خاصة بعد تعافي اقتصادات الكثير من الدول التي عانت من تداعيات الأزمة ،وهو ما سيمكن من رسم "خارطة طريق" اقتصادية وسوسيواقتصادية وتنموية جديدة ،قادرة على الرفع من قدرة الاتحاد الأوروبي في مواجهة التحديات ،التي تزداد حدتها من سنة لأخرى .

وشدد كوفيسينسكي على أن السياسة المالية المستقبلية للاتحاد الأوربي هي أهم القضايا التي يجب على الدول الأعضاء أن توليها الاهتمام الكافي ،لأن كل شيئ مرهون بها ،سواء في الجانب الأمني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي .

وتبرز أهمية موضوع الميزانية القادمة للفترة 2021-2027 ،في كونه سيكون ،حسب الوزير البولوني ، حلقة النقاش الأساسية لقمة اليوم الجمعة غير الرسمية لزعماء الاتحاد الاوروبي،التي يمثل فيها بولونيا رئيس الوزراء ماتيوس مورافيسكي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





ترامب: السعودية لا تملك سوى المال وأميركا تحميها

زيارة الأمير هاري إلى المغرب .. طبيب خاص ولقاء مع الملك والعثماني

هل يلتقي نتنياهو بوزيري خارجية المغرب والبحرين

مراكش تحتضن اجتماعا دوليا سريا للماسونية

روسيا مستمرة في تكديس الذهب

تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا