تاريخ اليوم : 22 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018             عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي             مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف             انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة             رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين             تعزيز الشراكة المغربية الاوروبية. إطلاق خطة الاتحاد الأوروبي للاستثمار الخارجي (EIP) بالمغرب.. ‎             حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم بالعيون وبوجدور             من تطوان إلى عَمَّان في المِِحن إخوان             تأسيس أول جمعية مغربية لضباط الصحة العاملين بنقط العبور             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 مارس 2018 الساعة 23:29


السعودية تحدث دوائر متخصصة للتحقيق في قضايا الفساد


الصحراء 24 : و.م.ع

أعلنت النيابة العامة السعودية، اليوم الأحد، عن إحداث دوائر في النيابة العامة متخصصة في التحقيق والادعاء في قضايا الفساد.

وقال النائب العام سعود المعجب، في تصريح أوردته وكالة الأنباء السعودية، إن "صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على إحداث تلك الدوائر، يأتي في إطار اهتمامه بمكافحة الفساد بصوره وأشكاله كافة بهدف حماية الوطن ومقدراته والمحافظة على المال العام وحماية نزاهة الوظيفة العامة".




وأكد المعجب حرص القيادة السعودية على "محاربة الفساد واجتثاثه من جذوره"، موضحا أن إحداث دوائر متخصصة لقضايا الفساد، يؤكد "الرغبة في مزيد من الفعالية ورفع الجودة والأداء وتسريع إجراءات قضايا الفساد".

وأشار النائب العام إلى أن دوائر جرائم الوظيفة العامة، التي كانت تعالج قضايا الفساد، ستتولى بموجب القرار الجديد معالجة التجاوزات الجنائية المتعلقة بإخلال واجبات الوظيفة العامة.

يذكر أن السلطات السعودية، أعلنت في الرابع من نونبر الماضي تشكيل لجنة عليا لحصر أعمال الفساد أسندت إليها مهام التحقيق في "المخالفات والجرائم والأشخاص والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام"، والتي استدعت فور الإعلان عنها عددا من الشخصيات البارزة في عالم المال والأعمال والسياسة.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رونالدو يقضي على أحلام المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018

عشراوي : انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان استمرار لهجومها على النظام الدولي

مجلس المستشارين ينظم يوم 28 يونيو بالداخلة ندوة حول "التنمية المندمجة للأقاليم الجنوبية"

رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي موسى فكي تلاقى زعيم البوليساريو فتندوف

انسحاب الولايات المتحدة من مجلس حقوق الإنسان يوفر الحماية لإسرائيل من المساءلة

رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي في تندوف لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين