تاريخ اليوم : 21 أغسطس 2018

    مرحبا بكم في جريدة صحراء 24 بحلتها الجديدة::: جريدة إلكترونية شاملة تهتم بأخبار الصحراء ::: sahara24media@gmail.com         العيون: إيقاف شخص بتهمة هتك العرض بالعنف تحت التهديد             كلميم.. تدشين وإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             لائحة السفراء الجدد الذين عينهم جلالة الملك             أمير المومنين يؤدي غدا صلاة عيد الأضحى بمسجد أهل فاس بالمشور السعيد بالرباط             خطاب "20 غشت" يجدد الثوابت المغربية تجاه قضية الصحراء             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك لأفراد أسرة المرحوم كوفي عنان الأمين العام السابق لمنظمة الأمم المتحدة             المنتخب الياباني يتأهل إلى نهائي كأس العالم للشابات تحت 20 عاما بعد فوزه على نظيره الانجليزي بثنائية نظيفة             نبذة رسمية عن حياة السيد محمد بنشعبون الذي عينه جلالة الملك وزيرا للاقتصاد والمالية             جلالة الملك يدعو إلى الانكباب بكل جدية ومسؤولية لوقف هدر طاقات الشباب             عيد الشباب.. جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 522 شخصا             فيــديو خاص بمطعم لامادون بحلة جديدة وجاهزة لمنافسة ماكدونالد            عائشة فال ** هجرة ثم إدماج **            لقطة جويَّة جنوبيَّة للحرم القدسي الشريف            امطار الخير تعم الصحراء            من هي الشخصية الإعلامية الصحراوية لسنة 2014 ؟؟            كيف ترى تقرير الأمم المتحدة بشأن الصجراء الغربية؟           


أضيف في 20 أبريل 2018 الساعة 12:12


وداد السمارة في ربع نهائي بطولة أبطال إفريقيا لكرة اليد


الصحراء 24 : المنتخب

حقق فريق وداد السمارة المغربي لكرة اليد إنجازا قويا بتأهله لنصف نهاية بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس المنظمة من النادي الأهلي المصري حتى 23 أبريل الجاري، بعد فوزه اليوم على فاب ياوندي الكاميروني، في مباراة وبع النهاية بنتيجة 31-27.




وبرغم أن الشوط الأول من المباراة انتهى متكافئا بين الفريقين بنتيجة 15-15، إلا أن وداد السمارة سيسجل حضورا قويا في الشوط الثاني لينهي المباراة متفوقا بفارق أربعة أهداف.

ويواجه وداد السمارة في إطار نصف النهاية يوم السبت المقبل، المنتصر في مباراة الأهلي وريد ستار الإيفواري.

يذكر أن وداد السمارة كان قد بلغ الدور نصف النهائي خلال نسخة العام الماضي التي دارت بأكادير، وأقصي من الأهلي المصري حامل اللقب بحصة 33 مقابل 18.






 

 

 

 

لمراسلاتكم ونشر أخباركم راسلونا:

sahara24media@gmail.com

 

نحث القراء على نقاش المقال بعيدا عن نقاش الشخص .

تحذف كل التعليقات التي تحوي سبا او قذفا او إساءة للاديان والأشخاص وفيها تشهير بهم

 تستحسن كتابة التعليق باللغة العربية الفصحى

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق





اتفاق تاريخي بين "فيسبوك" و"ويفا" بشأن دوري الأبطال

الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي

تنظيم السباق الوطني للهجن بالداخلة تخليدا للذكرى الـ 39 لاسترجاع إقليم وادي الذهب

العنوان : تأجيل الجمع العام السنوي لشباب المسيرة في ظل وضعية كارثية من التسيير والنتائج + صور

نجاح منقطع النظير للدورة الأولى للسباق الدولي على الطريق بالداخلة + النتائج وصور

بطولة إسبانيا: نقل مباشر ومجاني على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في جنوب آسيا لثلاث سنوات