تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الحكومة تصادق رسميا على قانون تجنيد الشباب بين 19 و25 سنة             في خطوة استفزازية تدعمها جنوب إفريقيا.. دول "الساداك" تقرر تنظيم مؤتمر تضامني مع البوليساريو             افتتاح المعبر الحدودي الجديد بين الجزائر وموريتانيا             وفاة الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي عنان             الجزائر تغري لوبيات أمريكية لدعم جبهة البوليساريو             البوليساريو تنفي طرح كولر لمقترح الفيدرالية كحل لنزاع الصحراء             اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال             هــام جدا ... أيام عطلة للموظفين بالمغرب في أسبوع واحد!             الوعاء_العقاري الثروة الصحراوية المستباحة             تتويج مقالات صحفية وأعمال سمعية بصرية برسم الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 20 مارس 2018 الساعة 11:04


فهرست كتاب الدورة التاسعة من ملتى عيون الأدب العربي


الصحراء 24 : مراسلة

يشرفنا – بصفتنا عضو اللجنة العلمية، والمسؤول عن إعداد كتب ملتقى عيون الأدب العربي، أن نشارك مع المهتمين بالشأن الثقافي عموما محاور كتاب الدورة التاسعة بالصيغة التي سيصدر عليها إن شاء الله. وموضوعه: الأدب المقاوم في القارة الإفريقية.

ويشارك في هذه الدورة – التي سميت بأحد أقطاب العلم والتصوف والفكر الشيخ ” سيدي المحتار الكنتي”- باحثون من دول إفريقية وعربية بالإضافة إلى باحثين مغاربة.




تجدر الإشارة إلى أن الدورة الحالية ستقام ما بين 25 و 29 أبريل من السنة الجارية بقصر المؤتمرات بمدينة العيون، وهي الدورة التاسعة من الملتقى الذي تنظمه جمعية النجاح للتنمية الاجتماعية بمدينة العيون.

وأغتنمها مناسبة لتقديم واجب الشكر إلى أعضاء اللجنة العلمية الذين واكبوا معنا معالجة الكتاب وتدقيقه وتبويبه والتقديم له، وعلى رأسهم المدير الفني للملتقى الأستاذ خونا ماء العينين.

المصطفى المعطاوي
المسؤول عن الإعلام والتواصل بجمعية النجاح للتنمية الاجتماعية
معد كتب الملتقى

مواضيع الكتاب للتحميل بصيغة بي دي اف
فهرست الكتاب






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





مكناس تحتضن في سبتمبر المقبل المهرجان الدولي للفنون الحضرية

اكتشاف لوحتين أثريتين تعودان للعصر البطلمي جنوب مصر

فيلم 'كـلام الصحـرا' يدخـل قـاعـات السينما

عشاق الشعر يقفون على بعض من أسرار "التبراع" في موسم طانطان

"موسم طانطان: عامل إشعاع الثقافة الحسانية" شعار النسخة ال14 لموسم طانطان من 04 إلى 09 يوليوز 2018

مصلحة فوسبوكراع للشؤون الاجتماعية تنظم أمسية فنية بالطرب الحساني احتفاء بعيد الفطر السعيد +صــــور