تاريخ اليوم : 18 ديسمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         لقاء بكلميم يسلط الضوء على أدوار الصحافة الجهوية             “تنسيقية ملاك القوارب المعيشية” تعلن عن فض اعتصامها بقندهار             المديرية العامة للامن الوطني تكشف عن ضيعة فلاحية تستغل كقاعدة خلفية لتهريب ‏الكوكايين             قرعة عصبة الأبطال تسفر عن مواجهات حارقة بين عمالقة كرة القدم             الملك يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى 20 لوفاة الحسن الثاني             بالصـــور ....اختتام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان العيون العالمي للشعر             نادي قضاة المغرب ينتخب مكتبه الجهوي الجديد بالعيون             تعزية في وفاة والـــد الزميل الصحفي عبد الله جـــداد             تعزية بوفاة "محمد بنة ولد الخليفة" أحد أعيان قبيلة آعريب             العيون … انطلاق أشغال الأيام الطبية والعلمية في نسختها الخامسة عشر+ صـــور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 5 مارس 2018 الساعة 10:02


بدر هـاري يعود إلى الظفر بالانتصارات عقب تغلبه على حصدي جرجس


الصحراء 24 : متابعة

نجح البطل المغربي بدر هاري في العودة إلى الظفر بالانتصارات عقب تغلبه على حصدي جرجس، الهولندي ذو الأصل المصري، ليل اليوم السبت، ضمن نزالات "غلوري" في الأراضي المنخفضة.

وانتزع هاري قرار النصر من لجنة التحكيم بعد مبادرته على الهجوم، وبصمه على أداء تقني جيد في النزال الذي يأتي عقب شهور من الغياب عن الساحة الرياضية، وقضاء عقوبة حبسية جراء إدانة قضائية بالضرب.

توجُّه لاعبَي "الكيك بوكسينغ" إلى الحلبة قوبل بصفير للجمهور على جرجس مقابل هتافات وتحايا لهاري، بفعل توافد عدد كبير من المغاربة على مشاهدة المباراة في صالة "أهوي روتردام".






وافتتح المصارع المغربي المواجهة بالمبادرة إلى مهاجمة خصمه بركلات على الحزام، في محاولة لإجباره على إنزال قفازيه من على وجهه، بينما برز تشبث جرجس بخيار الدفاع في كامل الجولة الأولى.

الجولة الثانية لاحت متكافئة بين الطرفين، وعرفت قيام الرياضي الهولندي المصري بالاقتراب أكثر من بدر هاري، وحصر تحركات الطرف المغربي بجوار حبال الحلبة، ثم محاولة النيل من توازنه بلكمات مركزة على الوجه.

الجولة الثالثة أمالت كفة البطل المغربي بعدما نفذ سلسلات هجومية على بدن خصمه، مبرزا لياقة بدنية افتقدها حصدي جرجس في نهاية اللقاء، ليقنع بدر هاري حكام النزال باستحقاقه الفوز دون جدل.

"المغرب .. أحب المغرب وهولندا وأمريكا.. أحب فرنسا .. أحب دولا عديدة لكن عشقي للمغرب كبير للغاية.. هنا أبصم على عودتي مجددا إلى التباري"، يقول هاري أمام الحاضرين بعد إعلان انتصاره.

هاري لاح فاقدا لكيلوغرامات من وزنه مقارنه بصورته خلال التنافس الأخير مع المصارع ريكو، بعد أن ختمه بدر منسحبا بداعي الإصابة ، وقد خاطب هاري الأخير قائلا عقب فوزه اليوم: "أبرهن هذه الليلة على أنني في حالة بدنية جيدة .. لياقتي ممتازة حاليا".

وبالدراجة المغربية أقدم بدر هاري على توجيه الشكر إلى كل من ساعده في التحضير للمواجهة التي اعادته إلى سكة الانتصارات، خاصة الملتحقين الجدد بطاقمه التدريبي، وأضاف: "هَاد الشّي كولّو على راية الوطن،  المغرب".

جدير بالذكر أن نزالا سابقا بين بدر هاري وحصدي جرجس، سنة 2010، كان قد انتهى بانهزام البطل المغربي بعد أن استمر في ضرب خصمه رغم إعلان الحكم توقيف اللقاء.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





قرعة عصبة الأبطال تسفر عن مواجهات حارقة بين عمالقة كرة القدم

جماعة العيون تعلن عن إنطلاق الحصص التدريبية المجانية لتعليم السباحة

الجامعة تنتظر رد الحكومة بعد سَحب تنظيم "الكان" من الكاميرون

سوء نتائج شباب المسيرة يدفعها لتتعاقد من جديد مع المدرب عبد المالك العزيز

الرجاء البيضاوي يفوز بكأس الاتحاد الإفريقي

العيون : إختتام بطولة لكرة القدم المدرسية بالعيون بتتويج مدرسة يوسف بن تاشفين + صور