تاريخ اليوم : 19 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع             مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا             مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”             انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.             جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة             مفاجأة سارة من مهاجم منتخب كرواتيا إلى جميع سكان قريته!             جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية             العيون تحتضن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ             امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 11 أبريل 2018 الساعة 21:59


كوهلر يعقد إجتماعا هاما مع وزير الخارجية الروسي وهذا هو موقف موسكو من نزاع الصحراء الذي أبلغ للمبعوث الأممي


الصحراء 24 : متابعة

يواصل المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة ” هورست كوهلر ” مشاوراته بخصوص قضية الصحراء حيث إجتمع قبل قليل بوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، وتداول الجانبين بشأن مستجدات النزاع والدور الذي يمكن أن يضطلع به الجانب الروسي في هذا المضمار .

كما اجتمع كولر بمخائيل بوغدانوف المكلف بشؤون الشرق الأوسط وإفريقيا، والذي جدد دعم موسكو لجهود الأمين العام للأمم المتحدة في تسوية النزاع، وفق حل متوافق عليه يحظى برضى وقبول الطرفين .




يذكر أن السيد عبد اللطيف لوديي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني قد سلم الرئيس الروسي فلاديمر بوتين بحر الأسبوع الماضي رسالة من نظيره جلالة الملك محمد السادس تبسط الرد المغربي من الإستفزازت المتكررة لعناصر جبهة البوليساريو بالمنطقة العازلة .

وتأتي هذه التحركات قبيل إصدار مجلس الأمن الدولي قرارا أمميا يتعلق بنزاع الصحراء وسط تلويح المغرب بالخيار العسكري في حالة لم تتخذ الأمم المتحدة موقفا حاسم يهم عدم تغيير الوقائع على الأرض بالمنطقة العازلة .

وتجدر الإشارة الى أن روسيا دائما ما تحافظ على موقف محايد بمناقشات مجلس الأمن الدولي لنزاع الصحراء وذلك لمعاناة الدول الروسية مع عديد الحركات المسلحة التي تروم الإنفصال عن الدولة الروسية الإتحادية .






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع

مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”

انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.

جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة

جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية

امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية