تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 25 فبراير 2018 الساعة 01:25


رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.."الإنسانية والأمن والبيئة، رهانات حقيقية لكأس العالم"


الصحراء 24 : و.م.ع

أكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السيد أحمد أحمد، اليوم السبت بالدار البيضاء، أن الإنسانية والأمن والبيئة تشكل رهانات حقيقية لكأس العالم لكرة القدم 2026.

وعبر السيد أحمد، في تصريح للصحافة على هامش حفل التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة بين شركة البيع المباشر (كينيت) والاتحاد، عن أمله في أن تكون كأس العالم ل 2026 كأسا تحترم قيم الإنسانية والأمن والبيئة، معتبرا أن هذه الرهانات الثلاثة تعد رهانات حقيقية أمام هذه الكأس.

وأشار إلى أنه قبل توقيع البلدان المضيفة لكأس العالم 2026، فإنه يتعين على 211 اتحادا كرويا أعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يطرحوا سؤالا محوريا عن القيمة المضافة التي يمكن أن يقدمها كأس العالم للشباب سواء في أمريكا الشمالية أو بالمغرب وإفريقيا.




وفي رد له عن سؤال يخص حظوظ المغرب لاحتضان هذه الكأس، قال أحمد أحمد إن المنافسة بين ملف الترشيح المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك وملف ترشيح المملكة "هي قبل كل شيء معركة تواصل"، مسجلا أنه ينبغي على المغرب أن يضاعف جهوده على هذا المستوى.

ومن جهة أخرى، فقد أجرى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لقاء مع الرئيس المدير العام ل(كينيت) السيد تريفور كونا، على هامش المباراة التي جمعت الوداد البيضاوي بمازيمبي الكونغولي برسم الكأس الإفريقية الممتازة، بمناسبة الاحتفال بالتوقيع على اتفاق للاحتضان يمتد على سنتين.

وفي هذا الصدد، أوضح السيد أحمد أحمد أن من بين الأهداف الرئيسية لهذا الاتفاق منح مختلف بطولات الأندية الإفريقية علامة قوية خاصة بها، تتيح لها الانتشار على نطاق واسع، مضيفا أن الاتحاد يطمح أيضا إلى الرفع من عائدات هذه البطولات، خاصة عصبة الأبطال، وكأس الاتحاد الإفريقي والكأس الممتازة.

وأبرز أن هذا الاتفاق سيمكن من توزيع أكبر عدد من المكافآت التحفيزية على الأندية، وتسريع مسطرة الحصول على التراخيص من طرف النوادي التي تعتبر عنصرا رئيسيا لنقل كرة القدم الإفريقية إلى عالم الاحتراف، معتبرا أنه مؤشر ثقة بين الاتحاد و(كينيت) ودليل على أن كرة القدم الإفريقية هي منتوج قابل للتسويق عبر العالم.

ومن جهته اعتبر الرئيس المدير العام ل(كينيت) أن هذه الشراكة ستسهم في تقوية علاقة الشركة بالقارة الإفريقية باعتبارها سوقا واعدا، فضلا عن كونها تدعم التزاماتها اتجاه الممثلين المستقلين والزبناء.

وأكد أن توقيع هذه الاتفاق يعد "شرفا للشركة، لكونها ستحتضن بطولات قوية، ولم يكن ممكنا تصور شريك أفضل من الاتحاد الإفريقي لتجسيد رؤيتنا".






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع