تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 مارس 2018 الساعة 09:02


بدر هـاري يعود إلى الظفر بالانتصارات عقب تغلبه على حصدي جرجس


الصحراء 24 : متابعة

نجح البطل المغربي بدر هاري في العودة إلى الظفر بالانتصارات عقب تغلبه على حصدي جرجس، الهولندي ذو الأصل المصري، ليل اليوم السبت، ضمن نزالات "غلوري" في الأراضي المنخفضة.

وانتزع هاري قرار النصر من لجنة التحكيم بعد مبادرته على الهجوم، وبصمه على أداء تقني جيد في النزال الذي يأتي عقب شهور من الغياب عن الساحة الرياضية، وقضاء عقوبة حبسية جراء إدانة قضائية بالضرب.

توجُّه لاعبَي "الكيك بوكسينغ" إلى الحلبة قوبل بصفير للجمهور على جرجس مقابل هتافات وتحايا لهاري، بفعل توافد عدد كبير من المغاربة على مشاهدة المباراة في صالة "أهوي روتردام".






وافتتح المصارع المغربي المواجهة بالمبادرة إلى مهاجمة خصمه بركلات على الحزام، في محاولة لإجباره على إنزال قفازيه من على وجهه، بينما برز تشبث جرجس بخيار الدفاع في كامل الجولة الأولى.

الجولة الثانية لاحت متكافئة بين الطرفين، وعرفت قيام الرياضي الهولندي المصري بالاقتراب أكثر من بدر هاري، وحصر تحركات الطرف المغربي بجوار حبال الحلبة، ثم محاولة النيل من توازنه بلكمات مركزة على الوجه.

الجولة الثالثة أمالت كفة البطل المغربي بعدما نفذ سلسلات هجومية على بدن خصمه، مبرزا لياقة بدنية افتقدها حصدي جرجس في نهاية اللقاء، ليقنع بدر هاري حكام النزال باستحقاقه الفوز دون جدل.

"المغرب .. أحب المغرب وهولندا وأمريكا.. أحب فرنسا .. أحب دولا عديدة لكن عشقي للمغرب كبير للغاية.. هنا أبصم على عودتي مجددا إلى التباري"، يقول هاري أمام الحاضرين بعد إعلان انتصاره.

هاري لاح فاقدا لكيلوغرامات من وزنه مقارنه بصورته خلال التنافس الأخير مع المصارع ريكو، بعد أن ختمه بدر منسحبا بداعي الإصابة ، وقد خاطب هاري الأخير قائلا عقب فوزه اليوم: "أبرهن هذه الليلة على أنني في حالة بدنية جيدة .. لياقتي ممتازة حاليا".

وبالدراجة المغربية أقدم بدر هاري على توجيه الشكر إلى كل من ساعده في التحضير للمواجهة التي اعادته إلى سكة الانتصارات، خاصة الملتحقين الجدد بطاقمه التدريبي، وأضاف: "هَاد الشّي كولّو على راية الوطن،  المغرب".

جدير بالذكر أن نزالا سابقا بين بدر هاري وحصدي جرجس، سنة 2010، كان قد انتهى بانهزام البطل المغربي بعد أن استمر في ضرب خصمه رغم إعلان الحكم توقيف اللقاء.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع