تاريخ اليوم : 19 أبريل 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الصحراء 24 تعزي عمار عفيف في وفاة شقيقته             شبح المواجهة العسكرية يخيم على قرار مجلس الأمن حول الصحراء             البوليساريو تهدد الشركات الأوروبية والمغرب يحضر مفاجأة كبرى!             اكتشف أنه عقيم بعد 35 سنة من الزواج وإنجاب 9 أطفال             “الاعلام الجهوي” .. كتاب يثير جدلا فكريا خلال حفل توقيعه بمدينة السمارة             مفاوضات سرية تجمع الوراق بكبار المسؤولين الأمريكيين             وزير الصحة يقدم حصيلة قافلة التبرع بالدم، القافلة تحقق مخزونا احتياطيا فاق كل التوقعات             اللجنة التفتيشية للفيفا تتفقد ملاعب مراكش المرشحة لاستضافة مونديال 2026             الولايات المتحدة تنفرد بصياغة قرار حول الصحراء وخبير يكشف الخلفيات             العيــون ....اجتماعات وتحضيرات الاتحاد المحلي ل ODT لمواجهة فاتح ماي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 8 أبريل 2018 الساعة 02:57


ثلاثية ميسي تقود برشلونة لرقم قياسي في الدوري الاسباني


الصحراء 24 : وكالات

سجل المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ثلاثية قاد من خلالها فريقه برشلونة للفوز 3-1 على ليغانيس السبت ما ساعده في توسيع الفارق إلى 12 نقطة في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، كما عادل رقما قياسيا في المسابقة بخوض 38 مباراة متتالية دون هزيمة.

وافتتح ميسي التسجيل من ركلة حرة في الدقيقة 27 ثم ضاعف الحصة بعد خمس دقائق عندما استقبل تمريرة من فيليب كوتينيو وسدد كرة أرضية على يمين الحارس.

وقلص المغربي نبيل الزهر الفارق لليغانيس صاحب المركز 14 في الدقيقة 68، لكن ميسي ضمن النقاط الثلاث قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة عندما أوقف كرة بصدره قبل أن يسددها من فوق الحارس إيفان كويار من مسافة قريبة.




ولم يخسر برشلونة في الدوري منذ هزيمته 2-0 أمام مالقة في الثامن من أبريل العام الماضي وعادل اليوم رقم ريال سوسيداد الذي حققه في الفترة بين 1979 و1980.

كما لم يخسر فريق المدرب إرنستو بالبيردي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال بالبيردي في مؤتمر صحفي "إنه رقم تاريخي يعطي فكرة عن مدى القوة التنافسية للفريق" كما نسب فضلا في الانجاز لسلفه المدرب السابق لويس إنريكي الذي حقق مع برشلونة سبعة انتصارات متتالية في نهاية الموسم الماضي ضمن السلسلة التاريخية.

وأضاف "لا يمكنني شرح كيف حققنا هذا الرقم وسنسعى فقط للتركيز في الفوز في المباراة المقبلة".

ويتصدر الفريق الكتالوني الدوري برصيد 79 نقطة من 31 مباراة بفارق 12 نقطة عن أتليتيكو مدريد أقرب منافسيه الذي يزور ملعب غريمه ريال مدريد اليوم الأحد.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اللجنة التفتيشية للفيفا تتفقد ملاعب مراكش المرشحة لاستضافة مونديال 2026

فضيحة…المنتخب الوطني للدراجات ينسحب من الدورة 31 لطواف المغرب

ورزازات تحتضن النسخة الخامسة من سباق التحدي الايكولوجي

انتخاب السيد محمد أوزال رئيسا للجنة التدبير المؤقت لفريق الرجاء الرياضي

قرعة دوري الابطال تفرز عن مواجهة نارية بين الريال والبايرن

ضربة جزاء تحبط انتفاضة يوفنتوس وتؤهل ريال مدريد