تاريخ اليوم : 19 يوليو 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع             مراسلات تكشف مفاوضات رونار والجزائريين .."الثعلب" يغادر إفريقيا             مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”             انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.             جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة             مفاجأة سارة من مهاجم منتخب كرواتيا إلى جميع سكان قريته!             جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية             العيون تحتضن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ             امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية             العربية للطيران تضيف سادس خط داخلي إلى شبكتها بين طنجة ومراكش والداخلة             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 00:12


الإكوادور تؤكد مقتل صحفيين اثنين وسائق سيارتهما


الصحراء 24 : وكالات

أكد الرئيس الإكوادوري، لينين مورينو، الجمعة، مقتل اثنين من الصحفيين وسائق سيارتهما، بعد اختطافهم في 26 مارس الماضي، من قبل مسلحين كولومبيين منشقين بالقرب من الحدود مع كولومبيا.

وأكد مورينو قتلهم بعد لقاء مع السلطات المدنية والعسكرية الرئيسية في البلاد.




وقال مورينو بعد انتهاء مهلة الـ 12 ساعة التي حددها للخاطفين: "لم تكن لدى الخاطفين النية أبدا تسليمهم وهم أحياء"، مضيفا أنه "تم اغتيالهم".

ويعمل الصحفي خافيير أورتيغا والمصور بول ريفاس والسائق إفراين سيغارا، لدى صحيفة "إل كوميرسيو" الإكوادورية، وكانوا في مهمة عمل عندما تم اختطافهم في إقليم إزميرالداس بالقرب من الحدود الكولومبية.

وترجع الإكوادور عملية القتل هذه إلى جماعة أوليفر سينيستيرا، وهي جماعة مؤلفة من منشقين من حركة القوات المسلحة الثورية الكولومبية السابقة (فارك)، التي وقعت اتفاق سلام مع الحكومة في نونبر 2016.

وجماعة أوليفر سينيستيرا، هي واحدة من بين عدة مجموعات من المنشقين عن (فارك)، التي تتهمها السلطات الكولومبية بممارسة تهريب المخدرات والابتزاز.

وقال مورينو إن قوات الأمن تبحث عن الجثث وإن الإكوادور رصدت مكافأة قدرها 100 ألف دولار لمن يدلى بمعلومات تقود إلى زعيمة المجموعة المنشقة المعروفة باسم غواتشو.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اعتداءات متكررة على الأطر الطبية في أقل من أسبوع

مديرية الضرائب تحجز على سيارات المغاربة بسبب ضريبة “النظافة”

انتخاب المحفوظ الحيحي منسق جهوي للمنظمة الديموقراطية للشغل فرع الفوسفاط بجهة العيون.

جلالة الملك يؤكد على ضرورة أن يتميز التعليم الأولي بطابع الإلزامية بقوة القانون بالنسبة للدولة والأسرة

جهة العيـون : النتائج الكاملة لامتحانات البكالوريا للدورتين العادية والاستدراكية

امتحانات الباكالوريا 2018.. أزيد من 238 ألف ناجح في الدورتين العادية والاستدراكية