تاريخ اليوم : 10 ديسمبر 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الدورة الـ17 للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.. أزيد من 100 ألف شخص تتبعوا فقرات هذه التظاهرة المشرقة والشعبية             الجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد تأكيد دعمها للعملية السياسية الرامية إلى تسوية قضية الصحراء المغربية             فرنسا تشيد بانعقاد المائدة المستديرة حول الصحراء             زلزال إعفاءات جديدة يضرب الولاة والعمال ورجال السلطة مع مطلع السنة القادمة             المسرحية الحسانية " الخالفة " في مشاركة مميزة بفعاليات مهرجان تطوان             فضيحة رياضية فريق لكرة اليد بمدينة العيون يمارس بعصبة الصحراء يمنع من اللعب لأسباب مجهولة !             العيون : الإعلان عن تأسيس تنسيقية إدارية لموظفي قطاع الصحة بجهة العيون الساقية الحمراء             تسليم جائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية برسم سنة 2018 لأربع جمعيات وشخصيتين من المجتمع المدني             الملك يعين أمينة بوعياش رئيسة للمجلس الوطني لحقوق الإنسان             السيدة أخرباش تشدد على ضمان حسن تنفيذ التزامات الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري ونظيرتها السنغالية في إطار الشبكات الدولية             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 01:12


الإكوادور تؤكد مقتل صحفيين اثنين وسائق سيارتهما


الصحراء 24 : وكالات

أكد الرئيس الإكوادوري، لينين مورينو، الجمعة، مقتل اثنين من الصحفيين وسائق سيارتهما، بعد اختطافهم في 26 مارس الماضي، من قبل مسلحين كولومبيين منشقين بالقرب من الحدود مع كولومبيا.

وأكد مورينو قتلهم بعد لقاء مع السلطات المدنية والعسكرية الرئيسية في البلاد.




وقال مورينو بعد انتهاء مهلة الـ 12 ساعة التي حددها للخاطفين: "لم تكن لدى الخاطفين النية أبدا تسليمهم وهم أحياء"، مضيفا أنه "تم اغتيالهم".

ويعمل الصحفي خافيير أورتيغا والمصور بول ريفاس والسائق إفراين سيغارا، لدى صحيفة "إل كوميرسيو" الإكوادورية، وكانوا في مهمة عمل عندما تم اختطافهم في إقليم إزميرالداس بالقرب من الحدود الكولومبية.

وترجع الإكوادور عملية القتل هذه إلى جماعة أوليفر سينيستيرا، وهي جماعة مؤلفة من منشقين من حركة القوات المسلحة الثورية الكولومبية السابقة (فارك)، التي وقعت اتفاق سلام مع الحكومة في نونبر 2016.

وجماعة أوليفر سينيستيرا، هي واحدة من بين عدة مجموعات من المنشقين عن (فارك)، التي تتهمها السلطات الكولومبية بممارسة تهريب المخدرات والابتزاز.

وقال مورينو إن قوات الأمن تبحث عن الجثث وإن الإكوادور رصدت مكافأة قدرها 100 ألف دولار لمن يدلى بمعلومات تقود إلى زعيمة المجموعة المنشقة المعروفة باسم غواتشو.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد تأكيد دعمها للعملية السياسية الرامية إلى تسوية قضية الصحراء المغربية

فرنسا تشيد بانعقاد المائدة المستديرة حول الصحراء

زلزال إعفاءات جديدة يضرب الولاة والعمال ورجال السلطة مع مطلع السنة القادمة

فضيحة رياضية فريق لكرة اليد بمدينة العيون يمارس بعصبة الصحراء يمنع من اللعب لأسباب مجهولة !

العيون : الإعلان عن تأسيس تنسيقية إدارية لموظفي قطاع الصحة بجهة العيون الساقية الحمراء

تسليم جائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية برسم سنة 2018 لأربع جمعيات وشخصيتين من المجتمع المدني