تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 مارس 2018 الساعة 10:11


إسبانيا تنشر معلومات حساسة عن الجيش المغربي


الصحراء 24 : متابعة

لأول مرة تنشر جامعة غرناطة الإسبانية دراسة تتضمن معلومات حساسة عن تسليح الجيش المغربي، وعن طبيعة قواته البرية والبحرية والجوية “واللواءات المدرعة” وتموقع الوحدات المغربية.

الدراسة المطولة التي احتوت على صور جوية وتقارير استخباراتية محاطة بالسرية، كما أنها نشرت صورا جوية غير منشورة، نشرت معلومات عن البنية التحتية والاستعداد “القتالي العالي” للقوات المسلحة الملكية برا وجوا وبحرا.




ومن التفاصيل التي وردت في الدراسة، وفق ما جاء في سومية “المساء”، أن “اللواء التاسع المغربي يغطي دخولا افتراضيا للقوات المعادية من الجنوب، والسيطرة على مساحة هائلة من الأراضي مع أسوأ الاحتمالات.

مرة أخرى، وهي منطقة استراتيجية تسمى N9، الطريق الوطني الذي، ليس بعيدا عن الحدود الجزائرية وهو فيلق مدرب وعلى درجة من التكوين العالي جدا على وجه التحديد”.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا