تاريخ اليوم : 19 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع             مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا             مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”             انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.             جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة             مفاجأة سارة من مهاجم منتخب كرواتيا إلى جميع سكان قريته!             جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية             العيون تحتضن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ             امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 أبريل 2018 الساعة 21:46


العيون: الاتحاد المغربي للشغل يدعو للتعبئة للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة


الصحراء 24 : مراسلة

عقد المكتب الجهوي لنقابات الأقاليم الصحراوية بالعيون يوم الأحد 8 أبريل 2018 على الساعة السابعة ليلا اجتماعا بمقر الاتحاد الاتحاد المغربي للشغل بالعيون ، لمناقشة التطورات الأخيرة التي عرفتها قضية وحدتنا الترابية و التي تتمثل  في الاستفزازات المتتالية لجبهة البوليساريو من أجل المساس بوحدتنا الترابية.

و إيمانا منا بمبدأ قدسية قضيتنا الوطنية، يعلن المكتب الجهوي ما يلي:

يؤكد المكتب الجهوي على احترام و عدم تجاوز السيادة المغربية و يرفض رفضا قاطعا للمعاكسات و المناورات التي تقوم بها عناصر البوليساريو و حليفتها الجزائر في المنطقة العازلة قبالة الحزام الأمني.

اعتزاز المكتب   الجهوي لنقابات الأقاليم الصحراوية بما تقوم به الأمانة الوطنية للمنظمة العتيدة الاتحاد المغربي للشغل  و على رأسها الأمين العام من دفاع مستمر على الوحدة الترابية في جميع المنابر الوطنية و الدولية و مع جميع النقابات الدولية الشقيقة و الصديقة.




 

 

 


يؤكد المكتب الجهوي على استمرارية التعبئة الشاملة بشأن قضية وحدتنا الترابية و الانخراط في كل المبادرات التي تروم التصدي لكل المناورات التي من شأنها المساس بوحدتنا الترابية.

يدعو  المكتب الجهوي كل  الضمائر الحية لتقوية  الجبهة الداخلية و إشراك الساكنة المعنية في الدبلوماسية الموازية.

يناشد المكتب الجهوي الرأي العام و الدولي و المنظمات الحقوقية و المفوضية للاجئين إلى الإسراع في التدخل من أجل فك الحصار عن إخواننا المحتجزين بمخيمات تندوف.

يثمن المكتب الجهوي مقترح الحكم الذاتي كحل وحيد و نهائي و الذي يضمن لساكنة المناطق الصحراوية تسيير شؤونهم الداخلية تحت سيادة المملكة المغربية من اجل طي الملف بصفة نهائية.

 

 

يدعو  المكتب الجهوي كافة مناضلات و مناضلي الاتحاد بنقابات الأقاليم الصحراوية إلى التعبئة و المشاركة في خوض معارك الدفاع عن كل حبة من تراب وطننا العزيز.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع

مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”

انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.

جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة

جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية

امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية