تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 7 مارس 2018 الساعة 09:32


ريال مدريد يكرر فوزه على باريس سان جيرمان ويتأهل لربع نهائى أبطال أوروبا


الصحراء 24 : وكالات

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه على باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم في ملعب حديقة الأمراء، في إياب دور الـ16 من البطولة.

سجل لريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدقيقة 51، وكاسيميرو بالدقيقة 80 من زمن اللقاء، بينما أحرز هدف سان جيرمان، الأوروجوياني إدينسون كافاني بالدقيقة71.

وكان ريال مدريد، قد فاز على سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الذهاب بملعب "سانتياجو برنابيو".

الشوط الأول

ضغط فريق باريس سان جيرمان على ريال مدريد في الدقائق الأولى من ناحية الجبهة اليسرى المتواجد بها الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من أجل تسجيل هدف مبكر.

وجاء أول ظهور لريال مدريد هجوميا في الدقيقة 10، من عرضية لماركو أسينسيو غيرت اتجاهها لتصل بسهولة للحارس ألفونس أريولا.

مرت 15 دقيقة من انطلاق المباراة باستحواذ باريس سان جيرمان بنسبة 57%، وسط هدوء وحذر من ريال مدريد.

وتألق أريولا، وتصدى لتسديدة سيرجيو راموس الأرضية بعد عرضية رائعة من أسينسيو بالدقيقة 17، والتي عادت لفاران من حارس باريس، ولكنه فشل في تحويلها لهدف.




وأضاع الفرنسي كريم بنزيما، انفرادا تاما بالحارس ألفونس أريولا في الدقيقة 37، بعد تمريرة رائعة من مارسيلو، حيث تصدى له الحارس وخرجت الكرة إلى ركنية.

وأنقذ نافاس فرصة خطيرة لسان جيرمان، من عرضية مميزة في الدقيقة 41 من أنخيل دي ماريا، وعاد الحارس للتألق مرة أخرى في الدقيقة 43 بعدما تصدى لانفراد كيليان مبابي من الجبهة اليمنى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسيطرة لسان جيرمان بنسبة 57% خلال هذا الشوط.

الشوط الثاني

واصل سان جيرمان استحواذه في الشوط الثاني، وضغط على ريال مدريد من أجل افتتاح التسجيل، وحول كريستيانو رونالدو، عرضية مارسيلو في الدقيقة 50، ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وافتتح رونالدو التهديف لريال مدريد برأسية قوية بالدقيقة 51، بعد عرضية رائعة من لوكاس فاسكيز.

وضغط باريس بعد هدف رونالدو من أجل معادلة النتيجة، وأجرى مدربه أوناي إيمري أول تغيير بدخول خافيير باستوري، بدلا من تياجو موتا بالدقيقة 59.

وتألق نافاس في عرضية يوري بالدقيقة 59، بعد أخطأ سيرجيو راموس في إخراج الكرة قبل اشتراك كافاني في اللعبة.

وتلقى الإيطالي ماركو فيراتي، البطاقة الحمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني بالدقيقة 66 ليكمل الفريق الباريسي اللقاء حتى نهايته بعشرة لاعبين.

وتصدى أريولا لتسديدة قوية من ماركو أسينسيو بالدقيقة 68، ونجح كافاني في معادلة النتيجة لسان جيرمان بعد خطأ من البرازيلي كاسيميرو في إخراج الكرة بالدقيقة 71، حيث ارتطمت الكرة بقدم مهاجم سان جيرمان وذهبت للشباك.

وجاء التغيير الأول من زيدان بالدقيقة 71 بخروج الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ودخول العائد من الإصابة توني كروس.

واستبدل إيمري، دي ماريا بالألماني جوليان دراكسلر بالدقيقة 76، وبذات الدقيقة خرج بنزيما ودخل جاريث بيل.

وأحرز البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني لريال مدريد، بعد تسديدة من خارج المنطقة غيرت اتجاهها وسكنت الشباك في الدقيقة 80.

وأنهى الفرنسي زيدان تغييراته في الدقيقة 82 بخروج أسينسيو ودخول إيسكو بدلا منه، ودخل لاسانا ديارا في الدقيقة 85 بدلا من كيليان مبابي، واستسلم سان جيرمان بعد هدف كاسيميرو وسط هجمات متتالية لريال مدريد، وتألق أريولا في التصدي لتسديدة إيسكو في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بعد ذلك بالنتيجة ذاتها.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع