تاريخ اليوم : 19 أبريل 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         الصحراء 24 تعزي عمار عفيف في وفاة شقيقته             شبح المواجهة العسكرية يخيم على قرار مجلس الأمن حول الصحراء             البوليساريو تهدد الشركات الأوروبية والمغرب يحضر مفاجأة كبرى!             اكتشف أنه عقيم بعد 35 سنة من الزواج وإنجاب 9 أطفال             “الاعلام الجهوي” .. كتاب يثير جدلا فكريا خلال حفل توقيعه بمدينة السمارة             مفاوضات سرية تجمع الوراق بكبار المسؤولين الأمريكيين             وزير الصحة يقدم حصيلة قافلة التبرع بالدم، القافلة تحقق مخزونا احتياطيا فاق كل التوقعات             اللجنة التفتيشية للفيفا تتفقد ملاعب مراكش المرشحة لاستضافة مونديال 2026             الولايات المتحدة تنفرد بصياغة قرار حول الصحراء وخبير يكشف الخلفيات             العيــون ....اجتماعات وتحضيرات الاتحاد المحلي ل ODT لمواجهة فاتح ماي             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 16 أبريل 2018 الساعة 00:17


تصريح الوزير الأول الجزائري للصحافة يثيـر الجدل


الصحراء 24 : متابعة

في ندوة صحفي بالجزائر، قال الوزير الأول الجزائري، أحمد أويحيى أن هناك تهويل وتضخيم كبيرين، لدى الرأي العام، ووسائل الإعلام في قضية تأخر رسائل التعازي من طرف فرنسا والجارة المغرب.

مضيفا أن الجزائر ترفض الدخول في هذا المنعرج لتجنب الإنزلاق، الذي لا يخدم مصالح الجزائر، طبقا لسياسة عبد العزيز رئيس الدولة، مشيرا إلى أن طرح "قضية تأخر في رسائل التعازي"، سيتنافى مع الوقائع الجيواستراتيجية، بالمنطقة.




قائلا  "أن سوء التفاهم القائم بين الجزائر، والممكلة المغربية، سببه النزاع القائم بالصحراء، ليؤكد أنه تلقى رسائل من الحكومة الفرنسية على مستوى العديد من المستويات، بما فيها الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، وكذلك رسالة تعزية من  جلالة الملك محمد السادس شخصيا.

ليضيف أنه لا يجب أن تدخل الجزائر في "حلازونات لخلق الأزمات"، لأن الجزائر عاشت أزمات كثيرة  مع فرنسا، ويجب أن نعمل على تحسين العلاقات معها.

باعتبار أنه إيجابي للبلدين، وهو نفس الشي بالنسبة للمملكة المغربية الجارة يقول أويحيى.

 






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





الصحراء 24 تعزي عمار عفيف في وفاة شقيقته

شبح المواجهة العسكرية يخيم على قرار مجلس الأمن حول الصحراء

البوليساريو تهدد الشركات الأوروبية والمغرب يحضر مفاجأة كبرى!

اكتشف أنه عقيم بعد 35 سنة من الزواج وإنجاب 9 أطفال

“الاعلام الجهوي” .. كتاب يثير جدلا فكريا خلال حفل توقيعه بمدينة السمارة

مفاوضات سرية تجمع الوراق بكبار المسؤولين الأمريكيين