تاريخ اليوم : 19 أبريل 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الصحراء 24 تعزي عمار عفيف في وفاة شقيقته             شبح المواجهة العسكرية يخيم على قرار مجلس الأمن حول الصحراء             البوليساريو تهدد الشركات الأوروبية والمغرب يحضر مفاجأة كبرى!             اكتشف أنه عقيم بعد 35 سنة من الزواج وإنجاب 9 أطفال             “الاعلام الجهوي” .. كتاب يثير جدلا فكريا خلال حفل توقيعه بمدينة السمارة             مفاوضات سرية تجمع الوراق بكبار المسؤولين الأمريكيين             وزير الصحة يقدم حصيلة قافلة التبرع بالدم، القافلة تحقق مخزونا احتياطيا فاق كل التوقعات             اللجنة التفتيشية للفيفا تتفقد ملاعب مراكش المرشحة لاستضافة مونديال 2026             الولايات المتحدة تنفرد بصياغة قرار حول الصحراء وخبير يكشف الخلفيات             العيــون ....اجتماعات وتحضيرات الاتحاد المحلي ل ODT لمواجهة فاتح ماي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 أبريل 2018 الساعة 02:49


طواف الدراجات 2018 : الإيطالي جاكوب ماريزكو يفوز بالمرحلة الأولى


الصحراء 24 : وكالات

فاز الدراج الإيطالي جاكوب ماريزكو بالمرحلة الأولى للدورة 31 لطواف المغرب للدراجات، التي ربطت اليوم الجمعة، بين مدينتي الرباط و مكناس على مسافة 2ر135 كلم ، فيما حل الدراج المغربي صلاح الدين مراوني ثالثا. 

وقطع ماريكزو، المنتمي لفريق “ويليير ترييستينا – سيليت الإيطالي”، مسافة السباق في زمن قدره 2 س 58 د و 52 ث ، متقدما بالسرعة النهائية على الألماني ميرون تيشوم من فريق “بيك إيد الألماني”، و الدراج المغربي صلاح الدين مراوني من المنتخب الوطني الأول.

وتميزت المرحلة الأولى  بتألق الدراج المغربي سفيان هدي، الذي تمكن من الانسلال عن باقي المتسابقين وتقدم السباق منذ البداية حيث حل أولا على مستوى اثنين من النقاط الساخنة الثلاث للمرحلة، مما مكنه من احتلال صدارة متسابقي السرعة.




 


كما حل أولا على مستوى قمة واد بهت (النقطة الكيلومترية 97 من المرحلة) ، وهي هضبة من الدرجة الثالثة، مما أهله للفوز بالقميص المنقط.

وأعرب هدي لوسائل اعلامية ، عن الأسف لعدم التمكن من الاستمرار في صدارة السباق بعد أن لحقت به كوكبة الدراجين في اللحظات الأخيرة، مؤكدا بالمقابل اعتزازه بما حققه في هذه المرحلة الأولى.

وعبر الدراج المغربي عن الامل في أن يتمكن من التتويج بالطواف ككل. ومن جانبه، أشاد الدراج الإيطالي جاكوب ماريزكو ، الفائز بالمرحلة، بالجهود التي بذلها زملاؤه في فريق “ويليير ترييستينا – سيليت الإيطالي” والتي مكنته من الالتحاق بكوكبة الفارين قبل الفوز في النهاية بفضل السرعة النهائية.

للإشارة ستربط المرحلة الثانية يوم السبت مدينتي فاس و خنيفرة على مسافة 1ر158 كلم.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اللجنة التفتيشية للفيفا تتفقد ملاعب مراكش المرشحة لاستضافة مونديال 2026

فضيحة…المنتخب الوطني للدراجات ينسحب من الدورة 31 لطواف المغرب

ورزازات تحتضن النسخة الخامسة من سباق التحدي الايكولوجي

انتخاب السيد محمد أوزال رئيسا للجنة التدبير المؤقت لفريق الرجاء الرياضي

قرعة دوري الابطال تفرز عن مواجهة نارية بين الريال والبايرن

ضربة جزاء تحبط انتفاضة يوفنتوس وتؤهل ريال مدريد