تاريخ اليوم : 30 نوفمبر 2020

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: [email protected]         فيروس كورونا...تسجيل 4706 حالة إصابة جديدة ومؤكدة خلال الـ24 ساعة الماضية             العيون : أبناء شيوخ القبائل الصحراوية يناشدون وزير الداخلية لفتيت التدخل العاجل             أكادير .. إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كلغ من مخدر الشيرا             البنتاغون يبرز "الريادة القوية" لجلالة الملك في وقت تواجه فيه إفريقيا تهديدات متعددة             مدير الثقافة بالسمارة يوجه بلاغ للرأي العام المحلي ووسائل الإعلام             (كوفيد-19).. 2663 إصابة جديدة و2643 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             اللهجة الحسانية: معنى فائق. ومغنى شائق!             (كوفيد-19).. 2521 إصابة جديدة و1908 حالات شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             إقليم العيون.. الوحدات الصناعية بالمرسى تعزز التدابير الصحية الوقائية لتحصين الانتعاش الاقتصادي             بعد فوضى كبيرة بقطاع الأمن الخاص على مستوى ميناء العيون شركة جديدة تتولى حماية مرافق ميناء مرسى العيون + صور             تصريح حصري للسيد أباد بلاهي عضو بمجلس جهة العيون حول فعاليات القمة القبلية للمناخ بالعيــــون            تصريح حصري للمدير الجهوي للصحة بالعيون بمناسبة فعاليات القمة القبلية لمؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ أيام 19 و 20 أكتوبر تحت شعار " حدث بألوان إفريقيا "            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 23 فبراير 2018 الساعة 09:22


الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"


الصحراء 24 : وكالات

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الجمعة، تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون" في منطقة "عفرين" بريف محافظة "حلب" السورية.

وقالت الأركان التركية في بيان إن العمليات البرية والجوية مستمرة ضمن "غصن الزيتون" لتحييد مسلحي التنظيمات التي تصفها ب"الإرهابية" بعفرين.

وتنفذ القوات التركية، منذ 20 يناير الماضي، بتعاون مع فصائل "الجيش السوري الحر" المعارض للحكومة في دمشق، عملية "غصن الزيتون" العسكرية ضد المسلحين الأكراد في مدينة عفرين شمال سوريا.

وتستخدم السلطات التركية كلمة "تحييد" للدلالة على عمليات قتل أو اعتقال أو إصابة أو استسلام.

وأكد أن الزيادة في أقساط المساهمات المالية للدول الأعضاء ضرورية للمستقبل ،خاصة بعد تعافي اقتصادات الكثير من الدول التي عانت من تداعيات الأزمة ،وهو ما سيمكن من رسم "خارطة طريق" اقتصادية وسوسيواقتصادية وتنموية جديدة ،قادرة على الرفع من قدرة الاتحاد الأوروبي في مواجهة التحديات ،التي تزداد حدتها من سنة لأخرى .

وشدد كوفيسينسكي على أن السياسة المالية المستقبلية للاتحاد الأوربي هي أهم القضايا التي يجب على الدول الأعضاء أن توليها الاهتمام الكافي ،لأن كل شيئ مرهون بها ،سواء في الجانب الأمني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي .

وتبرز أهمية موضوع الميزانية القادمة للفترة 2021-2027 ،في كونه سيكون ،حسب الوزير البولوني ، حلقة النقاش الأساسية لقمة اليوم الجمعة غير الرسمية لزعماء الاتحاد الاوروبي،التي يمثل فيها بولونيا رئيس الوزراء ماتيوس مورافيسكي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

[email protected]

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قتلة خاشقجي يحاكمون غيابيا بإسطنبول الجمعة

كورونا: وزيرة الصحة المصرية تقول إن الوضع مازال تحت السيطرة وتحذر من عدم جهوزية المشافي لذروة تفشي الوباء

السعودية.. تسجيل 15 حالة إصابة جديدة ب"كورونا "

بعدما قتل وأصاب العشرات: الأمن التايلاندي يقتل مرتكب مجزرة المركز التجاري

الثواني الأخيرة من حياة قاسم سليماني كما يرويها ترامب

خطير : كاسبرسكي تحذر المغاربة من خطر قرصنة معطيتهم البنكية