تاريخ اليوم : 24 سبتمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         السمارة : تعزية في وفاة والد الاطار الرياضي والمهني الاستاذ عمر عفيف             رئيس الحكومة يستقبل وزير الخارجية الموريتاني قبل توجهه للعاصمة الجزائرية             لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي توصي بالمصادقة على الاتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب والاتحاد الأوروبي             تقرير (اللجنة 24) التابعة للجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، يكرس شرعية المنتخبين من الصحراء المغربية             العيون...أزيد من 1500 مستفيد من الحملة التحسيسية والفحص المبكر ضد الفشل الكلوي في نسختها السابعة             "مريم ماء العينين".. شابة مغربية كرست حياتها للنهوض بالثقافة الحسانية وإدماجها في المنظومة التربوية             العيون : مشاعر مؤثرة في حفل تكريم الدكتور رشدي قدار + صـــور             الحكومة الموريتانية: علاقتنا مع المغرب “حميمة” وهذا سبب زيارة ولد الشيخ للرباط             العيون…وفد برلماني بريطاني يطلع على تجربة اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان العيون- السمارة             العيــــون ...انطلاق فعاليات ملتقى العدالة الأول حول محوري " أتمتة العمل القضائي والمهني و تحرير العقود " .             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 أبريل 2018 الساعة 21:46


العيون: الاتحاد المغربي للشغل يدعو للتعبئة للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة


الصحراء 24 : مراسلة

عقد المكتب الجهوي لنقابات الأقاليم الصحراوية بالعيون يوم الأحد 8 أبريل 2018 على الساعة السابعة ليلا اجتماعا بمقر الاتحاد الاتحاد المغربي للشغل بالعيون ، لمناقشة التطورات الأخيرة التي عرفتها قضية وحدتنا الترابية و التي تتمثل  في الاستفزازات المتتالية لجبهة البوليساريو من أجل المساس بوحدتنا الترابية.

و إيمانا منا بمبدأ قدسية قضيتنا الوطنية، يعلن المكتب الجهوي ما يلي:

يؤكد المكتب الجهوي على احترام و عدم تجاوز السيادة المغربية و يرفض رفضا قاطعا للمعاكسات و المناورات التي تقوم بها عناصر البوليساريو و حليفتها الجزائر في المنطقة العازلة قبالة الحزام الأمني.

اعتزاز المكتب   الجهوي لنقابات الأقاليم الصحراوية بما تقوم به الأمانة الوطنية للمنظمة العتيدة الاتحاد المغربي للشغل  و على رأسها الأمين العام من دفاع مستمر على الوحدة الترابية في جميع المنابر الوطنية و الدولية و مع جميع النقابات الدولية الشقيقة و الصديقة.




 

 

 


يؤكد المكتب الجهوي على استمرارية التعبئة الشاملة بشأن قضية وحدتنا الترابية و الانخراط في كل المبادرات التي تروم التصدي لكل المناورات التي من شأنها المساس بوحدتنا الترابية.

يدعو  المكتب الجهوي كل  الضمائر الحية لتقوية  الجبهة الداخلية و إشراك الساكنة المعنية في الدبلوماسية الموازية.

يناشد المكتب الجهوي الرأي العام و الدولي و المنظمات الحقوقية و المفوضية للاجئين إلى الإسراع في التدخل من أجل فك الحصار عن إخواننا المحتجزين بمخيمات تندوف.

يثمن المكتب الجهوي مقترح الحكم الذاتي كحل وحيد و نهائي و الذي يضمن لساكنة المناطق الصحراوية تسيير شؤونهم الداخلية تحت سيادة المملكة المغربية من اجل طي الملف بصفة نهائية.

 

 

يدعو  المكتب الجهوي كافة مناضلات و مناضلي الاتحاد بنقابات الأقاليم الصحراوية إلى التعبئة و المشاركة في خوض معارك الدفاع عن كل حبة من تراب وطننا العزيز.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





السمارة : تعزية في وفاة والد الاطار الرياضي والمهني الاستاذ عمر عفيف

رئيس الحكومة يستقبل وزير الخارجية الموريتاني قبل توجهه للعاصمة الجزائرية

لجنة الفلاحة بالبرلمان الأوروبي توصي بالمصادقة على الاتفاق الفلاحي الجديد بين المغرب والاتحاد الأوروبي

تقرير (اللجنة 24) التابعة للجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، يكرس شرعية المنتخبين من الصحراء المغربية

العيون...أزيد من 1500 مستفيد من الحملة التحسيسية والفحص المبكر ضد الفشل الكلوي في نسختها السابعة

"مريم ماء العينين".. شابة مغربية كرست حياتها للنهوض بالثقافة الحسانية وإدماجها في المنظومة التربوية