تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيون: إيقاف شخص بتهمة هتك العرض بالعنف تحت التهديد             كلميم.. تدشين وإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             لائحة السفراء الجدد الذين عينهم جلالة الملك             أمير المومنين يؤدي غدا صلاة عيد الأضحى بمسجد أهل فاس بالمشور السعيد بالرباط             خطاب "20 غشت" يجدد الثوابت المغربية تجاه قضية الصحراء             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك لأفراد أسرة المرحوم كوفي عنان الأمين العام السابق لمنظمة الأمم المتحدة             المنتخب الياباني يتأهل إلى نهائي كأس العالم للشابات تحت 20 عاما بعد فوزه على نظيره الانجليزي بثنائية نظيفة             نبذة رسمية عن حياة السيد محمد بنشعبون الذي عينه جلالة الملك وزيرا للاقتصاد والمالية             جلالة الملك يدعو إلى الانكباب بكل جدية ومسؤولية لوقف هدر طاقات الشباب             عيد الشباب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 522 شخصا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 أبريل 2018 الساعة 01:37


الدارالبيضاء : ندوة صحافية لرئيس الجامعة الملكية للدراجات للكشف عن آخر الاستعدادات لطواف المغرب + صور


الصحراء 24 : الدارالبيضاء

جرى  اليوم  الثلاثاء 3 أبريل الجاري بحلبة الفيلودروم بالدارالبيضاء وهو مقر الجامعة الملكية المغربية الدراجات ، ندوة صحافية خصصت للكشف عن آخر الاستعدادات التي تشرف عليها جامعة الدراجات لإجراء النسخة الـ31 لطواف المغرب، الذي سيجرى خلال الفترة من 6 إلى 15 أبريل الجاري، بمشاركة 120 متسابقا يمثلون 22 دولة عالمية.

وقد كشف السيد محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية للدراجات ،  خلال أشغال هذه الندوة، إن طواف المغرب المنظم تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، سيتميز هذه السنة بالمرور على عشرات المدن ومئات الجماعات القروية التابعة لنفوذ 8 جهات  من أصل 12 جهة توجد المملكة المغربية .

 



jpg" alt="" width="500" height="281" />


حيث من المقرر أن يبدأ الطواف انطلاقا من العاصمة الرباط ، وانتهاء في مدينة الدار البيضاء وسيقطع المتسابقون في هذه التظاهرة الرياضية، التي تدخل ضمن الدوريات الأفريقية الدولية، مسافة 1673 كلم موزعة على 10 مراحل، بمعدل نحو 160 كلم في اليوم.

وقد كشف رئيس الجامعة بذات الندوة الصحافية أن الفرق المشاركة في هذا الطواف تمثل دول من مختلف القارات بما فيها افريقيا ، أوروبا وآسيا وأميركا.

 


وسينطلق طواف المغرب للدراجات هذه السنة من الرباط، في 6 أبريل الجاري، وستربط المرحلة الأولى بين الرباط ومكناس والثانية بين فاس وخنيفرة والثالثة بين بني ملال ومراكش والرابعة بين مراكش وورزازات والخامسة بين ورزازات وزاكورة والسادسة بين تازناخت وتارودانت والسابعة بين تارودانت وأكادير والثامنة بين أكادير والصويرة والتاسعة بين آسفي والجديدة والأخيرة بين الجديدة والدار البيضاء في 15 أبريل الجاري .

 

 


وينتظر أن تشارك في النسخة 31 لطواف المغرب منتخبات وفرق تمثل اليابان وأذربيجان وجمهورية الدومينيكان وهنغاريا والكويت وإيران وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وأنغولا والسويد وتونس والجزائر والسينغال وبيلاروسيا وروسيا وأيرلندا ومصر وكوت ديفوار، إضافة إلى منتخبين من المغرب، في هذه التظاهرة الرياضية التي تم تنظيم أول دوراتها سنة 1937، وهي المنتخب الأول ومنتخب جهوي يمثل جهة الصحراء.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال

الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي

تنظيم السباق الوطني للهجن بالداخلة تخليدا للذكرى الـ 39 لاسترجاع إقليم وادي الذهب

العنوان : تأجيل الجمع العام السنوي لشباب المسيرة في ظل وضعية كارثية من التسيير والنتائج + صور

نجاح منقطع النظير للدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق بالداخلة + النتائج وصور

بطولة إسبانيا: نقل مباشر ومجاني على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في جنوب آسيا لثلاث سنوات