تاريخ اليوم : 21 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الصحة أناس الدكالي يترأس اجتماعا بين وزارة الصحة ورابطة المراكز الاستشفائية الجامعية             الوراق يرفع حالة التأهب على حدود المنطقة الجنوبية             العثماني يتنازل عن تعيين مدير صندوق التأمين الصحي لفائدة الملك             إطلاق 40 رحلة جوية جديدة في الصيف المقبل             ولد الشيخ أحمد يصل الدار البيضاء فى طريقه إلى مائدة جنيف حول الصحراء             رمطان لعمامرة ممثلا للجزائر في اجتماع المائدة المستديرة حول الصحراء غدا الخميس بجنيف             وفد مغربي يتوجه الى جنيف للمشاركة في مائدة "مستديرة ثانية" ينظمها المبعوث الشخصي للامين العام للأمم المتحدة للصحراء             المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018             الملك سلمان يجرد ولي عهده من صلاحيات اقتصادية ويسندها لوزراء             جولة ثانية من محادثات الصحراء الغربية في جنيف الاسبوع الحالي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 10:19


بالصــــور ..إنطلاق فعاليات الايام الثقافية والفنية المنظمة بالثانوية التقنية بمدينة العيـــون


الصحراء 24 : مراسلة

انطلقت يومه الخميس 8 مارس 2018 بالثانوية التقنية بمدينة العيون، فعاليات الايام الثقافية والفنية المنظمة على مدى ثلاثة أيام( 8، 9، 10 مارس)بالموازة مع اليوم العالمي للمرأة، تحت اشراف الطاقم الاداري والتربوي العاملين بها، ومختلف النوادي التربوية النشيطة بالمؤسسة ، والذي حمل شعار " الاندية التربوية دعامة أساسية لتنشيط الحياة المدرسية ".

وتدخل هذه الايام ،ضمن انفتاح المؤسسة على المحيط الخارجي، وترسيخا لقيم المواطنة وحقوق الانسان ونشر مبادئ المحبة والانسانية.

وقد تميزت هذه الانشطة بمجموعة من الفعاليات تهم المسرح ،الشعر ،محاضرات ،الفكاهة والموسيقى بمختلف اللغات، ناهيك عن مسابقات ثقافية وورشات علمية وأدبية، وحتى مسابقات رياضية.

و تأتي هذه الأنشطة تزامنا مع الاعلان العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل عام ، كما شملت هذه الاخيرة مأدبة غذاء مرفقة بحفلات شاي متنوعة .

وفي الختام تم تقديم الجوائز والشواهد التقديرية للمتفوقين خلال الاسدس الاول،بالاضافة الى تنظيم تكريم خاص لناظر المؤسسة السابق الذي احيل على التقاعد .




وتاتي هذه الأنشطة استمرارية لمجموعة من البرامج التي سطرتها النوادي التربوية بالمؤسسة بتشجيع وتحفيز مباشر من الطاقم الاداري والتربوي العاملين بها.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير الصحة أناس الدكالي يترأس اجتماعا بين وزارة الصحة ورابطة المراكز الاستشفائية الجامعية

الوراق يرفع حالة التأهب على حدود المنطقة الجنوبية

العثماني يتنازل عن تعيين مدير صندوق التأمين الصحي لفائدة الملك

إطلاق 40 رحلة جوية جديدة في الصيف المقبل

ولد الشيخ أحمد يصل الدار البيضاء فى طريقه إلى مائدة جنيف حول الصحراء

رمطان لعمامرة ممثلا للجزائر في اجتماع المائدة المستديرة حول الصحراء غدا الخميس بجنيف