تاريخ اليوم : 19 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع             مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا             مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”             انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.             جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة             مفاجأة سارة من مهاجم منتخب كرواتيا إلى جميع سكان قريته!             جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية             العيون تحتضن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ             امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 23 فبراير 2018 الساعة 09:22


الجيش التركي يعلن تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون"


الصحراء 24 : وكالات

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الجمعة، تحييد 1873 مسلحا منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون" في منطقة "عفرين" بريف محافظة "حلب" السورية.

وقالت الأركان التركية في بيان إن العمليات البرية والجوية مستمرة ضمن "غصن الزيتون" لتحييد مسلحي التنظيمات التي تصفها ب"الإرهابية" بعفرين.

وتنفذ القوات التركية، منذ 20 يناير الماضي، بتعاون مع فصائل "الجيش السوري الحر" المعارض للحكومة في دمشق، عملية "غصن الزيتون" العسكرية ضد المسلحين الأكراد في مدينة عفرين شمال سوريا.






وتستخدم السلطات التركية كلمة "تحييد" للدلالة على عمليات قتل أو اعتقال أو إصابة أو استسلام.

وأكد أن الزيادة في أقساط المساهمات المالية للدول الأعضاء ضرورية للمستقبل ،خاصة بعد تعافي اقتصادات الكثير من الدول التي عانت من تداعيات الأزمة ،وهو ما سيمكن من رسم "خارطة طريق" اقتصادية وسوسيواقتصادية وتنموية جديدة ،قادرة على الرفع من قدرة الاتحاد الأوروبي في مواجهة التحديات ،التي تزداد حدتها من سنة لأخرى .

وشدد كوفيسينسكي على أن السياسة المالية المستقبلية للاتحاد الأوربي هي أهم القضايا التي يجب على الدول الأعضاء أن توليها الاهتمام الكافي ،لأن كل شيئ مرهون بها ،سواء في الجانب الأمني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي .

وتبرز أهمية موضوع الميزانية القادمة للفترة 2021-2027 ،في كونه سيكون ،حسب الوزير البولوني ، حلقة النقاش الأساسية لقمة اليوم الجمعة غير الرسمية لزعماء الاتحاد الاوروبي،التي يمثل فيها بولونيا رئيس الوزراء ماتيوس مورافيسكي.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





تصفية حسابات.. مقتل بطل "كيك بوكسينغ" مغربي في هولندا

الصحراء.. مجلس النواب الشيلي يعتمد بأغلبية ساحقة قرارا يدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي

اليمن : مقتل علي عبد الله صالح برصاص الحوثيين

الحريري يستقيل من رئاسة الحكومة اللبنانية

رئيس المفوضية الأوروبية يرفض انفصال كتالونيا عن إسبانيا

مخاوف حدوث انقلاب عسكري في موريتانيا