تاريخ اليوم : 19 يونيو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         مصلحة فوسبوكراع للشؤون الاجتماعية تنظم أمسية فنية بالطرب الحساني احتفاء بعيد الفطر السعيد +صــــور             استنفار أمني بعد ضبط أقمصة تحمل علم انفصاليي البوليساريو بالصويرة             لائحتان مرشحتان لعضوية المجلس الوطني للصحافة تساندان الطعون الاستعجالية التي تقدم بها بعض صحفيي وكالة المغرب العربي للأنباء             رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم             الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل             عفو ملكي لفائدة 707 أشخاص بمناسبة عيد الفطر             أمير المؤمنين يؤدي صلاة عيد الفطر بمسجد أهل فاس بالرباط ويتقبل التهاني             كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع             المبادرة الوطنية للتنمية البشرية..تنظيم فطور تضامني بالمركز الاجتماعي عين عتيق بمناسبة عيد الفطر             "الصحراء 24 " تهنئ زوارها الكرام بمناسبة عيد الفطر السعيد             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 أبريل 2018 الساعة 01:49


طواف الدراجات 2018 : الإيطالي جاكوب ماريزكو يفوز بالمرحلة الأولى


الصحراء 24 : وكالات

فاز الدراج الإيطالي جاكوب ماريزكو بالمرحلة الأولى للدورة 31 لطواف المغرب للدراجات، التي ربطت اليوم الجمعة، بين مدينتي الرباط و مكناس على مسافة 2ر135 كلم ، فيما حل الدراج المغربي صلاح الدين مراوني ثالثا. 

وقطع ماريكزو، المنتمي لفريق “ويليير ترييستينا – سيليت الإيطالي”، مسافة السباق في زمن قدره 2 س 58 د و 52 ث ، متقدما بالسرعة النهائية على الألماني ميرون تيشوم من فريق “بيك إيد الألماني”، و الدراج المغربي صلاح الدين مراوني من المنتخب الوطني الأول.

وتميزت المرحلة الأولى  بتألق الدراج المغربي سفيان هدي، الذي تمكن من الانسلال عن باقي المتسابقين وتقدم السباق منذ البداية حيث حل أولا على مستوى اثنين من النقاط الساخنة الثلاث للمرحلة، مما مكنه من احتلال صدارة متسابقي السرعة.




 


كما حل أولا على مستوى قمة واد بهت (النقطة الكيلومترية 97 من المرحلة) ، وهي هضبة من الدرجة الثالثة، مما أهله للفوز بالقميص المنقط.

وأعرب هدي لوسائل اعلامية ، عن الأسف لعدم التمكن من الاستمرار في صدارة السباق بعد أن لحقت به كوكبة الدراجين في اللحظات الأخيرة، مؤكدا بالمقابل اعتزازه بما حققه في هذه المرحلة الأولى.

وعبر الدراج المغربي عن الامل في أن يتمكن من التتويج بالطواف ككل. ومن جانبه، أشاد الدراج الإيطالي جاكوب ماريزكو ، الفائز بالمرحلة، بالجهود التي بذلها زملاؤه في فريق “ويليير ترييستينا – سيليت الإيطالي” والتي مكنته من الالتحاق بكوكبة الفارين قبل الفوز في النهاية بفضل السرعة النهائية.

للإشارة ستربط المرحلة الثانية يوم السبت مدينتي فاس و خنيفرة على مسافة 1ر158 كلم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





رونالدو ينقذ البرتغال أمام إسبانيا في كأس العالم

الأوروجواي تُجهض أحلام الفراعنة في الوقت القاتل

كأس العالم 2018: المنتخب المغربي يتجرع مرارة الهزيمة في الوقت بدل الضائع

إسدال الستار على الدوري الرمضاني لوزارة الصحة بالعيون وتنظيم تكريمات لمتقاعدي القطاع بالجهة + صــــور

هذه لائحة رونار لمونديال روسيا وهذه هي الأسماء غائبة

الإعلان في تونس عن قائمة لاعبي المنتخب المدعوين للمشاركة في مونديال روسيا