تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 23 فبراير 2018 الساعة 23:55


فريق حسنية أكادير يوقع اتفاقية احتضان جديدة مع مجموعة "أكادير باي"


الصحراء 24 : و.م.ع

وقع فريق حسنية أكادير لكرة القدم اليوم ، الجمعة ، اتفاقية احتضان جديدة مع مجموعة "أكادير باي" الفاعلة في مجال الانعاش العقاري والسياحي ، وذلك خلال حفل ترأسه والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان ، السيد أحمد حجي.

ومن شأن التوقيع على هذه الاتفاقية الجديدة أن يمد حسنية أكادير بدعم إضافي ، لاسيما وأن الفريق يلعب دورا طلائعيا في تنشيط البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الرياضي الحالي ، حيث أنهى الحسنية مرحلة الذهاب بتتويجه باللقب الشرفي للخريف .

وذكر رئيس المكتب المسير لحسنية أكادير ، السيد الحبيب سيدينو، أن الفريق سيحصل بعد التوقيع على هذه الاتفاقية الجديدة على دعم مالي بقيمة 500 الف درهم ، إضافة إلى 500 ألف درهم إضافية عبارة عن منح تشجيعية لما تبقى من المقابلات المبرمجة في إطار البطولة الاحترافية حتى نهاية الموسم.




وعلاوة عن ذلك ، فسيحصل الفريق عن منحة أخرى في حال تصدره للبطولة الاحترافية لهذا الموسم ، أو عند احتلاله للمركز الثاني أو الثالث.

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية الجديدة بعد مرور حوالي شهر ونصف على تجديد حسنة أكادير لاتفاقية الاحتضان التي تربطه مع شركة "سكودا" لتسويق السيارات ، والتي حصل بموجبها الفريق على منحة بقيمة 800 ألف درهم ، تسلم الفريق 500 ألف درهم من هذا المبلغ دفعة واحدة ، بينما سيتم صرف مبلغ 300 ألف درهم المتبقي عن طريق تحفيزات بقيمة 20 ألف درهم عن كل انتصار أو تعادل لحسنية أكادير خلال ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية لهذا الموسم ، بدءا من أولى مقابلات الإياب.

وقد سبق لحسنية أكادير أن وقع على اتفاقية شراكة تمتد لسنة إضافية مع مقاولة " أفريقيا " لتسويق المحروقات التابعة لمجموعة "أكوا" ، والتي تبقى المحتضن الرسمي والشريك المفضل للفريق الرياضي الأول لكرة القدم في جهة سوس ماسة.

واعتبر الحبيب سيدينو ، أن التوقيع على هذه الاتفاقيات يعكس حس المواطنة لدى المقاولات السالف ذكرها ، معربا عن أمله في أن تشكل عمليات التوقيع المشار إليها محفزا لدى فاعلين اقتصاديين آخرين لتقديم الدعم المادي لحسنية أكادير الذي حول وضعيته القانونية إلى "شركة مجهولة الاسم"، والذي ما زال يعاني من عجز مالي كبير في ميزانيته.

وقد وجه السيد سيدينو نداء إلى مختلف المسؤولين والمنتخبين ، سواء في أكادير أو على مستوى جهة سوس ماسة ، وكذا للمشجعين للاستمرار في دعم حسنية أكادير الذي أكد بأنه لازال يتوفر على جميع الحظوظ لاستكمال ما تبقى من بطولة الموسم الرياضي الحالي بكيفية مشرفة .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع