تاريخ اليوم : 20 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018             الملك سلمان يجرد ولي عهده من صلاحيات اقتصادية ويسندها لوزراء             جولة ثانية من محادثات الصحراء الغربية في جنيف الاسبوع الحالي             مسؤول عسكري بميليشيا البوليساريو يلتحق بأرض الوطن.             وزارة الصحة تطمح إلى تحقيق “صفر موعد للعمليات الجراحية بالمستشفيات العمومية”             العيون : تكريم الحكم الدولي بونعاج بيــجا ورئيس عصبة الصحراء محمد مولود الكيرع برياضة التيكواندو             الربــاط : مسيرة دكاترة الوظيفة العمومية تتشبث بالإدماج في الجامعات             انعقاد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة - وادي الذهب للجيدو             طانطان .. مختصون يقاربون موضوع الحماية القانونية للمرأة             منتدى كرانس مونتانا .. تتويج 60 شابا إفريقيا كقادة شباب المستقبل لسنة 2019             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 00:10


النيابة العامة تتابع المحامي زيان بتهمة "التبليغ عن جريمة يُعلم بعدم وجودها"


الصحراء 24 : متابعة

في خطوة مثيرة، حركت النيابة العامة متابعة قضائية في حق نقيب المحامين محمد زيان، وذلك بعدما توصل الجمعة تاسع مارس الجاري، باستدعاء من أجل المثول أمام القضاء.

وعن خلفية هذا الإجراء، ذكرت مصادر مطلعة أن متابعة زيان تتعلق ب"تبليغ السلطات عن جريمة يعلم بعدم وجودها".




وفي الوقت الذي لم نتمكن فيه من التواصل مع المحامي زيان، أشارت مصادر مقربة منه في حديث مع "لكم"، أن الأمر قد يتعلق بملف حراك الريف، عندما صرح لبعض وسائل الإعلام بأن ناصر الزفزافي تلقى مكالمة من طرف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، قصد "التآمر ضد الملك".

كما لم تستبعد ذات المصادر أن يكون ذلك بسبب "إنابنته في ملف الصحفي توفيق بوعشرين"، موضحة أن النقيب محمد زيان "رفع دعوى نيابة عن موكله، ضد نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستنئاف بالدار البيضاء بخصوص "إقحام إحدى المستخدمات كمشتكية في الملف، بدون أن تكون قد سجلت شكاية".

ويتعلق الأمر، بعفاف برناني، التي رفعت دعوى قضائية مماثلة ضد ضابط للشرطة القضائية بتهمة التزوير، في محضر رسمي، وذلك بعد ورود اسمها ضمن المشتكيات، رغم أنها لم تقدم أي شكوى ضد بوعشرين في الموضوع.
وفي غضون ذلك، حددت الجلسة بتاريخ 23 مارس الجاري.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018

الملك سلمان يجرد ولي عهده من صلاحيات اقتصادية ويسندها لوزراء

جولة ثانية من محادثات الصحراء الغربية في جنيف الاسبوع الحالي

مسؤول عسكري بميليشيا البوليساريو يلتحق بأرض الوطن.

وزارة الصحة تطمح إلى تحقيق “صفر موعد للعمليات الجراحية بالمستشفيات العمومية”

الربــاط : مسيرة دكاترة الوظيفة العمومية تتشبث بالإدماج في الجامعات