تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيون: إيقاف شخص بتهمة هتك العرض بالعنف تحت التهديد             كلميم.. تدشين وإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             لائحة السفراء الجدد الذين عينهم جلالة الملك             أمير المومنين يؤدي غدا صلاة عيد الأضحى بمسجد أهل فاس بالمشور السعيد بالرباط             خطاب "20 غشت" يجدد الثوابت المغربية تجاه قضية الصحراء             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك لأفراد أسرة المرحوم كوفي عنان الأمين العام السابق لمنظمة الأمم المتحدة             المنتخب الياباني يتأهل إلى نهائي كأس العالم للشابات تحت 20 عاما بعد فوزه على نظيره الانجليزي بثنائية نظيفة             نبذة رسمية عن حياة السيد محمد بنشعبون الذي عينه جلالة الملك وزيرا للاقتصاد والمالية             جلالة الملك يدعو إلى الانكباب بكل جدية ومسؤولية لوقف هدر طاقات الشباب             عيد الشباب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 522 شخصا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 أبريل 2018 الساعة 01:49


طواف الدراجات 2018 : الإيطالي جاكوب ماريزكو يفوز بالمرحلة الأولى


الصحراء 24 : وكالات

فاز الدراج الإيطالي جاكوب ماريزكو بالمرحلة الأولى للدورة 31 لطواف المغرب للدراجات، التي ربطت اليوم الجمعة، بين مدينتي الرباط و مكناس على مسافة 2ر135 كلم ، فيما حل الدراج المغربي صلاح الدين مراوني ثالثا. 

وقطع ماريكزو، المنتمي لفريق “ويليير ترييستينا – سيليت الإيطالي”، مسافة السباق في زمن قدره 2 س 58 د و 52 ث ، متقدما بالسرعة النهائية على الألماني ميرون تيشوم من فريق “بيك إيد الألماني”، و الدراج المغربي صلاح الدين مراوني من المنتخب الوطني الأول.

وتميزت المرحلة الأولى  بتألق الدراج المغربي سفيان هدي، الذي تمكن من الانسلال عن باقي المتسابقين وتقدم السباق منذ البداية حيث حل أولا على مستوى اثنين من النقاط الساخنة الثلاث للمرحلة، مما مكنه من احتلال صدارة متسابقي السرعة.




 


كما حل أولا على مستوى قمة واد بهت (النقطة الكيلومترية 97 من المرحلة) ، وهي هضبة من الدرجة الثالثة، مما أهله للفوز بالقميص المنقط.

وأعرب هدي لوسائل اعلامية ، عن الأسف لعدم التمكن من الاستمرار في صدارة السباق بعد أن لحقت به كوكبة الدراجين في اللحظات الأخيرة، مؤكدا بالمقابل اعتزازه بما حققه في هذه المرحلة الأولى.

وعبر الدراج المغربي عن الامل في أن يتمكن من التتويج بالطواف ككل. ومن جانبه، أشاد الدراج الإيطالي جاكوب ماريزكو ، الفائز بالمرحلة، بالجهود التي بذلها زملاؤه في فريق “ويليير ترييستينا – سيليت الإيطالي” والتي مكنته من الالتحاق بكوكبة الفارين قبل الفوز في النهاية بفضل السرعة النهائية.

للإشارة ستربط المرحلة الثانية يوم السبت مدينتي فاس و خنيفرة على مسافة 1ر158 كلم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال

الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي

تنظيم السباق الوطني للهجن بالداخلة تخليدا للذكرى الـ 39 لاسترجاع إقليم وادي الذهب

العنوان : تأجيل الجمع العام السنوي لشباب المسيرة في ظل وضعية كارثية من التسيير والنتائج + صور

نجاح منقطع النظير للدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق بالداخلة + النتائج وصور

بطولة إسبانيا: نقل مباشر ومجاني على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في جنوب آسيا لثلاث سنوات