تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 مارس 2018 الساعة 09:50


سيدي إفني :جريمة قتل بشعة بإستعمال السلاح الأبيض


الصحراء 24 : سيدي افني

اهتزت جماعة سبت النابور بإقليم سيدي افني، مساء يوم الخميس 8 مارس 2018 ، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها رجل في عقده السادس، إثر نشوب خلاف بينه وبين شقيق زوجته، ليوجه له هذا الأخير طعنات على مستوى الرأس منهيا حياته على الفور.






وحسب مصادر محلية ، إن الجاني البالغ من العمر حوالي 57 سنة نفذ جريمته في حق زوج أخته بعدما نشب خلاف بينهما تطور إلى تشابك بالأيدي، قبل أن يجهز القاتل على روح الضحية بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته، أن الجاني المتحدر من دوار اد شبايش بجماعة سبت النابور، توجه مباشرة بعد قتله للضحية، إلى الجيران فأخبرهم بذلك قبل أن يشعر كذلك السلطات المحلية، في سلوك استغربته الساكنة المحلية.

وفور علمها بالجريمة، حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي تغيرت والشرطة العلمية والتقنية، حيث باشرت في هذه اللحظات معاينة مسرح الجريمة وأخذ عينات البصمات، كما تم اعتقال المتهم واقتيد إلى مقر مركز الدرك الملكي للإستماع إليه، قبل إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا