تاريخ اليوم : 21 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم             عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب             المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين             رونالدو يطرد في أول مباراة له مع يوفنتوس بإسبانيا             وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء             بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء             السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا             بوجدور ..السيد اعمارة يتفقد أشغال توسيع المقطع الطرقي ( 1800 - 1878 ) الرابط بين العيون والداخلة             فعلها ميسي.. فوز برشلونة على أيندوفن ب 4-0 ثلاثة منها لعبقري الكرة المستديرة             اسبانيا تستفز المغرب باحتفال ضخم في مليلية بمناسبة ذكرى احتلالها             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 12 مارس 2018 الساعة 09:19


بالصــــور ..إنطلاق فعاليات الايام الثقافية والفنية المنظمة بالثانوية التقنية بمدينة العيـــون


الصحراء 24 : مراسلة

انطلقت يومه الخميس 8 مارس 2018 بالثانوية التقنية بمدينة العيون، فعاليات الايام الثقافية والفنية المنظمة على مدى ثلاثة أيام( 8، 9، 10 مارس)بالموازة مع اليوم العالمي للمرأة، تحت اشراف الطاقم الاداري والتربوي العاملين بها، ومختلف النوادي التربوية النشيطة بالمؤسسة ، والذي حمل شعار " الاندية التربوية دعامة أساسية لتنشيط الحياة المدرسية ".

وتدخل هذه الايام ،ضمن انفتاح المؤسسة على المحيط الخارجي، وترسيخا لقيم المواطنة وحقوق الانسان ونشر مبادئ المحبة والانسانية.

وقد تميزت هذه الانشطة بمجموعة من الفعاليات تهم المسرح ،الشعر ،محاضرات ،الفكاهة والموسيقى بمختلف اللغات، ناهيك عن مسابقات ثقافية وورشات علمية وأدبية، وحتى مسابقات رياضية.

و تأتي هذه الأنشطة تزامنا مع الاعلان العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل عام ، كما شملت هذه الاخيرة مأدبة غذاء مرفقة بحفلات شاي متنوعة .

وفي الختام تم تقديم الجوائز والشواهد التقديرية للمتفوقين خلال الاسدس الاول،بالاضافة الى تنظيم تكريم خاص لناظر المؤسسة السابق الذي احيل على التقاعد .




وتاتي هذه الأنشطة استمرارية لمجموعة من البرامج التي سطرتها النوادي التربوية بالمؤسسة بتشجيع وتحفيز مباشر من الطاقم الاداري والتربوي العاملين بها.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الرياض تدعم الرباط ب 150 مليارا لتطوير التعليم

عاجل : في خطوة غير متوقعة.. وزير الخارجية الموريتاني يزور المغرب

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ستمكن من تعزيز مكتسبات وإنجازات المرحلتين السابقتين

وفد من الدبلوماسيين المعتمدين بالمغرب يطلع على مظاهر التنمية والتطور الذي تشهده جهة العيون الساقية الحمراء

بوستة: المغرب اختار طريق احترام القانون الدولي لإيجاد تسوية لقضية الصحراء

السيد اعمارة: ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع غرب إفريقيا