تاريخ اليوم : 21 مارس 2019

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         وزير الصحة أناس الدكالي يترأس اجتماعا بين وزارة الصحة ورابطة المراكز الاستشفائية الجامعية             الوراق يرفع حالة التأهب على حدود المنطقة الجنوبية             العثماني يتنازل عن تعيين مدير صندوق التأمين الصحي لفائدة الملك             إطلاق 40 رحلة جوية جديدة في الصيف المقبل             ولد الشيخ أحمد يصل الدار البيضاء فى طريقه إلى مائدة جنيف حول الصحراء             رمطان لعمامرة ممثلا للجزائر في اجتماع المائدة المستديرة حول الصحراء غدا الخميس بجنيف             وفد مغربي يتوجه الى جنيف للمشاركة في مائدة "مستديرة ثانية" ينظمها المبعوث الشخصي للامين العام للأمم المتحدة للصحراء             المجلس الدولي للمطارات يصنف مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا برسم 2018             الملك سلمان يجرد ولي عهده من صلاحيات اقتصادية ويسندها لوزراء             جولة ثانية من محادثات الصحراء الغربية في جنيف الاسبوع الحالي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 01:12


الإكوادور تؤكد مقتل صحفيين اثنين وسائق سيارتهما


الصحراء 24 : وكالات

أكد الرئيس الإكوادوري، لينين مورينو، الجمعة، مقتل اثنين من الصحفيين وسائق سيارتهما، بعد اختطافهم في 26 مارس الماضي، من قبل مسلحين كولومبيين منشقين بالقرب من الحدود مع كولومبيا.

وأكد مورينو قتلهم بعد لقاء مع السلطات المدنية والعسكرية الرئيسية في البلاد.




وقال مورينو بعد انتهاء مهلة الـ 12 ساعة التي حددها للخاطفين: "لم تكن لدى الخاطفين النية أبدا تسليمهم وهم أحياء"، مضيفا أنه "تم اغتيالهم".

ويعمل الصحفي خافيير أورتيغا والمصور بول ريفاس والسائق إفراين سيغارا، لدى صحيفة "إل كوميرسيو" الإكوادورية، وكانوا في مهمة عمل عندما تم اختطافهم في إقليم إزميرالداس بالقرب من الحدود الكولومبية.

وترجع الإكوادور عملية القتل هذه إلى جماعة أوليفر سينيستيرا، وهي جماعة مؤلفة من منشقين من حركة القوات المسلحة الثورية الكولومبية السابقة (فارك)، التي وقعت اتفاق سلام مع الحكومة في نونبر 2016.

وجماعة أوليفر سينيستيرا، هي واحدة من بين عدة مجموعات من المنشقين عن (فارك)، التي تتهمها السلطات الكولومبية بممارسة تهريب المخدرات والابتزاز.

وقال مورينو إن قوات الأمن تبحث عن الجثث وإن الإكوادور رصدت مكافأة قدرها 100 ألف دولار لمن يدلى بمعلومات تقود إلى زعيمة المجموعة المنشقة المعروفة باسم غواتشو.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





وزير الصحة أناس الدكالي يترأس اجتماعا بين وزارة الصحة ورابطة المراكز الاستشفائية الجامعية

الوراق يرفع حالة التأهب على حدود المنطقة الجنوبية

العثماني يتنازل عن تعيين مدير صندوق التأمين الصحي لفائدة الملك

إطلاق 40 رحلة جوية جديدة في الصيف المقبل

ولد الشيخ أحمد يصل الدار البيضاء فى طريقه إلى مائدة جنيف حول الصحراء

رمطان لعمامرة ممثلا للجزائر في اجتماع المائدة المستديرة حول الصحراء غدا الخميس بجنيف