تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 7 مارس 2018 الساعة 09:42


أحمد أحمد: ترشيح المغرب لإستضافة كأس العالم 2026 شرف للقارة الإفريقية برمتها


الصحراء 24 : متابعة

أكد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أحمد أحمد، أمس الاثنين بمراكش، أن ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم 2026 يعتبر شرفا لكل القارة الإفريقية بأن تكون مرشحة لتنظيم هذه التظاهرة الكروية العالمية.

وقال خلال افتتاح أشغال المناظرة الإفريقية حول كرة القدم النسوية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمبادرة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مدى يومين، "باعتباري رئيسا للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أعتبر أنه شرف بالنسبة لكل إفريقيا أن تكون مرشحة لتنظيم كأس العالم لسنة 2026".




وأضاف أحمد أحمد أن ترشيح المغرب لاحتضان هذه التظاهرة العالمية، يمثل مفخرة لكل القارة، داعيا جميع البلدان الإفريقية إلى دعم ومساندة هذا الترشيح نظرا لكونه يخدم تطور كرة القدم الإفريقية، مشيرا إلى أن هذا الترشيح يعد الثاني لإفريقيا لاستضافة هذا الحدث الكروي العالمي في ظرف مائة عام.

من جهته، أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  فوزي لقجع، أن قوة ملف ترشيح المغرب لإستضافة نهائيات كأس العالم 2026 تكمن في دعم الأفارفة له، مشيرا إلى أن القارة السمراء لم تنل هذا الشرف إلا مرة واحدة.

ودعا في هذا الصدد، جميع الأفارقة إلى التعبئة الجماعية من أجل الدفاع عن حق مشروع يتمثل في احتضان إفريقيا لكأس العالم من خلال التفعيل الحقيقي لمبدأ التداول بين القارات حتى تستعيد القارة الإفريقية مكانتها في الساحة الكروية العالمية.

وأكد أن المغرب راكم ما يكفي من التجارب الناجحة على مستوى تنظيم أكبر التظاهرات القارية والعالمية كان آخرها تنظيم كأس إفريقيا للاعبين المحليين، كما أنه حقق تطورا كبيرا على مستوى تطوير البينات التحتية، وعازم تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على الدفاع المشروع عن حقه وحق قارة بأكملها في تنظيم كأس العالم 2026 .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المنتخب الإنجليزي يذيق تونس من كأس مصر والمغرب

بلجيكا تحقق فوزاً عريضا على بنما بمونديال روسيا

السويد تهزم كوريا الجنوبية بشق الانفس ضمن مونديال روسيا

رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع