تاريخ اليوم : 20 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018             الملك سلمان يجرد ولي عهده من صلاحيات اقتصادية ويسندها لوزراء             جولة ثانية من محادثات الصحراء الغربية في جنيف الاسبوع الحالي             مسؤول عسكري بميليشيا البوليساريو يلتحق بأرض الوطن.             وزارة الصحة تطمح إلى تحقيق “صفر موعد للعمليات الجراحية بالمستشفيات العمومية”             العيون : تكريم الحكم الدولي بونعاج بيــجا ورئيس عصبة الصحراء محمد مولود الكيرع برياضة التيكواندو             الربــاط : مسيرة دكاترة الوظيفة العمومية تتشبث بالإدماج في الجامعات             انعقاد الجمع العام التأسيسي لعصبة جهة الداخلة - وادي الذهب للجيدو             طانطان .. مختصون يقاربون موضوع الحماية القانونية للمرأة             منتدى كرانس مونتانا .. تتويج 60 شابا إفريقيا كقادة شباب المستقبل لسنة 2019             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 00:16


الداخلية تفرض عقوبات قاسية على رجال السلطة الموقوفين


الصحراء 24 : متابعة

بعدما أنهت لجنة التأديب عملها، ورفعت تقريرا مفصلا إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، تنتظر رجال السلطة الموقوفين قرارات استثنائية وعقوبات قاسية ببعض رجال السلطة المتورطين، بالحجة والدليل، في ارتكاب العديد من المخالفات.




وذكرت جريدة “الصباح” في عددها الصادر لنهاية الاسبوع أن رجال السلطة المتورطين  لم يعرفوا كيف يدافعون عن أنفسهم عندما ووجهوا بملفات أشهرها أعضاء لجنة التأديب في وجوههم.

وأضافت “الصباح” أنه يتوقع أن تبرئ اللجنة نفسها بعض رجال السلطة، الذين راحوا ضحايا تقارير مغلوطة، فيها الكثير من الأكاذيب، التي نسجها بعض العمال ضدهم من أجل التستر على ما اقترفوه من تجاوزات في الكثير من الملفات.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018

الملك سلمان يجرد ولي عهده من صلاحيات اقتصادية ويسندها لوزراء

جولة ثانية من محادثات الصحراء الغربية في جنيف الاسبوع الحالي

مسؤول عسكري بميليشيا البوليساريو يلتحق بأرض الوطن.

وزارة الصحة تطمح إلى تحقيق “صفر موعد للعمليات الجراحية بالمستشفيات العمومية”

الربــاط : مسيرة دكاترة الوظيفة العمومية تتشبث بالإدماج في الجامعات