تاريخ اليوم : 19 أبريل 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الصحراء 24 تعزي عمار عفيف في وفاة شقيقته             شبح المواجهة العسكرية يخيم على قرار مجلس الأمن حول الصحراء             البوليساريو تهدد الشركات الأوروبية والمغرب يحضر مفاجأة كبرى!             اكتشف أنه عقيم بعد 35 سنة من الزواج وإنجاب 9 أطفال             “الاعلام الجهوي” .. كتاب يثير جدلا فكريا خلال حفل توقيعه بمدينة السمارة             مفاوضات سرية تجمع الوراق بكبار المسؤولين الأمريكيين             وزير الصحة يقدم حصيلة قافلة التبرع بالدم، القافلة تحقق مخزونا احتياطيا فاق كل التوقعات             اللجنة التفتيشية للفيفا تتفقد ملاعب مراكش المرشحة لاستضافة مونديال 2026             الولايات المتحدة تنفرد بصياغة قرار حول الصحراء وخبير يكشف الخلفيات             العيــون ....اجتماعات وتحضيرات الاتحاد المحلي ل ODT لمواجهة فاتح ماي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 01:01


صائب عريقات يطالب بالإسراع في فتح تحقيق دولي بشأن جرائم ومجازر الاحتلال الإسرائيلي دون تأخير


الصحراء 24 : وكالات

طالب أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، بالإسراع في فتح التحقيق الدولي بشأن جرائم ومجازر الاحتلال الإسرائيلي، ووقف عدوانها المنظم والمتواصل على أبناء الشعب الفلسطيني.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن عريقات تأكيده، في بيان، أن "كل لحظة تمر دون حساب أو عقاب لسلطة الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمنها حياة ودماء أبنائنا الأبرياء"، وقال، في هذا الصدد، "ألا يكفي دول العالم ومجلس الأمن سقوط شهيد اليوم وجرح نحو 968 فلسطينيا بينهم 54 طفلا و15 امرأة، من الذين خرجوا في تظاهرات سلمية شعبية في قطاع غزة وباقي مناطق أرض فلسطين المحتلة، من أجل ممارسة حقهم الطبيعي والإنساني في التظاهر السلمي من أجل نيل الحرية والعودة".




وشدد عريقات على أن مجلس الأمن الدولي والمجتمع الدولي يتحملان مسؤولية الحفاظ على حياة وأمن الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي لا تستهدف فقط الأطفال والنساء والمدنيين، بل تتعمد استهداف الصحافة الدولية والفلسطينية، لمنع كشف الوجه الحقيقي للاحتلال وفضح جرائمه، كما تستهدف الأطر الطبية والمسعفين في خرق صارخ للقانون والشرعية الدولية".

وأضاف أن "إصابة أكثر من تسعة من الأطر الصحافية بالرصاص المعدني والغاز المسيل للدموع، يتطلب من المنظمات الدولية والحقوقية الدفع بفتح تحقيق بجرائم الاحتلال بحق الصحافيين، وتأمين الحماية الدولية العاجلة لهم ولجميع أبناء شعبنا".

وأكد عريقات أن الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله السلمي المشروع حتى إنهاء الاحتلال الاستعماري عن أرضه، وتجسيد سيادة دولته على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، والعودة لدياره التي هجر منها.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الصحراء 24 تعزي عمار عفيف في وفاة شقيقته

شبح المواجهة العسكرية يخيم على قرار مجلس الأمن حول الصحراء

البوليساريو تهدد الشركات الأوروبية والمغرب يحضر مفاجأة كبرى!

اكتشف أنه عقيم بعد 35 سنة من الزواج وإنجاب 9 أطفال

“الاعلام الجهوي” .. كتاب يثير جدلا فكريا خلال حفل توقيعه بمدينة السمارة

مفاوضات سرية تجمع الوراق بكبار المسؤولين الأمريكيين